تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

فيديوهات تيك توك كيف تقوم بعملها ونشرها على المنصة ؟

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك 
كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك 

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك – يقدم TikTok دفقًا من مقاطع الفيديو المسلية للتمرير خلالها ، ولكن يمكنك فعل أكثر من مجرد المشاهدة. لماذا لا تجرب المشاركة بفيديوهاتك كمبدع؟ لا تقلق؛ لست بحاجة إلى شهادة في السينما أو أن ترقص لجذب متابعيك. من خلال إنشاء أول فيديو TikTok لك ، يمكنك صياغة المحتوى الذي ترغب في مشاهدته والانضمام إلى أكثر من مليار مستخدم نشط آخر. إليك دليل المبتدئين لإنشاء فيديوهات تيك توك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك ؟

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك 

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك

للبدء ، انقر فوق “نشر” ، ممثلة بالرمز + في منتصف الجزء السفلي من الشاشة.

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك

كيف تقوم بعمل فيديوهات تيك توك

بعد ذلك ، يمكنك إما تحميل المحتوى من مكتبة جهازك أو استخدام كاميرا TikTok لتسجيل الفيديو. لبدء التسجيل ، اضغط على الزر الأحمر في منتصف الشاشة. وفوق ذلك ، يمكنك تحديد مدة التسجيل: 15 ثانية ، أو دقيقة واحدة ، أو ثلاث دقائق. عند الانتهاء من التسجيل ، ستظهر لك علامة اختيار لتأكيد رغبتك في اللقطات.

سجل TikTok

سجل TikTok

يمكنك أيضًا إنشاء عرض شرائح للصور عن طريق تحديد القوالب من أسفل اليمين. يحتوي TikTok على العديد من القوالب المحملة مسبقًا بتأثيرات خاصة لجعل صورك رائعة.

قوالب تيك توك

قوالب تيك توك

لتحميل مقطع فيديو من جهازك ، انقر فوق تحميل على يمين زر التسجيل. هناك ، يمكنك تحديد كل من الصور أو مقاطع الفيديو لتحميلها على TikTok.

تحميل TikTok

تحميل TikTok

حدد الملف الذي ترغب في تحميله ، ثم انقر فوق التالي في أسفل يسار الشاشة. الآن ، يمكنك تحرير مقطع الفيديو الخاص بك بمختلف المؤثرات الصوتية والفلاتر والملصقات والنص. يمكنك أيضًا قص الفيديو من خلال النقر على ضبط المقاطع من الجانب الأيمن.

تأثيرات TikTok

تأثيرات TikTok

خذ بعض الوقت للتجربة للعثور على التأثير الذي تريده. عندما تكون راضيًا عن النتيجة ، انقر على “التالي”.

إقرأ أيضاً:  طريقة ايقاف تشغيل الفيديوهات تلقائياً في فيس بوك

بعد ذلك ، أضف وصفًا إلى الفيديو الخاص بك وبعض علامات التصنيف لمساعدة الأشخاص في العثور عليه. يمكنك أيضًا وضع علامة على الأصدقاء على TikTok إذا ظهروا في الفيديو.

فيديوهات تيك توك

فيديوهات تيك توك

يمكنك تحديد من يمكنه مشاهدة الفيديو الخاص بك (كل شخص ، أو أصدقاء فقط ، أو خاص) ويمكنك السماح للمستخدمين الآخرين بالتعليق ، و Duet ، و Stitch على مقاطع الفيديو الخاصة بك أم لا. عندما تكون مستعدًا لمشاركة فيديو TikTok الخاص بك ، انقر فوق نشر. بخلاف ذلك ، يمكنك النقر فوق المسودات لحفظها لوقت لاحق. سعيد TikToking!

هل يمكنك عمل فيديو مدته 3 دقائق على TikTok؟

نعم ، يمكنك إما تحميل مقطع فيديو وتقليصه إلى ثلاث دقائق أو تحديد إطار زمني مدته ثلاث دقائق فوق زر التسجيل. يمكن أن يكون أطول فيديو على TikTok هو 10 دقائق.

إقرأ أيضاً:  نسخ محادثات واتس اب | تعلم كيفية نسخ محادثات واتس اب إلى جوجل درايف

كيف أصنع فيديو TikTok بالصور والموسيقى؟

اضغط على نشر ، ثم حدد الصور المراد تحميلها من مساحة تخزين جهازك. يمكنك بعد ذلك إضافة تأثيرات صوتية ومؤثرات أخرى في مرحلة التحرير.

كيف أجعل صوت تيك توك الآلي يقرأ التسميات التوضيحية الخاصة بي؟

ميزة تحويل النص إلى كلام في TikTok سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو إضافة نص ، ثم تحديد خيار “الكلام” واختيار الصوت.

لماذا لا يمكنني تحميل الفيديو الخاص بي على TikTok؟

هناك سببان ، ولكن الأرجح أنك تواجه خللًا أو خطأ في TikTok.

إقرأ أيضاً: إزالة علامة تيك توك المائية بأكثر من طريقة !

أكتب تعليقك ورأيك