التخطي إلى المحتوى
لعبة pubg – شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب القتال من أجل البقاء

لعبة pubg – قد لوحظ أن في السنوات الأخيرة انتشار العديد من الألعاب العالمية الخاصة بـ ” الباتل رويال Battle Royal ” ، هذه الالعاب المميزة تتيح للكثير من اللاعبين حول جميع أنحاء العالم إمكانية القيام باللعب بأكثر من شكل .
فيمكنك اللعب بشكل فردي أو يمكنك اللعب بشكل فريق مكون من 4 أشخاص أو شخصين ، ويتم القتال بين 100 لاعب حول العالم ضمن مواجهة مشوقة وشرسة بين الجميع .

لعبة pubg - شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب البقاء
لعبة pubg – شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب البقاء

وفي الفترة الأخيرة تم إنشاء العديد من الالعاب التي تعمل بنفس هذه الفكرة ، ومنها لعبة فورتنايت الشهيرة .

ولكن لربما أن أشهر هذه الألعاب وأكثرها واقعية ودقة من الناحية الخاصة بأشكال الشخصيات و الأسلحة وأيضا الطرق الخاصة بالتنقل هي لعبة باتل جراوند والتي تعرف بأختصار “لعبة pubg” ،وقد حصلت هذه اللعبة على إصدار خاص للهواتف المحمولة تحت اسم لعبة باتل جراوند موبايل “PUBG Mobile”  ، بحيث أن اللعبة أصبحت متاحة لجميع الأجهزة كالحاسوب و ps4 وغيرها .

لعبة pubg - شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب البقاء
لعبة pubg – شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب البقاء

 

لعبة pubg – شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب القتال من أجل البقاء

بالفعل فإن الإصدار الخاص بالهواتف المحمولة للعبة PUBG Mobile لم يكن إصدار مخيب للآمال على أبدا ، فقد جائت لعبة PUBG Mobile بأفضل برمجة وأجود السيرفرات التي يمكنها أن تتحمّل الضغط العال والشديد، هذه الأمور قد جعلت هذه اللعبة تتفوق على جميع الألعاب الأخرى التي تعمل بنفس الفكرة الخاصة بالعاب البقاء .

شرح اللعبة وجميع العاب البقاء بإختصار : في البداية عليك أن تقوم بإختيار منطقة الهبوط المناسبة لك ، و ذلك قبل هبوطك من الطائرة التي تمشي في خط مستقيم فقط ، بعدها تقوم بجمع ماتريد من الأسلحة والتي تجدها على الأرض ويكثر وجودها في المباني السكنية وخاصة المباني الكبيرة والتي هي وجهة أساسية لجميع اللاعبين المحترفين .

لذلك في حال كنت مبتدأ في اللعبة حاول الأبتعاد عن الأماكن التي يكثر فيها اللاعبين وقم بالهبوط بالمناطق التي لايوجد بها أحد وثم قم بالتوجه لهذه المناطق بعد جمعك للعتاد المناسب للمواجهه .

بعدها عليك أن تقوم بقتل جميع اللاعبين الموجودين ، وذلك إن كنت بمفردك أو مع فريق مكون من شخصين أو أربعة ، في حال موت جميع أعضاء الفريق وبقائك على قيد الحياة وحصولك على المرتبة الأولى فإن الفريق سيحصل أيضا على جائزة لوصولك إلى المرتبة الاولى.

الفكرة في هذه الالعاب بسيطة للغاية و يمكنك إستخدام العديد والكثير من التكتيكات المميزة والتي يمكنك من خلال القيام بتطبيقها الوصول إلى الفوز.

رابط الموقع الرسمي للعبة : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا المقال  : لعبة pubg – شرح كامل ومفصل عن أجمل العاب البقاء .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *