ابل تطبيقات أيفون تكنولوجيا

شرح طريقة تشغيل فلاش (LED) مع تنبيه الاشعارات على ايفون

شرح طريقة تشغيل فلاش (LED) مع تنبيه الاشعارات على ايفون

يعرف مستخدمو أجهزة الايفون مدى قوة وإمكانيات هذه الأجهزة الفريدة , حيث تعتبر أجهزة الايفون هي احد افضل أجهزة الهاتف النقال حول العالم والتي تقوم بإنتاجها وتطويرها الشركة العالمية ابل , يتمتع مستخدمي أجهزة ايفون حول العالم بالميزات والخصائص الفريدة التي قد لا نجدها في أي من أجهزة جوال المنتشرة حول العالم .

ودائما ما يعمل مطوري شركة ابل على اصدار التحديثات الجديدة التي تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين , وذلك لمزيدا من المتعة الاستخدام وسهولة استعمال الايفون , وهناك كثيرا من مستخدمي أجهزة ايفون قد لا يعلم جميع الميزات والخصائص التي قد يستطيعوا تفعيلها وتشغيلها على اجهزتهم .

وعليه نستعرض في مقالنا هذا (شرح طريقة تشغيل فلاش (LED) مع تنبيه الاشعارات على ايفون ) , حيث يعلم مستخدمي الايفون أنه عند استقبال الاشعارات على الايفون يتم سماع تنبيه صوتي كنغمة , ومع هذا التنبيه الصوتي يحدث اهتزاز بسيط في نفس الوقت , وبالطبع عند وجد المستخدم به نوع من الأصوات العالية او انه يكون مشغول بالحديث فلا ينتبه لوصول الاشعارات , ولكن مع شرحنا سنضيف مع التنبيه الصوتي والاهتزاز لوصول الاشعار إضاءة فلاش LED في نفس الوقت , أو عند اغلاق الصوت في اجتماع يشاهد المستخدم ضوء الفلاش لتنبيه بوصول الاشعار .

إقرأ أيضاً:  “HP” تطرح جهاز كروم بوك 13 بهيكل معدني ومواصفات عالية

الطريقة سهلة وبسيطة للجميع , وهي متاحة لمستخدمي أجهزة الايفون , حيث تم إضافة هذه الميزة في اصدار شركة ابل لنظام التشغيل ios 5 وذلك ابتداء من انتاج ايفون 4 وفما احدث .

LED Flash for Alert

خطوات تفعيل تشغيل إضاءة الفلاش مع تنبيه الاشعارات :
– أولا من خلال واجهة شاشة الايفون نقوم بالضغط على ايقونة الاعدادات (Settings) .

الاعدادات
– يعد فتح اعدادات الايفون نقوم بفتح تبويب عام (General) .

عام
– والان ومن خلال خيارات الاعدادات نقوم بالبحث على خيار الخصوصية (Accessibility) .

الخصوصية
– بعد فتح قائمة اعدادات الخصوصية , نقوم بالبحث على خيار التنبيه بإضاءة فلاش (LED Flash for Alert) .
– والان نقوم بتفعيل خيار إضاءة الفلاش لتنبيه عند وصول الاشعارات , حيث مقوم بتحريك زر حتى يظهر باللون الأخضر .

إقرأ أيضاً:  الحشرات لمكافحة الجريمة

تنبيه الاشعارات بإضاءة فلاش LED
– وهكذا سيتم إضاءة الفلاش للتنبيه مع وصول أي اشعارات بالتوافق مع التنبيه الصوتي والاهتزاز , أو إضاءة الفلاش فقط في حال تحويل الايفون على وضع صامت .

ملاحظة :
أن ميزة إضاءة الفلاش (LED) تعمل أثناء اغلاق شاشة الايفون فقط , كما تعمل هذه الميزة أثناء وضع اعدادات الهاتف على وضع صامت , كما يجب مراعة وضع الهاتف بحيث يكون وجه الشاشة الى اسفل لملاحظة إضاءة الفلاش للتنبيه بوصول الاشعارات .

أكتب تعليقك ورأيك