التجارة الالكترونية

عروض بلاك فرايدي تنتظرك في الجمعة السوداء | Black Friday

عروض بلاك فرايدي
عروض بلاك فرايدي
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

عروض بلاك فرايدي – لعل الكثير منا ينتظر بفارغ الصبر يوم الجمعة فبراير 27 والذي يصادف “البلاك فرايدي” لإحياء يوم الخصومات العالمي والذي تصل فيه التخفيضات إلى 70% وهي فرصة مواتية لكثير من الناس لشراء مستلزماتهم ولا سيما هدايا عيد الميلاد.

تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أهم عروض بلاك فرايدي التي تنتظرك في يوم الجمعة السوداء / Black Friday .

عروض بلاك فرايدي

عروض بلاك فرايدي

أولا : عروض الهواتف المحمولة 

إن كنت من عشاق الهواتف المحمولة ومن المهتمين بالتجديد باستمرار لا تفوت هذا اليوم العظيم للقيام بما ترغب وبأقل كلفة ممكنة ما عليك سوى متابعة عروض الهواتف في البلاك فرايدي والتي تعلن عنها معظم شركات الهواتف ، حيث تتسابق الشركات في كل عام للقيام بهذه التخفيضات ولا سيما شركة SAMSUNG التي بدأت عروضها على هواتف :

GALAXY NOTE 8 ■

GALAXY S10 ■

وغيرها الكثير من الهواتف .

كما أعلن موقع أمازون عن نسبة خصومات هائلة على بعض أنواع الجوالات في البلاك فرايدي 2020 ، ومن أهمها:

● سامسونج اس 20 الترا

● آبل آيفون 12

● سامسونج غالاغكسي ام 51

وغيرها من الهواتف والملحقات ، ويمكنكم تصفح كافة عروض أمازون في البلاك فرايدي من هنا

بعض عروض أمازون على الهواتف الذكية في السعودية في البلاك فرايدي

عروض أمازون على الهواتف الذكية في السعودية

عروض أمازون على الهواتف الذكية في السعودية

ثانيا : عروض الأجهزة الكهربائية

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بلاك فرايدي الجمعة السوداء كيف بدأت عروض Black Friday وكيف تستفيد منها ؟

يحصل العملاء في هذا اليوم على الأجهزة التي يحتاجونها بخصومات تصل إلى 50% لكافة الاجهزة والمستلزمات وشاشات التلفاز وتجهيزات المطابخ كالثلاجات والسخانات .

كانت شركة كارفور العالمية وكما اعتدنا دائما في مقدمة سباق البلاك فرايدي حيث طرحت عروضها من شاشات سامسونغ وشاشات BTC 42 وشاشات Led يونيون اير وغيرها من الأجهزة التي وصلت حسوماتها إلى 41% وهذه الشركة توفر للزبائن التخفيضات في كل أفرعها وأيضاً يمكن الحصول على تلك المنتجات التي يشملها العرض من خلال تطبيق وموقع ماي كلوب الذي أتاحته لزبائنها حول العالم.

يمكنكم زيارة هذا الموقع للإطلاع أكثر على العروض من هنا

ثالثاً : الملابس

إنه الوقت المناسب للتغيير والاهتمام بإطلالتك أكثر، في هذا اليوم تقدم الكثير من الشركات والأسواق العروض على ملابس الاطفال والكبار وتصل الخصومات في أنواع الملابس المختلفة إلى60% ، حيث يمكنك أن تجد أرقى الأزياء والملابس واحتياجات المنزل على متجر سنتر بوينت و تصل العروض  الى 70% على معظم البضائع

تعرف على كل تلك الحسومات من خلال متجر سنتر بوينت هنا .

إن كنت من محبي التسوق الإلكتروني يجب الاستعداد والتجهيز لهذا اليوم لذا نقدم لك بعض النصائح من خبراء التسوق لاصطياد أقوى العروض في هذه الأيام..

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  احذروا من داعش على يوتيوب !

1 – يجب عليك التسوق من مواقع موثوقة وحسنة السمعة حتى لا تقع ضحية اي عملية نصب أو احتيال الكترونية –

2- حدد القائمة التي تود شرائها من خلال وضع إشارة مرجعية على كل المنتجات التي نالت إعجابك واياك ان تنجر وراء اعلانات المنتجات التي لا تلزمك حتى لا تضيع أموالك بأشياء لا فائدة منها.

3-يجب عليك الانتباه إلى الوقت فهنالك الكثير من المنتجات التي لا تلبث الشركة للإعلان عنها الا واختفت خلال ٧ او ٨ ثواني من وقت اصدار العرض تلك المنتجات ممكن ان تصل فيها الخصومات إلى ٩٠% وفي كل ثانية يزور مواقع التسوق حوالي ٧٠٠ الف زبون و بالتالي تنفذ العروض القوية بسرعة خيالية.

4- من البديهي أن سرعة اتصالك بالعالم الإلكتروني ستؤثر على عملية التسوق لديك لذا ينصح بالعمل على تحسين جودة الانترنت وسرعته وتطويره لهذا اليوم المنتظر لتستطيع الحصول على العروض التي من الممكن أن تنفذ بسرعة.

أخيراً إياك والانصياع وراء والعروض الوهمية او شراء منتجات ليست ذات قيمة وجودة وباهظة الثمن ولا يقل سعرها عن الأيام العادية خاصة اذا كنت من المبتدئين بالتسوق الالكتروني .

إقرأ أيضاً: بلاك فرايدي الجمعة السوداء كيف بدأت عروض Black Friday وكيف تستفيد منها ؟

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!