أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

شرح طريقة تكبير الايقونات في الاندرويد أو تصغيرها

شرح طريقة تكبير الايقونات في الاندرويد أو تصغيرها

خلال هذا المقال سنتعرف على تكبير وتصغير الايقونات في الاندرويد، وطريقة تخصيص شريط التطبيقات السفلى الموجود أسفل الشاشة، تغيير شكل المجلدات، تغيير حجم وشكل المجلدات، بالأضافة الى بعض الخيارات الأخرى التى سوف نتعرف عليها .

شرح طريقة تكبير وتصغير الايقونات في الاندرويد

توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاى والتى تستبدل الشاشة الرئيسية كمثال تطبيق Nova Launcher الذى يوفر مجموعة الذى يوفر مجموعة كبير من الخصائص للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد .

أبدأ بالذهاب الى جوجل بلاى لتحميل التطبيق، وبعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق وعند تشغيله لأول مرة سوف يسألك التطبيق هل تريد أستخدام المشغل كصفحة رئيسية ؟ أختر نعم او دوماً حسب نوع هاتفك .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ملف تعريف Google Map | كيفية تحديث الملف الشخصي ضمن خرائط جوجل

بعد ذلك أنقر مطولاً فى منتصف الشاشة الرئيسية لتغيير أعدادات التطبيق والتحكم الكامل فى مجموعة كبير من الخائص التى سيوفرها لك هذا التطبيق، بعد النقر مطولاً اختر الأعدادات كما هو موضوح فى الصورة أدناه .

من خلال اعدادات التطبيق سيكون بامكانك تغيير أشياء كثير فى الهاتف، على سبيبل المثال سنتقوم بتكبير وتتصغير حجم الأيقونات والتحكم فى عرض اسماء الأيقونات وذلك من خلال الدخول الى الأعدادات ومن ثم اختر المجلدات ومن ثم طريق عرض المجلدات .

يمكنك أيضا تغيير شكل المجلد من خلال النقر على معانية ومن ثم اختر الشكل الذى يناسبك، كما توجد الكثير من الميزات الأخرى التى يوفرها التطبيق، اذا كنت ترغب فى الحصول على هذه المزايا يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاى من هنا وهو متوفر بشكل مجانى .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  توصيل وحدة تحكم Xbox على Android - شرح الطريقة الصحيحة بالصور
إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك