التجارة الالكترونية

محول العملات على الانترنت : إليك أفضل 5 مواقع تحويل عملات !

محول العملات على الانترنت
محول العملات على الانترنت

محول العملات على الانترنت – الكثير من الناس يبحثون عن محول العملات أو عن مواقع تساعدهم على تحويل العملات ومعرفة سعر العملة الخاصة ببلدهم , اما بدافع فضولهم لا اكثر , او هذا راجع  لطبيعة عملهم الذي يحتم عليهم معرفة اخر الاخبار عن سوق العملات , و افضل مثال على ذلك الناس الذين يشتغلون في تجارة العملات والفوركس هذا الذي يحتم عليهم متابعة اخر الاخبار عن العملات حتى يتمكنوا من الربح وتجنب الخسارة في هذا السوق المتغير.

ولهذا ارتأينا ان نقدم لكم في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية اشهر المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة اسعار العملات وكذلك التحويل في بينها بكل سهولة ويسر.

محول العملات على الانترنت – مجموعة اقتراحات اونلاين

محول العملات على الانترنت

محول العملات على الانترنت

xe.com-1

يعتبر من اشهر المواقع التي توفر خدمة التحويل بين العملات المختلفة ,ويوفر كذلك تطبيقات اخرى لمنصات مختلفة كالايفون و الاندرويد ,كما يضم مدونة ومجتمع ضخم يقوم بمراجعة ومناقشة اسعار العملات وكذا يضع التوقعات المستقبلية لهذا السوق المتغير ,بحيث يستطيع تجار العمولة ان يستفيدوا من هاته الاحصائيات لتجنب الخسائر في سوق الفوركس.  

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على حركة العملات الرقمية؟

x-rates.com-2

لا يختلف كثيرا عن سابقه, يوفر العديد من الخدمات على غرار التحويل بين مختلف العملات وكذا وضع رسم بياني يوضح الفرق بين العملات المختلفة بحيث يقارن سعر العملات مثل سعر الاورو الواحد بالنسة للدولار, ويتابع معك اخر المستجدات عن سوق العملات وتغيراتها, يساعد كثيرا تجار الفوركس لمراقبة هذا السوق.

forexrate.co.uk-3

هدا الموقع يختص في  تجارة الفوركس حيث يوفر خدمة التحويل بين العملات المختلفة, بحيث يتابع معك لحظة بلحظة تطورات هذا السوق ويعطيك اخر الاحصائيات التي يمكن لتجار الفوركس ان يستفيدوا منها, يضم الموقع عدة اقسام اخرى .

exchangerates.org.uk-4

يعتبر هذا الموقع من المواقع المتميزة للتحويل بين العملات المختلفة, وليس هذا فقط بل هو موقع مفيد لتجار العملات حيث يقوم بترتيب العملات حسب ارتفاعها ,وكذا يعطيك احصائيات بيانية و رسومية بحيث يمكنك كذلك ان تقارن سعر العملة الخاصة ببلدك بسعر العمولات الاخرى .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أدسنس أربيتراج ما هو وكيف يمكن تحقيق أرباح كبيرة منه ؟

كذلك يوفر خدمة رائعة وهي خدمة البريد الالكتروني ماعليك سوى ادخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك وسوف تتوصل باخر الاخبار و التقارير عن العملات.

iceplc.com-5

هذا الموقع لا يختلف كثيرا عن سابقيه, حيث يوفر لك امكانية التحويل بين عملة واخرى وكذا متابعة اخر التطورات فيما يخص سوق العملات وله عدة اقسام اخرى.

كانت هذه من اشهر المواقع المتواجدة على شبكة الانترنت والتي تساعد المستخدم العادي على التحويل بين العملات المختلفة، وليس هذا فقط بل تساعد تجار الفوركس والعملات على دراسة السوق , وبناءا على ذلك يمكنهم تقرير الخطوات التي يمكن ان يقوموا بها لمضاعفة ارباحهم من هذا السوق الدي يعتبر سوقاً متغيراً ولا يمكن لاحد التنبؤ به, فبين عشية وضحاها يمكن لعملة تكون مصنفة في المرتبة الاولى ان تتراجع لعدة مراكز للوراء.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك