التخطي إلى المحتوى
سامسونج Note 9 والطلب المسبق عليه | تعرف أكثر على هذه العملية وميزاتها
سامسونج Note 9

لا يعد هاتف سامسونج Note 9 مجرد أكبر جهاز قابلته حتى الآن ، بل إنه باهظ الثمن أيضًا. ولكن بفضل عدد كبير من الترقيات – بما في ذلك البطارية الكبيرة والكاميرا الأكثر ذكاءً وقلم S Pen الجديد – فإننا نتطلع بالفعل إلى طلب الهاتف مسبقًا.

كم تبلغ تكلفة سامسونج Note 9 ؟ 

يبدأ سامسونج Note 9 بسعر 999 دولار. وإذا لم تكن سعة التخزين الداخلية في هذا الطراز التي تبلغ سعتها 128 غيغابايت كافية ، فسيتوفر جهاز 9 Note سعة 512 جيجابايت بسعر 1,249 دولارًا أمريكيًا.

سامسونج Note 9
سامسونج Note 9

متى يمكنك الطلب المسبق؟ 

بدأت الطلبات المسبقة في منتصف ليلة 9 أغسطس ، وستنتهي في 23 أغسطس.  غالاكسي Note 9 استعراض عملي: A 999 دولار أندرويد

أين يمكن الطلب المسبق؟ 

سامسونج Note 9
سامسونج Note 9

جميع شركات الطيران الكبرى – بما في ذلك AT & T و Verizon و Sprint و T-Mobile – بالإضافة إلى سامسونج Best Buy و Sam’s Club ، تقدم مبيعات مسبقة الدفع للهاتف.

متى تحصل على الهاتف؟ 

من المتوقع أن يشحن غالاكسي Note 9 إلى العملاء (والمتاجر) في 24 أغسطس. أما أولئك الذين يطلبون من Sprint ، فيجوز لهم الحصول عليه في وقت مبكر ، حيث ذكر بيان صحفي من الشركة أنه من المتوقع أن يتم تسليم الهواتف في وقت مبكر من 22 أغسطس “.

ما هي الإضافات المتاحة؟ 

سامسونج Note 9
سامسونج Note 9

 

إذا كنت قد طلبت الطلب مسبقًا قبل 23 من آب ، فستتوفر لك إمكانية الاختيار بين إحدى الحالتين . يمكن لعشاق الموسيقى اختيار زوج من سماعات إلغاء الضوضاء من AKG (بقيمة 249 دولارًا) ، في حين من المرجح أن يتوجه عشاق Fortnite إلى  غالاكسي Fortnite  (بقيمة 150 $). لا يمكن أن تختار؟ بمبلغ 99 دولارًا إضافيًا سيصل كلاهما لك.

ما هي ميزات الهاتف الكبيرة؟ 

سامسونج Note 9
سامسونج Note 9

 

جعلت سامسونج قلم S Pen من Note 9 أكثر إنتاجية من أي وقت مضى ، بإضافة بلوتوث بحيث يمكنها إرسال الإشارات لاسلكياً إلى الهاتف. هذا يعني أن قلم S Pen يمكن أن يعمل كجهاز تحكم عن بعد عند التقاط الصور ، وعرض شرائح العرض التقديمي والتحكم في تشغيل الموسيقى.

كما صنعت سامسونج كاميرا Note 9 أكثر ذكاءً من ذي قبل بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يحسن الصور اعتمادًا على الموضوع. علاوة على ذلك ، توقع عمر أطول للبطارية ، حيث أن بطارية 4000 مللي أمبير  أكبر بكثير من بطارية 3300 مللي أمبير في Note 8.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تغيير اسم سكايب الخاص بك لمختلف الأنظمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *