مجلدات الدردشة في تلغرام | التحديث الجديد من Telegram يدعم مزايا جديدة

مجلدات الدردشة في تلغرام

مجلدات الدردشة في تلغرام – أعلنت خدمة تلغرام Telegram منذ عدة أيام عن إطلاق أحد التحديثات الجديدة على تطبيقها والتي تدعم العديد من المزايا مثل إنشاء مجلدات الدردشة والأرشفة إضافة إلى احصاءات القنوات .

مجلدات الدردشة في تلغرام
مجلدات الدردشة في تلغرام

وأضافت في تدوين خاص بالشركة : ( يعتمد الكثير من المستخدمين على تلغرام في العمل والدراسة وقد زاد ذلك في الآونة الأخيرة ، لذا من أجل التأكد على قدرة قوائم الدردشة الخاصة لكل المتسخدمين التعامل مع التحميل الزائد وعدم ضياع أي رسالة مهمة ، قمنا بتقديم خدمة مجلدات الدردشات اليوم ) .

ما هي أهم خصائص مجلدات الدردشة في تلغرام :

يمكن للمستخدمين من خلال الخدمة الجديدة فصل دردشات العمل عن محادثات الأهل أو الأصدقاء ، والوصول إليها مجدداً بسهولة كبيرة من خلال التبويبات التي تم إنشاؤها في أعلى التطبيق ، كما يمكن الوصول إلى ميزة مجلدات الدردشة الجديدة ضمن إعدادات التطبيق المتوفرة على الجهاز المحمول أو أجهزة سطح المكتب .

حيث كان المستخدم يعتمد سابقاً على ميزة الدردشات المثبتة التي كانت تسمح له بتثبيت 5 دردشات فقط كـ دردشات هامة لتمييزها عن باقي المحادثات ، ولكن مع التحديث الجديد أصبح بإمكان المستخدم تثبيت عدد غير محدود من المحادثات الهامة وتمييزها بكل سهولة .

إقرأ ايضاً:  تصوير محادثات تيليغرام | تعلم كيفية أخذ لقطات لمحادثات تيليغرام في أندرويد

ميزات أخرى شملها التحديث الجديد :

سهلت الميزات الجديدة على العملاء ترتيب المحادثات حسب الأولوية والأهمية مع القدرة على إخفاء البعض من خلال ميزة “الدردشات المؤرشفة” التي تقوم بنقل المحادثة إلى قائمة الأرشفة وإخفائها عن القائمة الرئيسية للمحادثات ، وفي حال وصول أي اشعار عليها سوف تعود للظهور في قائمة الدردشات .

عدا عن ذلك ضم التحديث الجديد ميزات أخرى مثل خاصية مزامنة سطح المكتب وخدمة احصاءات القنوات التي توفرت لـ قنوات تلغرام التي تضم أكثر من ألف مشترك .

كما تم تحديث قائمة الستيكرات والرموز التعبيرية وإضافة رمز تعبيري جديد يمثل فيروس كورونا “COVID-19” الذي يشغل العالم الآن .

يمكن الاطلاع على التحديث الجديد عبر موقع Telegram الأساسي وتحميل التحديثات لأجهزة أندرويد أو آيفون من خلال المتاجر الرسمية .

اقرأ أيضاً :

بدائل Whatsapp | ماهي أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها كبديل للواتساب

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.