You dont have javascript enabled! Please enable it!

تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

قصص تيك توك – تعلم طريقة إنشاء قصة على تطبيق TikTok

قصص تيك توك
قصص تيك توك
إتبعنا على مواقع التواصل

قصص تيك توك – كما هو الحال مع معظم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى هذه الأيام ، يمكنك الآن نشر القصص على TikTok. إليك كيفية إنشاء حساب ولماذا قد ترغب في القيام بذلك.

مثل العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة الأخرى ، أضاف TikTok ميزة Stories إلى تجربة التطبيق. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com ، سنلقي نظرة على كيفية عمل TikTok Stories ، ولماذا قد تختار نشر قصة TikTok بدلاً من منشور TikTok العادي.

ما هي قصص تيك توك ؟

قصص تيك توك

قصص تيك توك

في مارس 2022 ، أصدرت TikTok ميزة Stories الخاصة بها ؛ نفس الميزة التي رأيناها في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، بما في ذلك Snapchat و Instagram و Facebook.

مثل الأنظمة الأساسية الأخرى ، يسمح TikTok للجماهير بمشاهدة القصص لمدة 24 ساعة. تظهر هذه القصص على صفحة For You مثل مقاطع فيديو TikTok العادية. يمكنك أيضًا إبداء الإعجاب بالقصص وترك تعليق عام. هذا شيء يميز TikTok Stories عن الأنظمة الأساسية الأخرى ، حيث يمكنك عادةً الرد فقط على الشخص الذي نشر القصة.

بينما يمكن أن تظهر قصص TikTok على صفحة For You ، فإنها لا تظهر في الملفات الشخصية بنفس الطريقة التي يظهر بها الفيديو العادي. يمكنك العثور عليها من خلال النقر على صورة الملف الشخصي للمستخدم. إذا نشر شخص ما قصة على TikTok، فسيكون لديه دائرة زرقاء فاتحة تغلف صورة ملفه الشخصي.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تأكيد حسابك على إنستغرام | ما هو وكيفية فعل ذلك وهل يستحق المجهود!

كيف تنشر قصة TikTok ؟

إذا كنت تتطلع إلى إضافة شيء ما إلى TikTok Story ، فإليك الطريقة:

تأكد من تثبيت آخر تحديث لـ TikTok على جهازك.

اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي. سترى دائرة زرقاء بها علامة زائد بيضاء بجانب صورة ملفك الشخصي.

اضغط على الدائرة الزرقاء. للوهلة الأولى ، يبدو أن الشاشة المستخدمة لالتقاط قصص TikTok تبدو مماثلة للشاشة التي تراها عندما تذهب لنشر فيديو TikTok عادي ، ولكن لأنك نقرت على الدائرة الزرقاء لإضافة قصة ، ستلاحظ أن الخيار “سريع” “في الجزء السفلي من الشاشة. يمكنك أيضًا التبديل بين “صورة” و “فيديو” اعتمادًا على المحتوى الذي ترغب في نشره في قصتك. من الأهمية بمكان أن يتم تحديد الالتقاط السريع لنشر قصة.

TikTok Story

TikTok Story

التقط صورة أو مقطع فيديو ، أو قم بتحميل شيء من ألبوم الكاميرا ، وأضف التأثيرات و / أو الأصوات المرغوبة. ستشبه هذه الخطوة إلى حد كبير ما يشبه نشر مقطع فيديو فعلي على TikTok ، لأن جميع الميزات نفسها لا تزال متاحة لتحرير المحتوى الخاص بك قبل النشر.

تحرير المحتوى الخاص بك قبل النشر

تحرير المحتوى الخاص بك قبل النشر

انشر قصتك. بمجرد أن تصبح جاهزًا لنشر قصتك ، سترى زر نشر إلى القصة أبيض. يجب النقر فوق هذا الزر لنشر المحتوى الخاص بك في TikTok Story. سيقودك زر “نشر” العادي إلى نشر المحتوى على حساب TikTok الخاص بك مثل منشور عادي بدلاً من قصتك فقط. ستغلف حلقة زرقاء صورة ملفك الشخصي بمجرد تحميل قصتك بنجاح.

تحميل قصتك بنجاح

تحميل قصتك بنجاح

على عكس القصص الموجودة على الأنظمة الأساسية الأخرى ، فإن الإعجابات ووجهات النظر والتعليقات كلها معلومات عامة. عند النقر فوق صورة ملفك الشخصي ، ستظهر قصتك. ستلاحظ أنه يمكنك رؤية عدد الأشخاص الذين شاهدوا قصتك في الزاوية اليسرى السفلية ، وكلما تفاعل شخص ما مع الفيديو الخاص بك ، ستظهر هذه التحليلات بنفس الطريقة التي تظهر بها في فيديو TikTok النموذجي.

بيانات ستوري تيك توك

بيانات ستوري تيك توك

لماذا يجب عليك استخدام قصص TikTok؟

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تحميل فيديوهات تيك توك بثلاث طرق مختلفة مجانية وفعالة !

تعد قصص TikTok طريقة رائعة لالتقاط ونشر شيء ما بسرعة لمتابعيك. نظرًا لأن القصص تستمر لمدة 24 ساعة فقط ، يمكن أن تكون مفيدة لأشياء مثل الحصول على المشورة في الوقت المناسب ، أو مشاركة مقاطع من حدث مباشر ، أو لمجرد نشر شيء لا تهتم به في ملفك الشخصي لأكثر من 24 ساعة.

على الرغم من أنها لا تناسب أذواق الجميع ، إلا أن القصص أصبحت الآن جزءًا أساسيًا من معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، لذلك يجب أن تبدأ في استخدامها من حين لآخر أو تخاطر بالتخلف عن الركب.

إقرأ أيضاً: جعل حساب تيك توك خاص برايفت – شرح خطوة بخطوة للطريقة الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!