التخطي إلى المحتوى
لعبة Realm Royale الجديدة | تعرف أكثر عن هذه اللعبة الشيقة
لعبة Realm Royale الجديدة

في هذه المقالة ، سنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Realm Royale الجديدة. لعبة معركة رويال لربما سمعت عنها على الأرجح. نعم ، لعبة Realm Royale هي لعبة رويال أخرى على غرار Fortnite و PUBG ، ولكن مع بعض الاختلافات الملحوظة.

للوهلة الأولى ، يبدو أن مزيجًا بين Fortnite و Overwatch و World of Warcraft يمتزج في واحد. إذا كان ذلك يبدو مثيراً للاهتمام بالنسبة لك، فإليك معلومات حول Realm Royale لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Xbox و PS4 والمزيد.

لعبة Realm Royale الجديدة
لعبة Realm Royale الجديدة

من المطورين في Hi-Rez ، Realm Royale هي ما يمكنك أن تقول عنه تحديث للعبة Paladins الشهيرة.

ما هي لعبة Realm Royale

البعض يطلق على لعبة Realm Royale أفضل منافس للعبة  Fortnite أو بديل لها. Realm Royale هي لعبة معركة مثل كل شيء آخر صدر في الآونة الأخيرة ، ولكن مع موضوع العصور الوسطى الداكنة. ومثل أي لعبة أخرى ، فإنهم يقفزون على عربة المعركة الملكية .

هي متاحة عندما نتحدث عن الوصول المبكر لجهاز Steam للكمبيوتر. مبدأ الللعبة هي أنك تسقط في خريطة ضخمة وتحارب ضد 99 لاعب آخر حتى تكون آخر شخص يقف. يمكنك حتى تشكيل فرقة من أربعة لاعبين للحصول على فرصة أفضل للفوز.

فصائل Realm Royale

في الميدان ، أنت تتصارع مع واحدة من خمس فصائل فريدة ، وهو شيء آخر يجعلها تعزز من المنافسة. على الرغم من أنها لا تزال تتغير قليلاً مع استمرار الفترة التجريبية, الآن يمكنك اللعب في وضع مفرد “Solo” أو مجموعة  “Squad” مع أربعة أصدقاء ، أو مع غرباء الإنترنت العشوائيين. ومع ذلك ، فإن الفرق منطقية ، حيث يمكن لكل مجموعة استخدام الفئات المذكورة لمساعدتهم على الفوز. الآن ، أنت تستطيع أن تكون:

  • محارب
  • مهندس
  • قاتل
  • صياد
  • ساحر
Realm Royale اللعبة الجديدة
Realm Royale اللعبة الجديدة

اللاعبون حقا معجبون كيف يمتلك كل فصيل أسلحة فريدة خاصة به ، أو يمكنهم صنع أخرى خلال المعركة. وكما هو متوقع ، فإن الأسلحة لديها نظام نقي مشفر بالألوان ، مثل فورتنايت.

تاريخ إصدار Realm Royale

إذا كنت مللت من لعب PUBG وترغب في تجربة شيء ريفي أكثر ، انضم إلى تجربة الإصدار التجريبي Realm Royale  على جهاز الكمبيوتر باستخدام “ستيم”. أكدت Hi-Rez على توفرها في 5 يونيو ، واستمرت الشعبية في الصعود على مدى الأشهر القليلة الماضية.

Realm Royale اللعبة الجديدة
Realm Royale اللعبة الجديدة

وبينما تتوفر Realm Royale كمعاينة مبكرة (ألفا) في الوقت الحالي على ستيم ، فليس لدينا موعد إطلاق دقيق.

لم تقل Hi-Rez أنها ستصل قريبًا إلى الكمبيوتر الشخصي ، ويمكن أن نرى إصدارًا على PS4 و Xbox و Switch وحتى آيفون أو اندرويد.

المزيد من تفاصيل إصدار  Realm Royale

يمكننا حتى رؤية Realm Royale لمحول Nintendo أو آيفون أو اندرويد في مرحلة ما في المستقبل. كل ذلك يعود إلى مدى نجاح اللعبة ، وإذا كان السوق الملكي في المعركة يزداد بالألعاب مع مرور الوقت.

في الختام ، هذه تبدو وكأنها لعبة أخرى ممتعة ومثيرة تستحق المحاولة. ما زالت في المراحل الأولى ، لذا يمكنك توقع حدوث الكثير من التغييرات في المستقبل القريب أو قبل الإصدار.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: ألعاب الأطفال على اندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *