You dont have javascript enabled! Please enable it!

ابل

مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر – شرح الطريقة الصحيحة

مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر
مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر

مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر – إذا كنت قد سمعت أشخاصًا يتحدثون عن Ted Lasso أو Severance أو The Morning Show أو Dickinson ، فقد تعلم أنك بحاجة إلى أن تكون مشتركًا في Apple TV + لمشاهدة تلك العروض.

ليس هناك شك في أن Apple TV Plus قد أصدرت بعض المحتويات الممتازة. لحسن الحظ ، ليس عليك أن تكون من مستخدمي Mac لاستخدام خدمة البث. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنستعرض طريقتين يمكنك من خلالهما مشاهدة Apple TV Plus على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

لماذا + Apple TV؟

مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر

مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر

يمكنك بالفعل أن تعيش حياتك بطريقتها المعتادة دون مشاهدة أي عروض أو أفلام على Apple TV +. لكن من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم CODA الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2022 لأفضل فيلم ، فيمكنك العثور عليه فقط على Apple TV +. وبالمثل ، فإن + Apple TV هو المكان الوحيد الذي يمكن أن يتذكر فيه جيل Xers شبابهم من خلال مشاهدة The Problem with Jon Stewart .

انضم Apple TV + إلى صفوف Netflix و Hulu و Amazon Prime و Disney Plus و Paramount + و HBO Max كخدمة بث لا غنى عنها إذا كنت ترغب في مواكبة الترفيه الأكثر شعبية اليوم.

كيفية الحصول على Apple TV + مجانًا

تذكر أن خدمة البث عبر Apple TV + تختلف عن خدمة Apple TV. لست مضطرًا لامتلاك جهاز Apple للوصول إلى + Apple TV. ومع ذلك ، إذا كنت في السوق لشراء جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple TV أو Mac جديد ، فسيسعدك أن تسمع أن أجهزة iOS هذه تأتي مع خدمة Apple TV + لمدة ثلاثة أشهر مجانًا.

كيفية الحصول على Apple TV + مجانًا

كيفية الحصول على Apple TV + مجانًا

ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي Microsoft / Android ، فلا يزال بإمكانك الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. بعد ذلك ، سيكلف الاشتراك 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر – بسعر معقول مقارنة ببعض خدمات البث الأخرى.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بدائل NETFLIX | أبرز البدائل لموقع نتفليكس من أجل مشاهدة الأفلام المترجمة

+ Apple TV في كل مكان

كونك مستخدمًا للكمبيوتر الشخصي ليس عائقًا أمام الاستمتاع ببث البرامج والأفلام من Apple TV +. إذا كنت تمتلك حتى جهازًا واحدًا من Apple بشاشة ، فيمكنك دفق محتوى Apple TV على هذا الجهاز وعكس الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كان هذا لا يروق لك ، فسنخبرك بالعديد من الطرق الأخرى للوصول إلى + Apple TV على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

شاهد + Apple TV في متصفح الويب

بصرف النظر عن شراء Apple TV جديد ، فإن أسهل طريقة لمشاهدة Apple TV + هي عبر موقعه على الويب. ما عليك سوى فتح Chrome أو مستعرض ويب آخر ، والانتقال إلى tv.apple.com ، وتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك عبر رابط تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا.

ستستخدم نفس المعرف الذي تستخدمه لخدمات Apple الأخرى ، مثل Apple Music أو iCloud ، وإذا لم يكن لديك واحد حتى الآن ، فمن السهل العثور على رابط التسجيل.

المشكلة الوحيدة التي قد تصادفها هي عدم توفر محرك بحث في واجهة موقع Apple TV ولذلك بمجرد تسجيل الدخول ، سيتعين عليك التصفح حتى تعثر على شيء تريد مشاهدته. لحسن الحظ ، المحتوى صغير بما يكفي بحيث يمكنك العثور على ما تبحث عنه.

شاهد + Apple TV على iTunes

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Bitmoji في ماذا يمكن أن تستخدمه؟ أطلق شخصيتك الافتراضية إلى العالم

لا يحتوي iTunes لنظام التشغيل Windows على تقييمات رائعة ، ولكنه يظل وسيلة متاحة لمشاهدة العروض من Apple TV + على جهاز الكمبيوتر. افتح أو ثبّت أحدث إصدار من iTunes واختر البرامج التلفزيونية أو الأفلام من القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليسرى.

شاهد + Apple TV على iTunes

شاهد + Apple TV على iTunes

سيتم سرد كل المحتوى الذي تم تنزيله على حساب iTunes الخاص بك. ابحث عن عرض أو فيلم ، واضغط على “تشغيل” لمشاهدته الآن.

قم بتثبيت تطبيق Apple TV من متجر Microsoft

تثبيت تطبيق Apple TV من متجر Microsoft

تثبيت تطبيق Apple TV من متجر Microsoft

عند تثبيت تطبيق Apple TV من Microsoft Store ، لا يمكنك مشاهدة أفلام Apple TV + فحسب ، بل يمكنك استخدام التطبيق للقيام بأشياء أخرى ، مثل الاشتراك في قنوات مميزة أخرى وشراء الأفلام أو استئجارها. يجب أن تقوم بتشغيل الإصدار 18362.0 من Windows 10 أو إصدار أحدث بنواة x64.

قم بتوصيل جهاز Apple بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

توصيل جهاز Apple بجهاز الكمبيوتر

توصيل جهاز Apple بجهاز الكمبيوتر

إذا كان لديك جهاز Apple مثل Macbook أو iPhone ، فيمكنك استخدام AirPlay لعكس شاشة الجهاز على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. فقط تأكد من توصيل جهاز البث بشبكة wi-fi حتى يتمكن من بث برنامج Apple TV + أو الفيلم الذي تريد مشاهدته.

إذا كنت تستخدم جهاز التلفزيون كشاشة

يستخدم بعض مستخدمي الكمبيوتر جهاز تلفزيون بدلاً من الشاشة. يمكنك توصيل الكمبيوتر بجهاز تلفزيون بسلك HDMI أو استخدام جهاز Chromecast.

في كلتي الحالتين ، إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تلفزيون ذكي ، فيمكنك استخدام تطبيق Apple TV الخاص بالتلفزيون.

قم بزيارة متجر التطبيقات على التلفزيون وابحث عن تطبيق Apple TV. بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاهدة + Apple TV على التلفزيون باستخدام جهاز Roku.

إقرأ أيضاً: تطبيقات Apple TV | تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين التجربة السينمائية وفي منزلك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!