You dont have javascript enabled! Please enable it!

تكنولوجيا

شحن بطارية الهاتف الذكي بشكل أسرع 4 نصائح تحقق ذلك بدون برامج أو تطبيقات

شحن بطارية الهاتف الذكي
شحن بطارية الهاتف الذكي

شحن بطارية الهاتف الذكي بشكل أسرع 4 نصائح تحقق ذلك بدون برامج أو تطبيقات

شحن بطارية الهاتف الذكي بشكل أسرع بات موضوعاً هاماً للمستخدمين المدمنين على استخدام جوالاتهم بحيث إن بطء الشح قد يؤدي إلى تعطيل أعمالهم أو تواصلهم الذي اعتداوا عليه مع الآخرين .

لقد أصبحت الهواتف المحمولة من أهم الأشياء التي لا نستغني عنها هذه الأيام، نستخدمها في إجراء المكالمات وفي التصفح عبر الإنترنت وفي التواصل عبر مختلف التطبيقات كالواتساب وتويتر وانستقرام وفيسبوك وغيرها..

مما قد يعمل على إستهلاك جزء كبير من البطارية ويعرضها للتوقف عن العمل.

الحل التقليدي يكون وضعه على الشاحن لمدة طويلة حتى يستعيد تشغيله مرة أخرى، ولهذا فالآن نتعرف على بعض الطرق التي تساعدك على شحن هاتفك بسرعة وبطريقة جيدة

فقط إتبع النصائح التالية التي نقدمها لك من مدونة عربي تك التقنية:

شحن بطارية الهاتف الذكي

شحن بطارية الهاتف الذكي

لـ شحن بطارية الهاتف أسرع يتم عمل الهاتف على وضع الطيران

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح معرفة نطاق الكفيل أو الشركة أو المؤسسة الاخضر أم الاحمر

فعندما يتم عمل وضع الطيران على الهاتف خلال عملية الشحن وخاصة لهواتف الأندرويد يكون هذا هو الخيار الأفضل، حيث أنه يعمل على توقيف كل العمليات الجارية في خلفية النظام بهاتفك. وبالتالي يتم إستكمال عملية الشحن وإنجازها في وقت أقل بنسبة 40%.

إيقاف وإغلاق الهاتف المحمول:

يتم إغلاق الهاتف أثناء عملية الشحن حتى تتمكن من إتمام عملية الشحن بطريقة أسرع، وتقلل من إستخدام البطارية وإستهلاكها إلى الصفر، وهذه من الطرق الأسرع للحصول على شحن هاتف سريع.

إغلاق البلوتوث وشبكة النت الهوائي (الواي فاي):

لـ شحن بطارية الهاتف بشكل أسرع عليك إغلاق شبكة البلوتوث المتاحة على الهاتف الخاص بك خلال عملية الشحن، وكذا إغلاق الاتصال بالواي فاي أو شبكة الثري جي وهذا من أجل غلق كل البيانات التي تم في الهاتف حتى تتمكن من الحصول على نتيجة أفضل وتتمكن من تقليل إستهلال الهاتف المحمول للطاقة خلال وقت الشحن المتبقى وتحصل على أسرع شحن للبطارية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الاتحاد الأوروبى قد يغرم شركة جوجل 3 مليارات يورو

إستخدام الشاحن الأصلي للهاتف:

عليك القيام بإستبدال الشاحن التقليدي الغير صالح بإستخدام الشاحن الأصلي للهاتف، حيث ان الشاحن التقليدي المقلّد يكون من نوعية رديئة ولا يكون آمن على الهاتف، ولهذا فلا بد من إستبدال الشاحن المقلد بالشاحن الأصلي، وعليك ان تتجنب إستخدام كابل الشاحن في الكمبيوتر حتى لا يقل معدل الشحن بنسبة كبيرة فقم بوضعه في مقبس كهرباء رئيسي.

كانت هذه بعض النصائح المفيدة لـ شحن بطارية الهاتف بشكل أسرع قدمتها لكم من مدونة عربي تك التقنية ، وهي نصائح عملية لا تحتاج إلى تطبيقات أو أدوات مساعدة وبتطبيقها ستلاحظ الفرق في عملية شحن الهاتف بدون أي مشاكل.

عودوا إلينا في مقالات تقنية جديدة.

Save

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!