العاب

لعبة Fall Guys | تعرف على لعبة كسر الحواجز الجديدة وسبب نجاحها

لعبة Fall Guys
لعبة Fall Guys

لعبة Fall Guys –  هي أحد الألعاب التي تم تصميمها بناء على فكرة  قد تبدو نمطية للوهلة الأولى ، تقتصر على محاولة كسر الحواجز و تخطي العقبات للوصول إلى الهدف ، إلا أن فكرتها ذات هدف إبداعي ، سوف نتعرف عن هذه اللعبة أكثر في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

لعبة Fall Guys

ميزات لعبة Fall Guys :

من أهم ميزات تصميم هذه اللعبة أنها لا تحدث ضمن قالب المغامرات الفردية بل إن المنافسة مبنية على منافسة الأشخاص الآخرين ، إلى جانب منافسة اللعبة بحد ذاتها ، فقد يسعى المنافسون للوصول إلى خط النهاية أو التخلص منك بشكل كامل ، كما تم بناء هذه اللعبة على أسلوب الرسم الكارتوني ، حتى إن الحركة ضمنها بشكل شخصيات كرتونية أيضاً .

حققت هذه اللعبة نجاحاً مذهلاً وصل إلى حوالي 7 مليون نسخة مباعة ، ترى ما سر هذا النجاح ؟

اعتمد مطورو هذه اللعبة على خطط ذكية جداً من أجل الترويج ، حيث قاموا بإصدار اللعبة بشكل مجاني لمستخدمي خدمة PS Plus ، وبالفعل لاقت اللعبة إعجاب جمهور PS4 خاصة في الوضع الراهن للحجر الصحي ، وبدأت اللعبة بالانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أكبر .

إقرأ ايضاً:  PUBG Mobile | تعرف على اللعبة الإثارة والقتال الأكثر شهرة حالياً

لذا فإن عامل النجاح هو التفكير السديد لمطوري هذه اللعبة منذ بداية الأمر ، حيث حاولوا ضمان الربح من بيعها على أنظمة ويندوز بالإضافة إلى جذب اللاعبين من أجل شراء Skins بداخلها ، كما يكمن الأمر في الحركة السلسة لباقي اللاعبين والتي قد تكون أجمل في حال تم تمييزها من اللاعب نفسه ولم تكن مجرد نسخة من شخصيات اللاعبين الآخرين ، وكلما كان اللباس أكثر تميز و إبداع بالطبع سوف يرتفع سعره ، مما دفع المستخدمين بالفعل لشراء العديد من عملات اللعبة بالنقود الحقيقية .

كيف يمكن تحميل لعبة Fall Guys ؟

تتوفر هذه اللعبة على منصة Steam وهي غير مجانية ، بل مدفوعة مقابل 19.99 $ ، مع إمكانية إضافة أقسام جديدة مقابل أسعار جديدة أيضاً مثل 4.99 $ .

يمكن تحميلها من هنا .

اقرأ أيضاً :

لعبة ماريو كارت الجديدة المقدمة من نينتندو | Mario Kart Live: Home Circuit

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك