مواقع التواصل الاجتماعي واتساب

مجموعة واتساب تضاعف عدد أعضائها وتطلق مزايا جديدة !

مجموعة واتساب
مجموعة واتساب

مجموعة واتساب تضاعف عدد أعضائها – إذا كان ما تريده هو التفاعل مع عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت ، لم يكن WhatsApp هو الخيار. كان الحد الأقصى لعدد أعضاء منصة Meta هو 256 عضوًا ، وهو ما كان مقيدًا إلى حد ما. هذا تغير للتو.

إذ أعلن تطبيق المراسلة بالأمس عن زيادة هذا الرقم: “أحد الطلبات الرئيسية التي نتلقاها باستمرار هو خيار إضافة المزيد من الأشخاص إلى الدردشة ، لذلك نحن الآن نطلق ببطء القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى الدردشة في المجموعة. يتطلب بناء مجتمعات خاصة وآمنة العمل ونعتقد أن هذه السلسلة من التحسينات ستساعد الأشخاص والمجموعات على البقاء على مقربة من بعضهم البعض “.

على الرغم من أن هذا الأمر قد يفتح أيضًا WhatsApp أمام المزيد من النشاط من قبل الجماعات الإجرامية ، أو أولئك الذين يتطلعون إلى نشر معلومات مضللة أو أي محتوى ضار آخر عبر سلاسل المناقشة المشفرة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح استرجاع حساب تويتر الموقوف المرة الاولى والثانية

وبغض النظر عن المخاوف ، يمكن أن يفتح التوسع أيضًا فرصًا جديدة للمسوقين لإنشاء مجموعات تابعة للعلامة التجارية في WhatsApp ، حيث يمكنهم تقديم عروض حصرية وذروة التسلل إلى عملائهم الأكثر ولاءً وتفاعلاً. أعني ، يمكنك فعل ذلك الآن ، مع ما يصل إلى 256 من كبار العملاء لديك ، ولكن من خلال فتح ذلك أمام المزيد من الأشخاص ، قد يجعل ذلك عرضًا أكثر قيمة أيضًا.

يذكر أنه في عام 2020 ، في ذروة الوباء ، نفذ WhatsApp قيودًا جديدة على إعادة توجيه الرسائل في التطبيق ، من أجل مكافحة ظهور حملات التضليل التي تتدفق عبر سلاسل الدردشة. نتج عن ذلك انخفاض بنسبة 70٪ في عدد الرسائل المُعاد توجيهها بشكل كبير ، مما قد يكون له تأثير كبير على نشاط المجموعات ذات النوايا السيئة.

سيتم تفعيل الوظيفة الجديدة تدريجيًا في حسابات المستخدمين ، لذا من المحتمل ألا تتمكن من استخدامها بعد.

على الرغم من أن WhatsApp ضاعف الرقم ، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن 100000 عضو يمكنك إضافتهم على Telegram.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  اخفاء صور واتس اب Whatsapp | تعلم طريقة اخفاء صور واتس اب على الهاتف

ما هي مزايا مجموعة واتساب الجديدة ؟

مجموعة واتساب

مجموعة واتساب

بالإضافة إلى هذه العناصر ، ستشمل أيضًا أدوات إدارية جديدة ، ومجموعات فرعية ، ومحادثات صوتية لـ 32 شخصًا

إلى جانب هذا وذاك ، أفاد التطبيق أنه يمكنك الآن إرسال ملفات تصل إلى 2 جيجابايت ، وهي زيادة كبيرة مع 100 ميغا بايت التي كان يسمح بها سابقًا.

إلى جانب هذا، أعلن التطبيق عن إطلاق ردود الفعل على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية مع التحديث الأخير: “ردود الفعل ممتعة وسريعة وتقلل أيضًا من الحمل الزائد في المجموعات. سنواصل تحسينها من خلال إضافة نطاق أوسع من التعبيرات في المستقبل. ”
WhatsApp هي تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في أكثر من 100 دولة حول العالم. لديها أكثر من 2 مليار مستخدم نشط ، لذا فإن أي تحسين في التطبيق سيكون موضع ترحيب دائمًا.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك