التخطي إلى المحتوى

شبكة الرياضيات التعليمية

موقع شبكة الرياضيات التعليمية للحلول والواجبات لمادة الرياضيات وحل كتاب التمارين لجميع المراحل والصفوف الدراسية في المملكة العربية السعودية

شبكة الرياضيات التعليمية

شبكة الرياضيات التعليمية التي حملت كثيراً من الهم من رؤوس الكثير من الآباء، حيث أصبح بإمكانهم الآن تدريس مادة الرياضيات لأطفالهم بشكل سهل وسلسل ومن دون صعوبات بسبب توفر الدورس الرائعة في الشبكة.

حيث أن الشبكة توفر طرق رائعة لدراسة الرياضيات بكافة قوانينها ومسائلها والطرق الصحيحة لحلول التمارين في مكان واحد فقط وهو شبكة الرياضيات.

يرجع الفضل بعد الله عز وجل في ظهور شبكة الرياضيات التعليمية للأستاذ أحمد صالح الديني؛ فقد قام بمجهود كبير جداً حتى يخرج لنا هذا التميز الرائع. فللوهلة الأولى التي تدخل في موقع شبكة الرياضيات التعليمية وتجد التنظيم الرائع للمراحل التعليمية والصفوف الدراسية تشعر بالارتياح التام؛ إذ أن دراسة مادة الرياضيات بنظام وبطريقة صحيحة يُقدم لكم اليوم على طبق من ذهب.

رابط الدخول إلى شبكة الرياضيات التعليمية الرسمية من هنا

صور توضح شكل تنظيم المراحل التعليمية على شبكة الرياضات التعليمية؛ حيث تجد المرحلة الابتدائية بصفوفها الستة، وكل صف به الفصل الدراسي الأول والثاني، وهكذا بالنسبة للمراحل المتوسطة والمرحلة الثانوية.

شبكة الرياضيات التعليمية المرحلة الابتدائية

شرح موقع شبكة الرياضيات التعليمية وكيفية مشاهدة الدروس

في البداية سوف نشرح لكم تجربة الدخول إلى الصف الأول المتوسط في شبكة الرياضيات التعليمية بالصور:

قم بالضغط على الفصل الدراسي الأول تحت الصف الأول المتوسط، وسيتم توجيهك إلى فهرس الفصل الدراسي الأول والذي يعرض لك الوحدات الدراسية لهذا الفصل الدراسي؛ فقم باختيار وحدة من هذه الوحدات وسيتم توجيهك مباشرة إلى دروس هذه الوحدة.

شبكة الرياضيات التعليمية الأول المتوسط

الآن عليك أن تضغط على كلمة الشرح بجانب الدرس الذي تريده لترى الفيديوهات وتشاهد الشرح الموجود، بالإضافة إلى التمارين والحلول والإجابات النموذجية.

شبكة الرياضيات التعليمية الجبر والدوال

والآن لسهولة الانتقال الى المراحل التعليمية والصفوف لدى موقع شبكة الرياضيات التعليمية … قد وفرنا لكم كافة الروابط المختصرة والمباشرة كل ما عليكم هو اختيار الصف والفصل الذي تريدون الوصول إليه والضغط على الرابط من خلال من القائمة التالية:

المرحلة الابتدائية

المرحلة المتوسطة

المرحلة الثانوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *