تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

زيادة متابعين تيك توك – نصائح مهمة لزيادة متابعيك وجلب متابعين حقيقيين على التيك توك

زيادة متابعين تيك توك
زيادة متابعين تيك توك
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

زيادة متابعين تيك توك – زيادة المتابعين على منصات التواصل بشكل عام أصبح هوس لمعظم شباب الجيل الحالي، مما فتح باب رزق ومصدر عمل لكثير من الشركات، حيث بدأت مثل هذه الشركات ببيع المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي مقابل أسعار رمزية ويعتبر هؤلاء المتابعون مجرد رقم على صفحتك على منصات التواصل فهم مجرد بوتات وحسابات وهمية لا تقوم بالتفاعل مع ما تنشره ولا يوجد فائدة من وجودهم.

نصائح زيادة متابعين تيك توك :

ولتحصل على متابعين حقيقين تابع معنا هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية حيث سنقدم لك 8 نصائح عليك العمل بها لكسب المتابعين بشكل نظامي على منصة التيك توك Tik Tok.

زيادة متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك

النصيحة الأولى: الاستعانة بالأغاني المقدمة من تطبيق تيك توك:

قد تلاحظ عند مشاهدتك لمقاطع الفيديو الخاصة بالمشاهير على التيك توك أن بعض معظم الأغاني مكررة عند الجميع، فهذا التطبيق يوجد به خاصية للترويج تعتمد على الأغاني الشائعة، مما يزيد في فرصك بالحصول على مشاهدين ومتابعين جدد.

النصيحة الثانية: اهتم بالإضاءة الخاصة بالمقاطع الخاصة بك:

من حق المشاهد أن يتمتع برؤية واضحة لما يشاهده، فحين تكون الرؤية غير واضحة أو يتم التصوير في مكان مظلم سيقوم المشاهد بتجاهل المقطع الخاص بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Instagram Reel | إطلاق تطبيق الفيديو الجديد المنافس لتطبيق Tik Tok

كما أن تطبيق تيك توك مجهز بخاصية للكشف عن المواد الغير لائقة للعرض مثل المواد الإباحية والاضاءة المظلمة قد تزيد من صعوبة الكشف محتوى المقطع من قبل التطبيق لذا سيقوم من منعه من العرض.

النصيحة الثالثة: استخدم الهاشتاغات الشائعة:

تزيد الهاشتاغات من فرص ظهور الفيديو الخاص للمتابعين عبر اقتراحه لهم في صفحة For You الموجودة في التطبيق، لذا يجب عليك البحث عن الهاشتاغات المستخدمة في الفيديوهات الحاصلة على أكثر نسب مشاهدة.

النصيحة الرابعة: القليل من التقليد لا يضر:

هذه النصيحة يمكنك اتباعها في حال كنت منشئ محتوى جديد على التيك توك، حيث يمكنك تقليد الفيديوهات المشهورة والتحديات التي يقوم بها المشاهير على هذا التطبيق، لكن تجنب التقليد الأعمى، أي لا تقوم بنسخ ما يقول الشخص الذي تريد بتقليده بالحرف وحاول الاجتهاد قليلاً.

النصيحة الخامسة: قم باختيار الوقت المناسب لنشر فيديوهاتك:

حاول عند انتهائك من تصوير الفيديو واضافة التعديلات عليه أن تنتظر الوقت المناسب لرفعه على التطبيق ونشره، واغتنم الأوقات المعروفة التي يقوم الناس بها باستخدام جوالاتهم (فترة الصباح، وفي منتصف اليوم، وفي آخر الليل).

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  توثيق حساب تيك توك | الحصول على الإشارة الزرقاء للتوثيق على TikTok

النصيحة السادسة: لا تقم بحذف أي شيء:

حتى وإن لم يلقى الفيديو الذي قمت بنشره رواجاً في الفترة الأولى لعرضه، فاحذر أن يصيبك الإحباط وتقوم بحذفه، فقد يصل في يوماً الى صفحة For You بدون علمك ويقترحه التطبيق للأشخاص لمشاهدته، وتتعدد الأسباب التي تجعل التطبيق يعيد نشره ووضعه على صفحة For You، فقد يكون السبب هو إعادة احياء لهاشتاغ قمت بذكره بالفيديو الخاص بك مثلاً.

النصيحة السابعة: الاهتمام بالملف الشخصي:

اجعل ملفك الشخصي يعبر عن شخصيتك، فحاول أن يكون ممتعاً ومرحاً لأن المشاهدين لا يبحثون عن الأشخاص المملين عبر هذا التطبيق بالذات.

النصيحة الثامنة: احصل على بعض المرح Have Fun:

يعتبر تطبيق تيك توك تطبيق للتسلية وتضييع الوقت، فاحصل على نصيبك من هذه التسلية بقدر الإمكان، ولا تحاول التصنع وارهاق نفسك لإعجاب الاخريين فقط.

استمتع وكن على طبيعتك ليراك الناس طبيعياً.

إقرأ أيضاً: شرح طريقة زيادة المتابعين على سناب شات

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!