برامج متصفحات

متصفح اوبرا ميني للاندرويد Opera Mini Apk 11.0.1912.95711

[ad_1]

متصفح اوبرا ميني Opera Mini Apk كملف إيه بي كي يعتبر متصفح اوبرا مني من المتصفحات الكبيرة والقوية والشهيرة ايضاً فقد تجاوز تحميلة مئات الملايين من المرات ويستخدمة الكل يساعدك على تصفح مواقع الانترنت وفتح المواقع المحجوبة والتنقل بين التابات وفتح مجموعة مواقع في وقت واحد تطبيق اوبرا ميني غن عن التعريف بكل تاكيد لما يقدمة من مميزات رائعه وجديدة مع كل تحديث ينافسة متصفح بايدو Baidu Browser فلديه اطنان من المميزات ايضاً .

اوبرا ميني للاندرويد Opera Mini for Android امكانيات مو طبيعية في سرعة التصفح وايضاً خفيف في الوزن للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد, فهو يسرع تحميل الصفحات, ويقلل تكاليف نقل البيانات واستهلاك الانترنت, عن طريق تحويل مسار حركة مرور الشبكة من خلال خوادم خاصة بأوبرا وضغطها ليخف حجمها ويسرع استخدامها.

إقرأ أيضاً:  برنامج تسريع الويندوز Puran Service Manager


يستخدم متصفح اوبرا ميني  اكثر من 250 مليون شخص في العالم بشكل مستمر, ميزته الرائعه انك اذا زرت موقع مملؤا بالصور والرسمات التي تسبب بطىء في تحميل الصفحات واستهلاك لموارد الانترنت, فان  هذا المتصفح يقوم بضغط الصفحات واقصد ضغط البيانات لكي تتمكن من تصفح الانترنت بشكل اسرع في جهازك.

متصفح اوبرا ميني تصفح الانترنت ومتابعة المواقع الاجتماعية والاخبار بشكل سريع ورائع

متصفح اوبرا ميني تصفح الانترنت ومتابعة المواقع الاجتماعية والاخبار بشكل سريع ورائع

التطبيق فيه امكانية رائعه تجعل التصفح فيه بسيط باللمس يمكنك ان تتحكم في هذا المتصفح وتتجول معه في كل مكان وتفخر باستخدامه وهو المنافس الحقيقي لمتصفح UC Browser يحتوي التطبيق على مجموعة من الازرار الكبيرة التي تم توفيرها لكي تعمل باللمس, وطبعاً متصفح اوبرا ميني مملؤ بالمميزات المفيدة مثل “ميزة الطلب السريع” الذي يساعدك على الذهاب بسرعه لقائمة المواقع المفضلة من الصفحة الرئيسية, وايضاً مدير التحميل في هذا المتصفح رائع كما شمل المتصفح تقنية الصفحة الذكية, وستصلك عليها تحديثات الاصدقاء في الفيس بوك وتويتر, فضلاً عن ادارة الاخبار من المواقع التي تحددها انت.

إقرأ أيضاً:  شرح تحميل الفيديو من فيس بوك بدون برامج


تحميل متصفج Opera Mini Apk

تحميل تطبيقات اندرويد

The following two tabs change content below.

ابوفهد .. مدير موقع توب سوفت مهتم جداً لتطبيقات الجوال تحديداً اندرويد ولكن اتابع اخبار التطبيقات الاخرى والتحديثات باستمرار قمت بفتح هذا الموقع لرغبه في ايصال كل ما هو جديد للمستخدمين رغم عدم التفرغ احياناً ولكن اتمنى مراسلتي اذا احتاج احدكم اي برنامج او تطبيق او سؤال لم يجد له اجابة قد نبحث عنه ونجد له اجابة

[ad_2]

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك