التخطي إلى المحتوى
لعبة Blackout الجديدة ل Call of Duty | تعرف أكثر عن هذه اللعبة الجديدة
لعبة Blackout الجديدة من Call of Duty

لعبة Blackout هي الإصدار الجديد من Black Ops 4 Battle Royale التي سوف تحل محل وضعية قصة اللاعب المنفرد في لعبة Call of Duty الجديدة. هذا هو رد شركة Activision على Fortnite و PUBG ، وسوف يأتي هذا الوضع مع Black Ops فقط.

لعبة Blackout الجديدة من Call of Duty
لعبة Blackout الجديدة من Call of Duty

ما هي Blackout  ؟

هي لعبة من Call of Duty إصدار Black Ops 4. نوع اللعبة هذه عبارة عن فائز واحد يأخذ كل الوضع حيث تبدأ اللعبة بدون أسلحة وتحتاج إلى جمعها أثناء هبوطك.

محور اللعبة أصبح شائعاً بفضل PUBG و Fortnite. إذا كنت قد لعبت هذه الألعاب سوف يكون لديك فكرة عن بعض ما يمكن أن تقدمه لعبة Blackout .

يتم اللعب على خريطة أكبر بكثير ، وسيتضمن شخصيات من جميع أنحاء عالم Call of Duty. في حين أن وضع اللاعبين التقليديين يتميز بخمس مرات من 5 مباريات ، فإن هذا الوضع سيكون مع مجموعة أكبر من اللاعبين.

ماذا نعرف عن الخرائط

نحن نعلم أن Call of Duty: Black Ops 4 ستنطلق مع خريطة واحدة. أكبر ب 1500 مرة من Nuketown ، أو حوالي 100 مرة أكبر من خرائط Call of Duty النموذجية.

هذه قفزة مثيرة للإعجاب من حجم الخريطة النموذجي. تتضمن خريطة Blackout أجزاء من الخرائط التي قمت بتجربتها في ألعاب Call of Duty الأخرى. سؤال واحد كبير هو ما إذا كنا سوف نرى خرائط Blackout جديدة كجزء من Call of Duty: Black Ops 4 DLC و Season Pass.

عدد اللاعبين في لعبة Blackout

اللعبة لا تذكر بشكل محدد أي عدد من اللاعبين حتى الآن .يعتقد المحلل “مايكل باتشر” أننا سوف نرى 32 لاعباً على الخريطة. يبدو ذلك عدد قليل بالنسبة إلى خريطة تزيد 100 مرة عن خريطة Call of Duty العادية ، حتى مع وجود المركبات في اللعب. في هذا الحجم ، يبدو أن لاعبين بعدد 50-64 أكثر واقعية.

الأسلحة والأدوات

في الفيديو الترويجي نرى مجموعة واسعة من الأسلحة من SMGs وبنادق هجومية إلى بنادق قنص. يمكنك أن تتوقع رؤية قاذفات الصواريخ أيضًا ، والتي ستكون مفيدة ضد السيارات.

على الرغم من أنه لا يتم عرضها ، إلا أنه من المنطقي وجودـ RPG أو أي شيء يمكن استخدامه ضد المركبات الجوية.

نرى أيضًا طائرات بدون طيار  ، والتي ستكون لمسة أخرى لـ Call of Duty: Black Ops 4 Battle Royale.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: قائمة السياق السهل (ECM)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *