لنكولن نافيجيتور 2018 .. بالصور

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

لنكولن ؛ اسم يحمل تاريخ طويل من الانجازات في عالم السيارات ،ومازال لديه المزيد ليقدمه الى عملائه اوعشاقه حول العالم، فلم تتوقف هذه السيارات عند حد الاناقة فحسب ، انما اصبحت رمزا للقوة والجودة والاداء المميز .

وفي اطار خطط شركة لنكولن العالمية ، فقد اعلنت عن احدى مفاجئتها في المستقبل ، والتي ستحملنا الى عالم من التحديات ، ربما لم نراه من قبل ، انها السيارة الجديدة ” لنكولن نافيجيتور 2018 ”  والتي من المقرر ان نواجه هذه العملاقة الجديدة  خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا العالم ، لذلك فإذا وضعنا قائمة بمفاجئات معرض نيويورك لهذا العام, لنكولن نافيجيتور الإختبارية ستكون على قمة هذه القائمة .

التصميم الخارجي للسيارة  لنكولن نافيجيتور 2018
عن التصميم الخارجي لهذه السيارة , فقد كشفت الشركة الأمريكية عن هذه العملاقة القادمة السيارة دون اي مقدمات وصور تشويقية او اي تلميح يخبرنا بقدومها . حيث تعد هذه السيارة هي الاكبر حجماً بين سيارات الماركة العالمية لنكولن ، وجاءت تستهدف فئة السيارات الـ SUV كاملة الحجم مثل السيارات كاديلاك اسكاليد وجي ام سي يوكن .

 التصميم الخارجي السيارة لنكولن نافيجيتور 2018 :

بالعودة الى الشكل الخارجي لهذه السيارة , فقد تبدو ان السيارة لنكولن قد وجدت هوية اعجبتها,  من خلال هذا التصميم والذي جاء هذه المرة بمصابيح وشبك أمامي بتصميم أكبر حجماً ،  ليتلائم من الحجم الكبير للسيارة .

إقرأ ايضاً:  #تويوتا Rav4 2016 …أناقة ومزايا إستثنائية

التصميم الخلفي السيارة لنكولن نافيجيتور 2018 :

وكما اعتدنا من شركة لنكولن بالخروج عن المعتاد وكان ابرزها تصميم مقابض أبواب في مكان مختلف تماما عن الاماكن التي اعتدنا عليها في الكثير من السيارة , كما زودت الشركة  المصنعة هذه السيارة أبواب من النورسية ، الامر الى تشابه مع شركة  تيسلا  بالموديل X.

ولم يتوقف التصميم  الفاخر على الشكل الخارجي للسيارة فحسب ، انما انعكس بصورة واضحة على المقصورة الداخلية لهذه السيارة .

 انظمة الامان السيارة لنكولن نافيجيتور 2018 :

حيث اضافة الشركة المصنعة بعض اللمسات الداخلية التي جعلتها اكثر حصرية وانسيابيه مع لمسات من العصرية ، لتناسب الشباب مع لمسات من الفخامة التي اعتدنا عليها من هذه الشركة الامريكية وبرزت هذه التعديلات بشكل كبيرة في جودة المواد المستخدمة بداخل السيارة بالاضافة الى التلبيسات والخامات المستخدمة في تصنيع المقصورة الداخلية والمقاعد ، والذي تم كسوتها بشكل كامل بالجلد ذو النوع الفاخر , كما توافرت هذه السيارة  بمقاعد يمكن تغييرها من خلال ـ 30 طريقة مختلفة , كما انها لم تخلو من النظام الصوتي المزود بتقنية Revel, وتتواجد بصماتها في الصندوق الخلفي لهذه السيارة .

الانظمة التكنولوجية التي زودت به السيارة لنكولن لنكولن نافيجيتور 2018 :
عن آخر ما توصلت اليه الشركة المصنعة في عالم تكنولوجيا السيارات ، فقد استعرضت لنكولن احدث ماوصلت اليه بالتقنيات واثقلت به هذه السيارة المميزة . فسنجد ان هذه السيارة محاطة بمجموعة من الكاميرات والتي يمكنها الاستداره  بدرجة 360 درجة, كما زودت هذه السيارة باحدث نظام للمساعدة في الركن, هذا بالاضافة الى نظام توقع الحوادث مع امكانية رصد المشاة وامكانية المكابح الأوتوماتيكية, كما زودت ايضا بنظام المحافظة على المسار. ولم يكن يتوقف اهتمام شركة لنكولن الوحيد على انظمة الامان فحسب , انما استطاعت ان تزود سياراتها الجديدة بباقة من التقنيات الترفيهية مثل شاشات العرض المزودة بها رؤوس المقاعد, وشبكة الانترنت Wi-Fi, وانتهي بالعدادات الرقمية للسائق.

إقرأ ايضاً:  تويوتا هايلاندر 2017 .. تقرير بالصور و المواصفات و الاسعار

التصميم الداخلي السيارة لنكولن نافيجيتور 2018 :

قوة المحرك والاداء للسيارة لنكولن نافيجيتور 2018 :
اما من حيث المحرك, فربما التعديلات التي طرأت على محرك هذه السيارة طفيفة الى حد كبير ، حيث زودت السيارة بمحرك V6 ايكوبوست ثنائي التيربو ذو سعة لترية  3.5 لتر وقوة 400 حصان, والجدير بالذكر ان هذا المحرك  قد زودت به السيارة لنكولن سياراتها لـ MKZ, وبالطبع سيتوفّر في الجيل القادم من نافيجيتور ، سيتم اطلاق نافيجيتور الجديدة كلياً بتصميم مطابق للإختبارية في العام القادم كموديل 2018.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!