التخطي إلى المحتوى
رومات رسمية لهاتفك الذكي إليك مواقع مضمونة للحصول عليها

رومات رسمية لهاتفك الذكي – مشاكل الهواتف الذكية كثيرة وبالتأكيد أن كل مستخدمي الهواتف الذكية قد واجهتهم مشكلة ما في هواتفهم الذكية ، هذا الأمر جعل الكثير ينظر إلى القيام بإعادة تغيير الروم الخاص بهاتفهم الذكي ، وذلك لكي يقومو بحل جميع المشاكل في الهاتف أو حتى بسبب وجود تحديث ما ، في هذا المقال مواقع مضمونة للحصول على رومات رسمية لهاتفك الذكي .

رومات رسمية لهاتفك الذكي إليك مواقع مضمونة للحصول عليها

مواقع مضمونة للحصول على رومات رسمية لهاتفك الذكي | تعرف عليها
مواقع مضمونة للحصول على رومات رسمية لهاتفك الذكي | تعرف عليها

الموقع الأول : samsony

موقع من المواقع التي ينصح بها من طرف فنيي الصيانة ،وذلك لأنه يقوم بتغطية أغلبية الهواتف المنتجة من قبل شركة سامسونج وكذلك من قبل شركة سوني ، ان الميزة في هذا الموقع هي وجود اللغة العربية فيه وذلك يسهل العمل حتى على المبتدئ .

الموقع الثاني : sammobile

موقع مميز كالموقع الذي تطرقنا إليه سابقاٌ ، إلا ان هذا الموقع متخصص في هواتف المنتجة من طرف شركة سامسونج ، فإن كنت تبحث عن روم وكان هاتفك من قبل سامسونج فأنصحك بالتحميل من هذا الموقع .

الموقع الثالث : needrom

موقع مميز جداٌ وذلك كونه يقوم بتوفير الكثير من الرومات الرسمية أو حتى الغير رسمية كـ “الرومات المطبوخة” ، إن الذي يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الخاصة بتحميل الرومات هو توفيرة للرومات الغير رسمية ، و وجود جميع أنواع الرومات لجميع الشركات وحتى الأجهزة الصينية .

الموقع الرابع : theunlockr

موقع مميز جداٌ ، وذلك بسبب توفيرة رومات لأغلب الشركات العالمية وأيضا توفيرة لرومات خاصة بالاجهزة اللوحية ، أكثر مايميز هذا الموقع توفيرة رومات للأجهزة العاملة بنظام ويندوز .

الموقع الخامس : xda-developers

من أشهر المواقع التي تتخصص في صيانة الهواتف الذكية ، المميز في هذا الموقع انه بجانب الرومات الرسمية والرومات الغير رسمية والمطبوخة ، فإنه يخبرك بمواصفات هذه الرومات من ناحية الميزات والعيوب لهذه الروم ، بجانب كل هذه الميزات يقدم حلول لمشاكل تصادف كل مستخدمي الهواتف الذكية .

كان هذا مقالنا حول : رومات رسمية لهاتفك الذكي إليك مواقع مضمونة للحصول عليها

اقرأ أيضا : أفضل تطبيقات الحماية لهاتفك الاندرويد | شرح مفصل وتحميل مباشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *