تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

كسب المال من تيك توك – شرح الطريقة الصحيحة التي لا يخبرك بها أحد !

كسب المال من تيك توك
كسب المال من تيك توك

شرح طريقة كسب المال من تيك توك – بينما يمكنك كسب المال على TikTok ، فإن نسبة صغيرة فقط من المبدعين يكسبون ما يكفي للقيام بذلك بدوام كامل واعتبار التيك توك مصدر دخل كامل بالنسبة لهم ، ويححققون هذا عادةً بعد استثمار وقت كبير وموارد مالية في فرق المعدات والإنتاج.

بالنسبة لمعظم المبدعين ، تعد TikTok واحدة من العديد من منصات الوسائط الاجتماعية لعرض أعمالهم وزيادة دخلهم.

يُعد مليار مستخدم نشط للتطبيق سوقًا كبيرًا يمكن الاستفادة منه في تحقيق الارباح، لذا إليك ثلاث طرق للاستفادة منه وكسب المال على TikTok.

شرح طريقة كسب المال من تيك توك

كسب المال من تيك توك

كسب المال من تيك توك

صندوق منشئ TikTok

في عام 202 ، أعلنت TikTok عن صندوق Creator الجديد ، الذي يقدم 200 مليون دولار “لتشجيع أولئك الذين يحلمون باستخدام أصواتهم وإبداعهم لإطلاق مهن ملهمة.” نظرًا لأن الصندوق تلقى تفاعلاً واستجابة من المبدعين، قامت TikTok بزيادة ميزانيته إلى أكثر من 1 مليار دولار في الولايات المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة وأكثر من ضعف ذلك على مستوى العالم.

إذا كنت منشئ محتوى صاعد ، فلا ضرر من تقديم طلب للاستفادة من برنامج تمويل TikTok لكسب بعض الأموال الإضافية.

متطلبات صندوق TikTok Creator

لكي تكون مؤهلاً لتلقي التمويل من خلال صندوق منشئي TikTok ، يجب عليك:

  • أن يكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل
  • أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع
  • الحصول على 100000 مشاهدة فيديو أصلية على الأقل في آخر 30 يومًا
  • استخدم حسابًا يلتزم بإرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حظر تيك توك | لماذا لا يعمل تطبيق Tik Tok على هاتفي ؟

إذا كنت تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه ، يمكنك التقديم داخل تطبيق TikTok عن طريق فتح إعدادات حسابك. انقر فوق أدوات Creator ، ثم حدد TikTok Creator Fund.

صندوق منشئ TikTok

صندوق منشئ TikTok

يمكنك كسب ما بين سنتان وأربعة سنتات لكل 1000 مشاهدة إذا تمت الموافقة عليها. بمعنى آخر ، يمكنك توقع 20 دولارًا إلى 40 دولارًا بعد الوصول إلى مليون مشاهدة. بصرف النظر عن المشاهدات فقط ، يتم حساب الأموال الأعلى أيضًا على أساس مشاركة الفيديو. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكنه قد يكون كافيًا لتغطية الفاتورة الفردية.

شراكة مع علامة تجارية

تعد الشراكة مع علامة تجارية استراتيجية أكثر ربحًا لكسب المال على TikTok. إذا كنت منشئ محتوى كبيرًا بما يكفي ولديك العديد من المتابعين المتفاعلين ولديك سجل حافل من المشاهدين ، يمكنك كسب ما يزيد عن 80 ألف دولار.

فكيف يعمل؟ سترعى العلامة التجارية المحتوى الخاص بك لتذكر خدماتها أو منتجاتها إذا كانت مؤهلة. تبحث العلامات التجارية الجديدة والمعروفة دائمًا عن شراكات محتملة. وفقًا لـ eMarketer ، في عام 2021 ، خطط 68٪ من جهات التسويق في الولايات المتحدة لاستخدام TikTok في حملات المؤثرين.

تسهل TikTok على المبدعين التواصل مع العلامات التجارية من خلال Creator Marketplace. يمكنك العثور عليه في “أدوات المنشئ” في إعدادات ملفك الشخصي لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً.

سوق المبدعين TikTok

سوق المبدعين TikTok

تذكر ، لا تساوم على مصداقيتك على TikTok مقابل المال: شارك فقط مع العلامات التجارية التي تتوافق وجهات نظرها مع آرائك. تريد الشركات الدخول في شراكة مع أشخاص لديهم جمهور يعرفهم ويثق بهم. الناس بارعون جدًا في اكتشاف النفاق ، لذا اجعل الأمر حقيقيًا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Instagram Reel | إطلاق تطبيق الفيديو الجديد المنافس لتطبيق Tik Tok

أعلن عن منتجاتك

إذا كنت تبيع بالفعل بضاعتك الخاصة على مواقع مثل Etsy أو eBay ، فمن الطبيعي أن تفكر في عرضها على TikTok. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو القصيرة عرضًا رائعًا لكشف جميع التفاصيل أو إظهار أي ميزات تجعل منتجاتك فريدة من نوعها. مهما كانت الخدمة التي تقدمها ، يمكنك الاستفادة من TikTok لتوجيه الزوار إلى قنواتك الأخرى. فقط تأكد من تضمين رابط متجرك في سيرتك الذاتية حتى يتمكن المشاهدون من العثور على متجرك بسهولة.

كم يكسب TikTokers؟

يمكن لمنشئي TikTok تحقيق ما بين سنتان وأربعة سنتات لكل 1000 مشاهدة من خلال Creator Fund. ولكن من خلال الشراكة مع العلامة التجارية ، يمكن لمنشئي المحتوى كسب ما يزيد عن 80 ألف دولار سنويًا.

هل تدفع TikTok المال؟

لن تحصل على أموال بمجرد إنشاء مقاطع فيديو TikTok. ومع ذلك ، فإن TikTok لديها تمويل محدود يمكنهم إصداره لمنشئي المحتوى المؤهلين.

كيف يمكنني معرفة من يشاهد مقاطع تيك توك الخاصة بي؟

لا توجد طريقة لمعرفة من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إقرأ أيضاً: فيديوهات تيك توك كيف تقوم بعملها ونشرها على المنصة ؟

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك