فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

إتبعنا على مواقع التواصل

صفحات فيسبوك كثيرة لا نعلم عنها شيئاً سوف نكشف لك أسرارها في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية حتى تتعرف على فوائدها وطرق الاستفادة منها

فيسبوك يكاد يصبح موقع التواصل الاجتماعي الأقوى على صعيد العالم، وفي هذا الموقع نمارس الكثير من النشاطات والأعمال ونتواصل مع الكثير من الأشخاص.

يوفر الموقع لتيسير نشاطاتنا هناك عدة صفحات مفيدة وسريعة، لكن أغلبنا لا يعرف عنها شيئاً. تعالوا فيما يلي نستعرضها.

إليكم صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك !

صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

1 – صفحة حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي: يتيح موقع فيسبوك للمستخدم خاصية إيقاف الحساب بشكل مؤقت، ويمكن استرداده في أي وقت بمجرد الدخول مجدداً إلى الموقع. لكن هل كنت تعلم أن فيسبوك يتيح إمكانية حذف حسابك بشكل تام؟ لحذف حسابك بشكل نهائي كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط ومتابعة الخطوات. لكن عليك أن تعلم أن هذا الخيار لا رجوع عنه وأنك ستفقد حسابك بشكل كامل .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تعديل إعدادات الحساب في تويتر شرح بالفيديو دورة تويتر الحلقة 5

2 – صفحة تغيير الإسم في فيسبوك قبل 60 يوماً: يوفر فيسبوك لمستخدميه إمكانية تغيير اسمهم في البروفايل ولكن يشترط لذلك مضيّ فترة 60 يوم وهو أمر يزعج البعض. لذلك هذه الصفحة المذكورة تتيح هذه الخاصية دون ضرورة التقيد بأي مهلة.

3 – صفحة فك الحجب عن روابطك في فيسبوك: أحياناً تجد أن موقع الفيسبوك قام بحظر استعمال روابط خاصة بك كروابط موقعك أو مدونتك، هذا ناجم عن اعتبار النظام الالي للموقع يقوم بفلترة لروابط السبام ويحظر ما يشك به منها وبالتالي يكون عليك أن تدخل إلى الصفحة وتقوم بالتبليغ عن أن رابطك هذا ليس سبام طالباً منه فك الحظر عن الرابط.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  معرفة المتابعين على الفيسبوك | اعرف عدد متابعي حسابك و شاهد قائمة المتابعة كلها

4 – صفحة طلبات الصداقة المعلقة: هذا الرابط بمجرد النقر عليه سيأخذك إلى صفحة تجد فيها كل طلبات الصداقة التي أرسلتها وبقيت معلقة فلم يتم قبولها أو رفضها سوف تتفاجأ وأنت ترى طلبات صداقة قديمة جداً ما زالت معلّقة. يمكنك من هذه الصفحة الغاء الطلبات وهو الخيار الأمثل لك إذا كنت ترسل طلبات صداقة كثيرة وتريد حماية حسابك من الحظر.

5 – صفحة إنشاء حساب فيسبوك وهمي: بات موقع الفيسبوك يتيح لك إمكانية إنشاء حساب وهمي بدون ايميل ولا رقم هاتف. ويعتبر أن هذا الحساب تجريبي لاختبار خدماته من قبل المستخدمين الجدد الراغبين بالتعرف عليه. هذا الحساب لا يمكن تحويله إلى حساب عادي ، ولا يمكن استخدامه للتفاعل مع الصفحات ولا مع المنشورات، كما لا يمكن استخدامه للتفاعل سوى مع المستخدمين الوهميين الآخرين دون الحقيقيين.

كانت هذه مقالتنا: صفحات فيسبوك سرية تهم كل مستخدم إكتشفها واحتفظ بها عندك

قدمناها لك من مدونة عربي تك التقنية.

Save

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!