التخطي إلى المحتوى
ربط الصراحة مع الانستغرام | إليك الطريقتين لإضافة رابط الصراحة عبر الانستغرام
ربط الصراحة مع الانستغرام

معظمنا الآن – إذا لم يكن كلنا – قد سمع برابط الصراحة الذي يتيح للناس من حولك أن يصارحوك بأي شيء يريدونه دون أن تعرف هويتهم . و بالطبع –  رغم أننا جميعاً لربما لن نتحمل النقد – أصبح لدينا فضول لمعرفة ما يظنه الناس عنا ، لذا أصبح رابط الصراحة أمراً مألوفاً في كل حساب شخصي على الانستغرام . و قد أصبح ربط الصراحة مع الانستغرام أمراً سهلاً الآن و ستتعلم في هذه المقالة كيفية القيام بذلك.

هناك في الواقع طريقتان مختلفتان لإنجاز المهمة . يساعد ذلك المستخدمين الآخرين في العثور عليك بسهولة أكبر و يجعل تقديم الملاحظات الصادقة أمراً يسيراً .

ربط الصراحة مع الانستغرام
ربط الصراحة مع الانستغرام

طريقتا ربط الصراحة مع الانستغرام :

  • من خلال الستوري على الانستغرام :

افتح الانستغرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( أو الجهاز المحمول ) و قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بك و كلمة المرور . بمجرد أن يتم التحميل بشكل كامل ، قم بفتح الستوري لإضافة قصة جديدة .

يمكنك أيضاً إذا أردت أن تحدد صورة من اختيارك من ألبوم الصور خاصتك لتضيفها مع الرابط .

بعد ذلك ، اضغط على أيقونة الرابط التي ستجدها في الجزء العلوي من الشاشة . ثم ستفتح لك نافذة بحقل فارغ لكتابة عنوان URL الذي تريده . اكتب اسم المستخدم الخاص بك بالمكان المخصص  ( بالطبع تكون قد قمت بنسخه عندما أنشئت الرابط من الأساس ) ، ثم اضغط على ” انتهى / Done ” .

ربط الصراحة مع الانستغرام
ربط الصراحة مع الانستغرام

 

  • من خلال صفحة الانستغرام الشخصية :

افتح تطبيق الانستغرام و قم بتسجيل الدخول . انقر على علامة التبويب ” Account / الحساب ” من الشريط السفلي ، ثم قم بالنقر على ” Edit Profile / تعديل الملف الشخصي ” . في حقل ” موقع الويب / Website ” ، اكتب اسم المستخدم الخاص بك . بعدها ، انقر على علامة حفظ التغييرات في الجزء العلوي ، و بهذا تكون قد ربطت بنجاح حسابات الصراحة و  الانستغرام ببعضهما البعض .

هذه هي الطريقتان اللتان يمكنك من خلالهما ربط الصراحة الخاصة بك مع الانستغرام و الآن ، سيتمكن جميع المتابعين لديك من رؤية اسم المستخدم الخاص بك بكل بساطة و سيتمكنون من إرسال رسائل إليك دون الكشف عن الهوية .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : حظر المكالمات في الاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *