ابل

ملحقات ماك | مجموعة ملحقات يمكن أن تستفيد منها عند شرائك جهاز ماك

ملحقات ماك | مجموعة ملحقات يمكن أن تستفيد منها عند شرائك جهاز ماك – شراء جهاز ماك جديد هو فقط الخطوة الأولى. فعندما تحصل على جهاز جديد برّاق، يأتي وقت تزيينه بأجهزة أخرى تفيدك في عملك. لذا قمنا بجمع بعض الملحقات التي يمكنها أن تضيف إفادة إلى طريقة استخدامك لجهازك بوسائل بسيطة.

ملحقات ماك | مجموعة ملحقات يمكن أن تستفيد منها عند شرائك جهاز ماك

قرص توسيع سعة التخزين

 

ملحقات ماك

ملحقات ماك

 

إن كان جهاز ماك الخاص بك يحتاج إلى المزيد من سعة التخزين، وجود بطاقة مثل Transcend JetDrive Lite قد تكون أسهل طريقة لتوسيعها. هي ليست بسرعة SSD خارجي، لكنها سهلة الإستخدام، كل ما عليك القيام به هو إدراجها في مأخذ بطاقة SD في جهاز ماك، وتقوم هي بإضافة سعة تخزين لتعمل إلى جانب SSD الأصلية لجهازك. إن اعتمدت على هذا، فابحث عن طراز يكون مصمم بشكل خاص من أجل جهازك.

 

قرص صلب محمول

بغض النظر عن كمية ذاكرة التخزين التي تستهلكها على الحاسوب، فمن الجيد دائماً الحفاظ على نسخة احتياطية لبياناتك. وجود قرص صلب صغير وذو أداء قوي يساعدك على هذا. من الأمثلة الجيدة عنه هو قرص Seagate Backup Plus Slim الذي يأتي بسعر جيد وأداء يساعدك على إدارة ملفاتك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مراجعة iPhone X : لِمَ يُعدّ الهاتف الأفضل من أبل ؟ تفاصيل هامة عن أيفون اكس

 

حقيبة لابتوب متينة

معظم الأشخاص يبحثون عن حقيبة لابتوب تكون جميلة لروتينهم اليومي لكن في حال كان جهاز ماك بوك الخاص بك جزء لا يتجزء من نشاطك وله مكان دائم في حقيبة ظهرك. فوجود حقيبة متينة مثل Thune Gauntlet قد يكون أمر يستحق الإستثمار. وهي حقيبة تتمتع ببناء من البولي يوريثان ومقاومة للماء، ولها حزام مرن يتيح لك التعامل مع الحقيبة بسلاسة.

 

موزع USB

مهما كان نوع جهاز ماك بوك الخاص بك، إن كنت تتعامل بكثرة مع أجهزة خارجية، فإن وجود موزع USB قد يكون أمر ضروري.
هناك أجهزة ذات 10 مآخذ مثل ذاك من Anker، وهو يدعم اتصال USB 3.0، و مآخذ 2.1A متعددة لتوفير شحن سريع لأجهزة الموبايل، وله تصميم لا يستهلك الكثير من المساحة من مكتبك. وفعلياً هو يمتلك مآخذ من تلك التي قد تحتاجها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نجاح أبل كيف وقع وما هي أسراره ؟ إليك أهم أسرار النجاح لشركة ابل

 

ماوس بلوتوث

لوحة اللمس على ماك بوك تستمر في النمو بالحجم والدقة، لكنها قد تكون غير مريحة عند العمل لساعات طويلة. استخدام ماوس ذو اتصال بلوتوث قد يشكل فرق كبير، فهي صغيرة لتلائم يدك وتناسب السقوط في حقيبة لابتوبك، وبالطبع ذات اتصال بلوتوث حيث لن تقكون قلق حول خسارة مأخذ USB.

 

حامل لابتوب

حامل لابتوب مثل هذا قد يفيدك كثيراً، بدايةً يبقي شاشة لابتوبك في مستوى مريح للعين. وله قاعدة قابلة للتكيف بحيث يمكنك إجراء تعديلات سهلة، سواء لنفسك أو لزملائك الذين يعلمون أو يشاهدون معك على الجهاز، ويساعد في توفير مساحة إضافية على مكتبك، وتوفير مسرى هواء تحت جهازك.

كانت هذه مقالتنا: ملحقات ماك | مجموعة ملحقات يمكن أن تستفيد منها عند شرائك جهاز ماك

المصدر 12

إقرأ أيضاً: نقل الصور من ايفون إلى ماك | كيفية نقل الصور من هاتفك الأيفون إلى جهاز الماك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك