التخطي إلى المحتوى
ماذا تفعل خلال المكالمة ؟ أمور تستطيع القيام بها خلال إجراء مكالمة على أندرويد
ماذا تفعل خلال المكالمة

ماذا تفعل خلال المكالمة – هناك عدة أمور تستطيع القيام بها خلال إجراء مكالمة على أندرويد، حيث ساهمت التكنولوجيا بمساعدة الشخص على القيام بعد أمور خلال تلقيه للمكالمة، بعد أن كان الشخص لا يستطيع إجراء أي شيء خلال المكالمة.

وتتعدد الأمور التي يستطيع الشخص القيام بها خلال إجراء مكالمة على أندرويد، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نتعرف على أهم وأبرز هذه الأمور.

ماذا تفعل خلال المكالمة | أمور تستطيع القيام بها خلال إجراء مكالمة على أندرويد:

إمكانية إجراء مكالمتين في نفس الوقت:

ساهمت التكنولوجيا الحديثة في ظهور هذه الميزة، فبعد أن كان من المستحيل على الشخص مع بداية ظهور الأجهزة الخليوية إجراء مكالمتين من نفس الجهاز وفي الوقت عينه، أصبح هذا الأمر حاليا ممكنا وسهلا.

فبكل بساطة يستطيع الشخص أن ينتقل من مكالمة لأخرى بكبسة زر، كما أتاحت التكنولوجيا الفرصة للشخص لدمج المكالمتين، أو إضافة شخص آخر إلى المكالمة من خلال الضغط على زر أضف متصل.

تصفح جهات الاتصال:

وتتيح هذه التقنية للمستخدم الانتقال إلى السجل والاطلاع على جهات الاتصال الموجودة لديه، والتنقل بينها.

ولقد وفرت هذه التقنية الفرصة للمستخدم لإملاء الرقم للمتصل بشكل مباشر خلال المكالمة دون أن يحتاج لإنهاء المكالمة، ومن ثم كتابة الرقم على ورقة، وإعادة الاتصال بالشخص لأجل إملاء الرقم عليه.

ماذا تفعل خلال المكالمة
ماذا تفعل خلال المكالمة

كتم الصوت:

يعد كتم الصوت من الأمور المهمة والتي يمكن للشخص أن يقوم بها خلال إجراء المكالمة، ويلجأ الشخص إلى هذه الخاصية في حال رغب في عدم سماع المتصل لحدوث يدور بينه وبين شخص آخر بالقرب منه، أو في حال كان الشخص يقوم بإجراء مكالمة مع عدة أشخاص، ويوجد ضجة حوله ولا يريد أن يسبب تشويش للمتصل.

إرسال رسالة نصية للمتصل في نفس اللحظة:

تعد هذه الميزة من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها خلال إجراء المكالمة، فقد تضطر في بعض الأحيان إلى إرسال صورة للشخص الذي تتحدث معه أو معلومة خلال إجراء المكالمة، وكل ما عليك فعله للاستفادة من هذه الميزة النقر على زر الثلاث نقاط الموجود في هواتف أندرويد، والذي يعرض قائمة في الجهة العلوية اليمنى تحتوي على خيار أرسل رسالة.

هذه كانت مجموعة أمور يمكنك القيام بها خلال إجراء مكالمة، والتي ساهمت التكنولوجيا الحديثة في ظهورها وتطورها.

وأخيرا نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مفيدة حول أمور يمكنك القيام بها خلال إجراء مكالمة على أندرويد.

اقرأ أيضاً: نقل البيانات من أندرويد إلى آيفون بنقرة واحدة| إليك هذه الطريقة السهلة والسريعة !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *