You dont have javascript enabled! Please enable it!

فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة تحميل فيديو فيسبوك بدون برامج

طريقة تحميل فيديو فيسبوك بدون برامج

سنتعلم معاً اليوم طريقة تحميل أي فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف الجوال بدون أي برنامج.
يومياً نتصفح حساباتنا على الفيس بوك ونجد الكثير من الفيديوهات الجميلة والرائع التي نرغب في تحميلها للجوال والإحتفاظ بها بشكل دائم, ولكن معظم الأشخاص يضطرون لتحميل تطبيقات خاصة لإجراء هذه العملية وهو الأمر الذي يؤدي إلى ثقل الهاتف وبطئه, والحل الأفضل هو معرفة الطريقة الصحيحة لتحميل أي فيديو من الفيس بوك بدون إستخدام أي تطبيقات إضافية.
فقط إتبع الإرشادات
1 – قم بفتح حسابك على الفيس بوك سواء من تطبيق الفيس بوك أو من المتصفح وسواء من الكمبيوتر أو الهاتف لا يهم .. فقط إذا وجدت فيديو يثير إعجابك  وتريد حفظه بهاتفك تابع الخطوة الثانية.
2 – قم بفتح خيارات الفيديو من خلال السهم الموجود بالركن العلوي الأيمن من بوست الفيديو, ومن ضمن الخيارات ستجد قم بالضغط على: حفظ هذا الفيديو. يتيح لك هذا الإختيار إمكانية الوصول لهذا الفيديو فيما بعد من خلال حسابك دون الحاجة لإعادة البحث عنه بجميع حسابات أصدقائك والجروبات والصفحات المشترك بها من جديد.
حفظ الفيديو ضمن فيديوهاتك المفضلة في حسابك على الفيس بوك
3 – يجب أن تقوم الأن بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال متصفح جوجل كروم Google Chrome بهاتفك وليس من التطبيق من خلال التوجه للرابط m.facebook.com.
4 – ضمن تبويات صفحتك الشخصية Profile التي تشمل Timeline و about وغيرها ستجد تبويبنا المقصود وهو Videos إذا لم يظهر لك قم بفتحه من خلال التبويب More وقم بالدخول على فيديوهاتك المحفوظة سابقاً بالضغط على Videos.
5 – ستجد جميع الفيديوهات التي قمت بحفظها سابقاً في بإستخدام الخطوة رقم 2.
6 – أي فيديو ترغب بتحميله إلى هاتفك قم بتشغيله أولاً ثم قم بالضغط عليه مطولاً وستظهر لك كلمة “حفظ الفيديو” .. قم بالضغط عليها ليبدأ تحميل الفيديو إلى هاتفك كما بالصورة التالية.
تنزيل فيديو من فيس بوك للهاتف الذكي بدون برامج
هذا كل شيء.
جرب الطريقة وأحبرني بالنتيجة.
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيسبوك.. هل يسحق تويتر ؟

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!