سيارات وطائرات

صور: نسخة خاصة ذهبية من سيارة رولز رويس في دبي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

0-30

تعكس السيارات التي تحمل توقيع “منصوري” مدى ثراء أصحابها، وقدمت الشركة البافارية مؤخراً تصميماً حصرياً لسيارة رولز رويس الشبح في دبي تتناسب مع هذا الاتجاه.
وحملت السيارة الفارهة اسم “بالم إديشين 999” والتي اشتق اسمها من شجرة النخيل التي تميز الإمارات ودول الخليج، وتم تصنيع هيكل السيارة بالكامل من الكربون، وزود الجانب الأمامي بمصابيح LED تعمل في وضح النهار، بالإضافة إلى الأضواء والمصدات الأمامية والتعديلات المميزة على الناحتين الجانبية والخلفية للسيارة.
وما يميز هذه السيارة في الواقع هو استبدال الشعارات واللوحات التقليدية بأخرى مصنوعة من الذهب الخالص، وبناءاً على طلب المشتري، يمكن أن تقوم الشركة بطلاء أجزاء أخرى من السيارة بالذهب مثل مقابض الأبواب والديكورات الداخلية وغيرها من الأجزاء والتفاصيل الأخرى نقلا عن موقع سينار وبحسب موقع أوتو إفليوشين المتخصص بالسيارات.
وتأتي السيارة الفاخرة باللونين الأبيض والذهبي في تناسق فريد من الخارج،  وتم تصميم المقاعد والفرش الداخلي بنفس الألوان الخارجية، كما تم تطريز شعار النخلة بالذهب على المقاعد.
وزودت السيارة بمحرك V12 يوفر استطاعة 729 حصاناً و 1000 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويمكن للسيارة الانطلاق من وضعية السكون إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة بغضون 4.4 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 186 ميلاً في الساعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  صور: معرض نيويورك للسيارات

1-44

2-36

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!