انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

حظر المتابعة في أنستغرام | حل مشكلة حظر الـ Follow في تطبيق Instagram

حظر المتابعة في أنستغرام
حظر المتابعة في أنستغرام
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

حظر المتابعة في أنستغرام – قد ترغب في متابعة أي شخص آخر عبر تطبيق أنستغرام الشهير ، إلا أنك قد تواجه مشكلة حظر المتابعة لديك ، حيث يمنعك التطبيق من متابعة أي شخص جديد أو إرسال Follow إلى حسابه  ، لذا نقدم لكم في هذا المقال أسباب وحلول هذه المشكلة من مدونة عربي تك التقنية .

حظر المتابعة في أنستغرام

حظر المتابعة في أنستغرام

أسباب حظر المتابعة في أنستغرام :

بغض النظر عن إمكانية وجود مشكلة تقنية في التطبيق تعيق متابعة أي ملف شخصي جديد ، يجب أن تراجع نفسك فيما إذا كانت هذه المشكلة تواجهك بسبب انتهاك شروط الاستخدام ، حيث أننا قد نتجاهل في كثير من الأحيان الشروط والأحكام الأساسية لاستخدام التطبيق ، لذا يمكن أن يكون السبب هو أحد الأسباب التالية :

أولاً : قد يقوم بعض الأشخاص بالإبلاغ عن حسابك بسبب شكوى أو تصرف غير مرغوب به مما يتسبب لك بالحظر .

ثانياً : قد تكون قد تجاوزت الحد المسموح به من عدد الأشخاص الذي تستطيع متابعتهم في فترة زمنية معينة ، حيث يقوم تطبيق أنستغرام بحظر أي حساب لا يتصرف ضمن السلوك البشري ، أي أن زيادة عدد المتابعات لحساب ما في وقت قصير قد يثير الشكوك حوال ما إذا كان صاحب الحساب روبوتاً .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف منشورات الفيسبوك إكتشف طريقة إزالة منشورات فيسبوك القديمة

ثالثاً : قد تسرف أحياناً في الإعجاب بالمنشورات الموجودة على أنستغرام والضغط على الكثير من الإعجابات أو Likes في فترة قصيرة مما يجعل التطبيق قلقاً حول هذا السلوك النشط ، لذا فإن الضغط على أكثر من ألف إعجاب خلال اليوم قد يؤدي إلى حظر بعض الأمور عن حسابك .

رابعاً : السبب الأخير الذي يمكن أن يكون مرجحاً هو استخدامك لتطبيق من تطبيقات الطرف الثالث مثل أنستغرام بلس وغيرها ، حيث تقوم هذه التطبيقات بتغيير عنوان IP الخاص بك مما يجعلك غير حقيقياً بما يكفي بالنسبة للتطبيق .

نقدم لك هذه الاحصائية للحدود المسموح بها من النشاط اليومي في تطبيق Instagram :

حد أقصى من الإعجابات في الساعة :    60

حد أقصى من التعليقات في الساعة :     60

حد أقصى من المتابعة في الساعة :       60

حد أقصى من الرسائل في الساعة :       60

أما إذا كنت مستخدم جديد على أنستغرام فإن الحد المسموح به يكون كالتالي :

حد أقصى من الإعجابات في الساعة :    30

حد أقصى من التعليقات في الساعة :     30

حد أقصى من المتابعة في الساعة:        30

حد أقصى من الرسائل في الساعة:        30

إذاً ما هي الحلول المستخدمة للتخلص من هذه المشكلة ؟

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل

بدايةً قم بالتأكد من أنك تمتلك أحدث نسخة من تطبيق Instagram وضمان عدم وجود أي تحديثات معلقة ، بعد التأكد من تحديث التطبيق الخاص بك يمكنك التحقق من حذف الذاكرة المؤقتة لتخزين التطبيق من خلال ما يلي :

توجه إلى إعدادات الهاتف وادخل إلى قسم التطبيقات ، اختر تطبيق أنستغرام لتظهر لك نافذة تحتوي على ( إيقاف إجباري ) ، قم بالضغط عليه وانتظر للحظات ثم انتقل إلى قائمة التخزين في قسم الإعدادات نفسه ، بعد الدخول إلى التخزين قم بالنقر على ( مسح ذاكرة التخزين المؤقت ) .

طبعاً لحسن الحظ أن هذا الحظر لا يكون دائماً بل تتراوح مدته بين 6 أو 7 أيام ، لذا كل ما عليك فعله هو الصبر والابلاغ عن المشكلة والانتظار حتى يعود حسابك إلى وضعه الطبيعي .

يمكنك الإبلاغ عن المشكلة من خلال اتباع ما يلي :

من داخل تطبيق أنستغرام قم بالدخول إلى إعدادات الحساب ، ثم توجه نحو الأسفل واضغط على ( مساعدة ) ثم اختر ( الإبلاغ عن مشكلة ) ، تابع كل التعليمات المطلوبة وزودهم بالمعلومات اللازمة وسوف يتم تقديم ابلاغ خاص بمشكلتك في أٌقرب وقت .

اقرأ أيضاً :

توثيق حساب Instagram | طريقة الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في أنستغرام

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!