تكنولوجيا

ما هو Youtube Music | تعرف على تطبيق الموسيقى من يوتيوب و طريقة تحميله

ما هو Youtube Music
ما هو Youtube Music
إتبعنا على مواقع التواصل

ما هو Youtube Music – يعد تطبيق موسيقى اليوتيوب من التطبيقات التي انتشرت مؤخراً والتي تعد من التطبيقات التي طال انتظارها ، حيث أصبح بإمكان المستخدم أن يكون معه كل أنواع الموسيقى التي يفضلها ضمن تطبيق واحد وهو ما يمكن لـ Youtube فعله الآن ، وقد تم الاعلان عنه عام 2018 .

ما هو Youtube Music

ما هو Youtube Music

يمكن عبر Youtube Music الاستماع إلى كافة الألبومات و الأغاني الرسمية و راديو الفنانين وقوائم التشغيل و الريمكسات ، بالإضافة إلى الإصدارات الحية للأغاني وغيرها ، لذا سوف نتعرف في هذا المقال من مدونة عربي تك عن تطبيق الموسيقى الخاص بـ يوتيوب بشكل مفصل أكثر و كيف يمكن تحميله .

ما هو Youtube Music ؟

هو خدمة مجانية مُقدمة من Youtube يمكن من خلالها الاستماع إلى كافة أنواع الموسيقى بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة الكليبات و مقاطع الفيديو المفضلة ، يكون ذلك عادةً مقابل خدمة اعلانات وهي قصيرة نسبياً إذا ما تمت مقارنتها بتطبيقات الموسيقى الأخرى مثل أنغامي وغيره .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حماية القناة من الإغلاق تعلم كيف تتجنب إغلاق قناتك على يوتيوب

بالطبع تم توفير خدمة لإزالة تلك الإعلانات وهي “Youtube Music Premium” وتمنح المستخدم ميزة الاستماع في الخلفية على جهازه المحمول مما يمكنه من الخروج من التطبيق ومواصلة الاستماع و القدرة على تنزيل الأغاني أو الاستماع إليها في وضع Offline .

يتميز هذا التطبيق بالواجهة السهلة و الرائعة ، تأتي مع لون أسود أو أبيض ، ويمكن للمستخدم اختيار شكل العرض الذي يفضله ، كما تضم الواجهة الرئيسية للتطبيق ميزة البحث عن كل ما يريده المستخدم بسهولة ، بالإضافة إلى الاستماع للموسيقى التي قام بعمل إعجاب لها على تطبيق يوتيوب الأصلي مما يسهل على المستخدم الوصول إلى أغانيه المفضلة ، وبالطبع سوف تجدها مصنفة ضمن قائمة “My Likes” مُرتبة من الأحدث إلى الأقدم .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حظر القنوات على اليوتيوب | تخلص من اقتراحات اليوتيوب المزعجة للأبد

كما يحتوي على ألبوم كامل يضم كافة الأغاني والـ Covers و المقاطع ، كما يوجد ثلاث من علامات التبويب الأساسية وهي :

الصفحة الرئيسية “Home”

والاستكشاف “Explore”

والمكتبة “Library”

وتكون الصفحة الرئيسية عبارة عن مزيج من الإعجابات و الترشيحات الجديدة ، أما صفحة الاستكشاف فهي تتيح للمستخدم الحصول على الموسيقى الجديدة مثل أحدث الإصدارات ، ويتم عرض كافة قوائم التشغيل ضمن المكتبة .

عدا عن أنه وفي أي وقت قمت بعمل إعجاب لنوع معين من الموسيقى سوف تُسجل ضمن قائمة الإعجابات لديك وسوف يتم اقتراح المزيد من المقاطع التي تخص نفس التصنيف للاستماع إليها أيضاً .

اقرأ أيضاً :

انترو لقناة يوتيوب | طريقة صنع مقدمة احترافية Intro لقناتك على يوتيوب مجاناً

 

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!