التخطي إلى المحتوى
مركز الإشعارات في الآيفون و الآيباد | تعرف على كيفية الوصول إليه
مركز الإشعارات للآيفون و الآيباد

يتساءل العديد من مستخدمي أجهزة الآيفون و الآيباد عن المكان الذي يمكنهم من خلاله مشاهدة جميع الإشعارات و التنبيهات على أجهزتهم . هذا المكان هو ما يسمى مركز الإشعارات . أصبح الوصول إليه على جهاز الآيفون و الآيباد أمراً سهلاً باستخدام نظام التشغيل الـ iOS 12 . و في هذا المقال سنوضح لك كيفية الوصول إليه على الـ iOS 12.

مركز الإشعارات للآيفون و الآيباد
مركز الإشعارات في الآيفون و الآيباد

كيفية الوصول إلى مركز الإشعارات في نظام التشغيل الـ iOS 12 :

أصبح العثور على جميع الإشعارات و التنبيهات أمراً سهلاً على جهاز الآيفون أو الآيباد مع توافر هذا المركز ، إليك كيفية الوصول إليه على أحدث  إصدارات برنامج نظام التشغيل الـ iOS:

  1. من الشاشة الرئيسية  اسحب للأسفل من منتصف أعلى الشاشة للوصول إلى مركز الإشعارات.
  2. استمر في السحب حتى ترى هذا المركز.
مركز الإشعارات في الآيفون و الآيباد
مركز الإشعارات في الآيفون و الآيباد

 

من المهم التمرير للأسفل من  أعلى الشاشة من المنتصف حصراً . حيث أن سحب الشاشة من جهة اليمين أو من جهة اليسار سيؤدي بك إلى أماكن أخرى غير الذي تبحث عنه .

عندما تصبح في مركز الإشعارات ، يمكنك حينها تصفح الإشعارات و التنبيهات كالمعتاد ، و رفضها ، و مسحها ، و ضبطها على حسب ما تريد القيام به . تذكر أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS 12 و الإصدارات الأحدث تمكنك من إيقاف الإشعارات المستقبلية و وضعها في وضع الاستقبال الصامت. و يمكنك القيام بذلك بالتوجه إلى  المركز و عن طريق التمرير السريع على الإشعارات ثم اختيار “إدارة” و تعديل الخيارات حسب الرغبة .

مركز الإشعارات للآيفون و الآيباد
مركز الإشعارات في الآيفون و الآيباد

 

إذا وجدت أن الإشعارات و التنبيهات أصبحت مزعجة لك . على سبيل المثال ، ربما تكون قد سئمت من إشعارات  تطبيق ما ، و ربما تحتاج إلى تعطيل الإشعارات و التنبيهات من هذا التطبيق على جهازك الآيفون و الآيباد  ، فستتمكن من القيام بذلك من خلال الخيار “إدارة”  داخل المركز  ، أو من قسم الإشعارات في إعدادات التطبيق .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : جهاز بيكسل 3 و بيكسل XL 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *