سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

عمل مجموعة على سنابشات – شرح الطريقة الصحيحة

عمل مجموعة على سنابشات
عمل مجموعة على سنابشات

تشرح هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com كيفية عمل مجموعة على سنابشات حتى تتمكن من إرسال رسائل إلى مجموعات الأصدقاء.

شرح طريقة عمل مجموعة على سنابشات

عمل مجموعة على سنابشات

عمل مجموعة على سنابشات

من السهل إجراء محادثات جماعية ، ويمكنك إجراء ما تريد !

افتح تطبيق Snapchat على جهاز iOS أو Android وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لزم الأمر.

انتقل إلى علامة تبويب الأصدقاء من خلال النقر على أيقونة فقاعة الكلام في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة أو عن طريق التمرير يمينًا على الشاشة.

اضغط على فقاعة الكلام بالقلم الرصاص في الزاوية اليمنى العليا من علامة التبويب الأصدقاء.

من المفترض أن ترى مؤشرًا نصيًا يومض في حقل “إلى:” أعلى شاشة الدردشة الجديدة. ابدأ في كتابة الاسم الأول أو اسم المستخدم لصديق تريد إضافته إلى مجموعتك وحدده من القائمة أدناه. بدلاً من ذلك ، قم بالتمرير لأسفل لتحديد الصديق يدويًا.

عمل محادثة جماعية على سنابشات

عمل محادثة جماعية على سنابشات

كرر الخطوة الرابعة لجميع الأصدقاء الذين تريد إضافتهم إلى مجموعتك. يمكنك إضافة ما يصل إلى 31 صديقًا إلى مجموعة واحدة.

إذا غيرت رأيك بشأن صديق أضفته إلى الحقل إلى: ، فما عليك سوى النقر لوضع مؤشر النص خلف اسمه واضغط على زر مسافة للخلف لحذفه.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الفلوجر ( التدوين المرئي) ما هي عوامل نجاحه؟ وكيف تصبح فلوجرا ناجحا؟

بمجرد إضافة جميع الأصدقاء الذين تريدهم في مجموعتك ، يمكنك اختياريًا تسمية المجموعة عن طريق النقر فوق مجموعة جديدة أعلى الشاشة وكتابة اسم.

اضغط على الزر الأزرق “الدردشة مع المجموعة” لإنشاء المجموعة. سيتم فتح الدردشة الجماعية تلقائيًا حتى تتمكن من بدء الدردشة على الفور.

تسمية المجموعة الجديدة واستخدامها في Snapchat.

تسمية المجموعة الجديدة واستخدامها في Snapchat.

كيفية إدارة مجموعة سنابشات الخاصة بك

يمكنك إدارة مجموعة Snapchat الخاصة بك من داخل الدردشة الجماعية عن طريق النقر على أيقونة القائمة أعلى يسار الشاشة. سترى قائمة بالأصدقاء في المجموعة مع خيارات أخرى تتيح لك القيام بما يلي:

  • شارك موقعك مع المجموعة
  • قم بتحرير اسم المجموعة
  • قم بتشغيل إعداد “الرجاء عدم الإزعاج”
  • الحفظ التلقائي لقصص المجموعة
  • أضف المزيد من الأصدقاء إلى المجموعة
  • اترك المجموعة

بمجرد إنشاء المجموعة ، لا يمكنك إزالة الأصدقاء منها. يمكن لكل عضو فقط إزالة نفسه من المجموعة عن طريق النقر على أيقونة القائمة في الجزء العلوي الأيسر وتحديد مغادرة المجموعة.

أين تجد مجموعتك؟

تم استخدام الإصدارات السابقة من تطبيق Snapchat لعرض علامة تبويب المجموعات في علامة تبويب الأصدقاء ، ولكن تم حذف هذه الميزة منذ ذلك الحين في الإصدارات الأحدث. إذا كنت تتفاعل بشكل متكرر مع مجموعتك ، فسيتم إدراج المجموعة في أحدث محادثاتك في علامة التبويب “الأصدقاء” – بالطريقة نفسها التي يتم بها سرد المحادثات التي تجريها مع الأصدقاء الفرديين هناك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تجاهل الأشخاص الذين لا تعرفهم على مواقع التواصل | كيفية التخلص من المزعجين

فقط اضغط على اسم المجموعة من علامة تبويب الأصدقاء لفتح الدردشة الجماعية. إذا لم تتفاعل مع مجموعة منذ فترة أو قمت بمسح محادثاتك ، يمكنك العثور على مجموعة من خلال النقر على العدسة المكبرة أو حقل البحث أعلى الشاشة في أي علامة تبويب والقيام بالبحث عن اسم المجموعة.

كيفية استخدام مجموعة Snapchat الخاصة بك

هناك ثلاث طرق رئيسية للتفاعل مع مجموعة Snapchat الخاصة بك:

الدردشة: هذه هي الميزة الأساسية الأكثر وضوحًا للمجموعة. ما عليك سوى النقر على اسم المجموعة لفتح الدردشة والبدء في الدردشة بالنص (مع خيارات لإرسال الصور واللقطات من الذكريات وملصقات Bitmoji والمزيد). يتم حذف الدردشات المرسلة في المجموعات تلقائيًا بعد 24 ساعة.

سنابات: عند التقاط صورة جديدة أو التقاط مقطع فيديو جديد من خلال علامة تبويب الكاميرا ، يمكنك تحديد اسم المجموعة من قائمة الأصدقاء لإرسالها إلى كل فرد في المجموعة.

محادثة الفيديو: يمكنك بدء محادثة فيديو مع ما يصل إلى 15 صديقًا في مجموعة من الدردشة الجماعية.

إقرأ أيضاً: سناب شات لا يعمل على ايفون – تعلم كيف تحل هذه المشكلة !

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك