برامج الدردشة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

حسابات تندر غير النشطة هل يتم حذفها ومتى ؟

حسابات تندر غير النشطة
حسابات تندر غير النشطة

حسابات تندر غير النشطة – Tinder هو التطبيق الأكثر استخدامًا بين الذين يرغبون في موعد غرامي. وأفضل جزء هو أن هناك خيارات لا حصر لها متاحة لهم. عادة ، بمجرد أن يحصل الرجل على موعده ، يقل نشاطه على Tinder (ربما حتى يعود ليجد موعده الجديد التالي) وهذه ظاهرة طبيعية ، فلا حرج في ذلك. لكن المشكلة هي: هل يقوم Tinder بحذف الحسابات غير النشطة؟ وإذا كانت الإجابة بنعم ، فما المدة التي يظل فيها ملف تعريف Tinder نشطًا بعد حذف التطبيق؟ دعونا نتعرف على كل ما يتعلق بحذف حساب Tinder في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

حسابات تندر غير النشطة هل يتم حذفها ومتى ؟

حسابات تندر غير النشطة

حسابات تندر غير النشطة

ما هي المدة التي يظل فيها ملف تعريف Tinder نشطًا بعد حذف التطبيق؟

سيظل ملفك الشخصي متصلًا بالإنترنت حتى إذا قمت بإلغاء تنشيط التطبيق. ومع ذلك ، كلما قل استخدامك لـ Tinder ، قلت فرصك في العثور عليك في عمليات البحث التي يجريها الأشخاص. وفقًا لـ Tinder ، إذا كان حساب Tinder الخاص بك خاملاً لأكثر من 7 أيام ، فلن تتمكن من الدخول إليه على الإطلاق. إذا قمت بالفعل بحذف حسابك ، فسيتم مسح ملف التعريف الخاص بك بالكامل. إذا أعدت تثبيت أحدث تطبيق وأنشأت حسابًا جديدًا ، فسيتعين عليك البدء من نقطة الصفر.

على عكس تطبيقات الهواتف الذكية الأخرى ، لن يسمح لك تطبيق المواعدة هذا بالرحيل ببساطة. لن تمسح حساب Tinder الخاص بك فقط لأنك أزلت تطبيق Tinder من هاتفك الذكي. إذ إن ملفك الشخصي يظل موجوداً بالكامل على الإنترنت ، بما في ذلك جميع الصور والمطابقات والاتصالات الخاصة بك. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا لأنه قد يتم استئناف اللعبة دائمًا. الأمر الآن يتعلق فقط بإعادة تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول للبدء.

من ناحية أخرى ، قد يؤدي ترك ملفك الشخصي إلى ظهور مشكلات إذا اخترت المغادرة. إذا كنت في علاقة عاطفية أو متزوجاً ، فقد يضع زوجك أو صديقك افتراضات خاطئة عنك. قد يعتقد أنك ربما تواعد شخصًا آخر أو تعتبرك شخصاً غشاشاً. قد يساعد التواصل الواضح في مثل هذا الموقف البائس.

لماذا حذفت Tinder حسابي؟

تشتهر Tinder بميزة الضرب ، وكان هو أول تطبيق يقوم بذلك. كان يُعرف في الأصل باسم Matchbox لأنه كان متاحًا حصريًا للمراهقين. ومع ذلك ، تشير البيانات الحالية إلى أن هناك أكثر من 50 مليون مستخدم، منهم 10 ملايين نشط ، ولكن ماذا عن الحسابات غير النشطة؟ هل يحذف Tinder الحسابات غير النشطة؟ يبدو أن Tinder به مئات الحسابات الخاملة التي لم يتم الوصول إليها منذ شهور.

لا تكشف Tinder عن أي معلومات رسمية حول كيفية عمله. ومع ذلك ، يستخدمه الملايين من العزاب وقد فعلوا ذلك لفترة طويلة حتى نتمكن من استخلاص استنتاجات دقيقة للغاية بناءً على بيانات واقعية. هذه تقديرات ذاتية فقط ، لكننا نعتقد أن لدينا فهمًا جيدًا لكيفية عملها. Tinder ، كما هو مقدر ، لا يمحو الحسابات القديمة أو غير النشطة.

تمت جدولة حساب Tinder الخاص بك للحذف في حال عدم الاستجابة للبريد الالكتروني الذي يرسل اليك بعد فترة طويلة من الخمول او عدم النشاط في الحساب نفسه. وعلى هذا الأساس إذا لم تستخدم التطبيق منذ فترة طويلة ، فسوف يتم إنهاء حسابك إذا لم تقم بتحديثه. تتم إزالة الحسابات غير النشطة بشكل عام.

ماذا يحدث عند حذف حساب Tinder الخاص بك؟

سيتم حذف جميع المطابقات والدردشات الخاصة بك عندما تحذف حساب Tinder الخاص بك. يمكنك العودة بنفس حساب Facebook أو رقم الهاتف في المستقبل ، لكنك لن تكون مرئيًا للآخرين على التطبيق في الوقت الحالي.

يمكنك الظهور مرة أخرى حتى بعد إزالة التطبيق. سيظل بإمكان الأشخاص رؤيتك لأنك قد تظل مرئيًا بعد حذف التطبيق. لن يتم حذف ملف التعريف الخاص بك إذا قمت ببساطة بحذف التطبيق ؛ بل يجب محوه تماما. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الاتصال بدعم Tinder.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات الإدارة الخاصة بالملفات - تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة الموجودة على الاندرويد

لا يتم حذف المطابقات والدردشات الخاصة بك عند إزالة تطبيق Tinder أو إلغاء تثبيته. ذكر Tinder هذا في تغريدة قام بها في عام 2013. سيكون ملف تعريف Tinder الخاص بك مرئيًا على التطبيق ، ولكن قد لا تكون في أعلى القائمة. عندما يستخدم شخص ما التطبيق ، غالبًا ما يتم دفع الحسابات غير النشطة إلى الخلف ولا تظهر أولاً في القائمة. إذا لم يكن هناك العديد من المستخدمين النشطين في موقعك وحوله ، فسيستمر ملفك الشخصي في الظهور.

لن تتلقى تنبيهات جديدة بشأن المطابقة أو حتى اتصالات من الأفراد الذين قابلتهم. نظرًا لأنك لن ترد على أي شخص بدون تطبيق ، فمن المرجح أن تكون غير مطابق لأحد هناك. إذا كنت بحاجة إلى استراحة من المواعدات ، فسيكون إلغاء تثبيت تطبيق Tinder إجراءً مثاليًا. ومع ذلك ، يمكنك إعادة تثبيت التطبيق والمتابعة من حيث توقفت. من يدري ، ربما تكون قد التقيت بأشخاص جدد على Tinder بينما كنت غير نشط.

هل يمكنك حذف حساب Tinder الخاص بك والبدء من جديد؟

نعم ، لديك خيار إلغاء تنشيط حساب Tinder الخاص بك والبدء من جديد. من السهل إزالة حسابك ؛ ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات والنقر على “حذف الحساب”. ضع في اعتبارك أن حذف حسابك سيؤدي إلى فقدان جميع المطابقات والتفاعلات. يمكنك إلغاء تنشيط حساب Tinder الخاص بك والبدء من جديد بحساب جديد. ومع ذلك ، سيظل بإمكان أي شخص لديه تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك الوصول إلى حسابك السابق.

قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من تحديدات القائمة على شاشة “الإعدادات” في Tinder واضغط على “.” أكد الإجراء من خلال النقر على “حذف حسابي”. … قم بإنشاء حساب Tinder جديد عن طريق فتح التطبيق وإدخال معلوماتك. ما لم تنتظر 3 أشهر بين حذف Tinder وإنشاء رقم جديد ، فستحتاج إلى رقم هاتف جديد للاشتراك.

ما لم تنتظر أكثر من 3 أشهر من فترة الاحتفاظ بالبيانات ، فسيتعين عليك بدء حساب Tinder جديد برقم هاتف مختلف و Facebook. سيتم مصادرة أي وقت متبقي في عضويتك المدفوعة في Tinder Plus أو Tinder Gold.

خلاصة القول: يصبح ملف التعريف الخاص بك أقل ظهوراً بعد فترة من عدم النشاط ، لكن لا تتم إزالته. حتى إذا قمت بإزالة التطبيق ، فسيظل ملفك الشخصي مرئيًا لفترة من الوقت. لإزالة حسابك ، يجب عليك حذف حساب Tinder الخاص بك يدويًا وبعد ذلك لن تكون مرئيًا للأفراد الجدد. يعرض Tinder ملفات التعريف الخاملة لفترة من الوقت قبل حذف الأشخاص.

كما ذكرنا سابقًا ، لن تؤدي إزالة التطبيق إلى حذف حسابك. إذا اشتريت اشتراك Tinder باستخدام معرف Apple الخاص بك على iOS ، فلن يؤدي إلغاء تثبيت التطبيق / الحساب إلى إلغاء عضويتك ؛ ومع ذلك ، سيؤدي إلغاء الحساب إلى إلغاء اشتراكك إذا اشتريته من خلال متجر Google Play أو Tinder Web. هذه هي جميع المعلومات الضرورية التي يجب أن تكون لديك إذا كنت تتساءل: هل يقوم Tinder بحذف الحسابات غير النشطة. نأمل حقًا أن تكون المعلومات الواردة في هذا المحتوى مفيدة لك ، وبصفتك مستخدمًا في Tinder ، قد تدرك أن خوارزمية Tinder ليست معروفة جيدًا ويصعب فهمها.

ما هي المدة التي يجب أن تظل فيها غير نشط قبل أن يحذف Tinder حسابك؟

إذا كان حساب Tinder الخاص بك غير نشط لأكثر من 7 أيام ، فلن تتمكن من الوصول إليه على الإطلاق ، وفقًا لـ Tinder. إذا قمت بالفعل بحذف حسابك ، فسيتم مسح ملف التعريف الخاص بك بالكامل. إذا قمت بتثبيته مجدداً وأنشأت حسابًا جديدًا ، فسيتعين عليك البدء من جديد.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات التصوير للمبتدئين | تعرف على أفضل تطبيقات التصوير للمبتدئين على الأيفون

هل تحذف Tinder الملفات الشخصية غير النشطة؟

إنها لا تعمل بهذه الطريقة. يصبح ملف التعريف الخاص بك أقل ظهوراً بعد فترة من عدم النشاط ، لكن لا تتم إزالته. حتى إذا قمت بإزالة التطبيق ، فسيظل ملفك الشخصي مرئيًا لفترة من الوقت. فقط عن طريق حذف حسابك يدويًا ، ستتم إزالة ملف التعريف الخاص بك ولن تكون مرئيًا للأفراد الجدد.

ما هي المدة التي يُظهر فيها Tinder ملف تعريف غير نشط؟

في Tinder ، يتم عرض الملفات الشخصية التي كانت نشطة في الأيام السبعة الماضية فقط في أعلى قائمة الأفراد المؤهلين.

ماذا يحدث عندما يكون حسابك من حسابات تندر غير النشطة ؟

إذا لم تستخدم Tinder لفترة طويلة ، فسيصبح حسابك خاملاً. نتيجة لذلك ، لن تكون قادرًا على التمرير السريع أو التطابق مع أي شخص. ستحتاج إلى إعادة تنشيط حساب Tinder الخاص بك إذا كنت ترغب في استخدامه مرة أخرى. وإلا ، فسيقوم Tinder بقفله تلقائيًا.

كيف تحذف حساب Tinder لا يمكنك الوصول إليه؟

إذا تم قفل حساب Tinder الخاص بك ، فلن تتمكن من إزالته. ستحتاج إلى الاتصال بدعم Tinder للحصول على المساعدة في هذا الأمر. بعد ذلك ، اتبع هذه التعليمات لحذف حسابك:

  • سجّل الدخول إلى موقع Tinder الرسمي أو من خلال تطبيق Tinder.
  • اذهب إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  • مرر لأسفل حتى تجد خيار “حذف الحساب”. انقر فوقه وتابع حذف حساب Tinder.

هل لا تزال حسابات تندر غير النشطة تظهر؟

نعم ، لأن إزالة التطبيق لا تمسح حسابك ، ستظل مرئيًا. ستنضم ببساطة إلى مجموعة المستخدمين غير النشطين في Tinder. يجب عليك إلغاء حساب Tinder الخاص بك يدويًا لمسح ملف تعريفك بشكل دائم.

إذا اتخذت هذه الخطوة ، فلن يكون ملفك الشخصي مرئيًا لمستخدمي Tinder الآخرين وسيختفي ببساطة ؛ إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام Tinder ، فسيتعين عليك إعادة بناء كل شيء.

هل يحذف Tinder حسابك إذا حذفت التطبيق؟

لن يؤدي مجرد إزالة تطبيق Tinder من هاتفك إلى إزالة ملف التعريف الخاص بك. يجب عليك الدخول إلى التطبيق والانتقال إلى الإعدادات لإزالته. ثم اختر “إعدادات التطبيق” و “حذف الحساب” من القائمة المنسدلة. بعد الانتهاء من ذلك ، سيعرض التطبيق الرسالة “تمت إزالة الحساب بنجاح”.

ستحتاج إلى إلغاء حساب Tinder الخاص بك بينما تظل مسجلاً للدخول إلى التطبيق أو Tinder.com لأسباب أمنية. يرجى تذكر أن حذف حسابك سيؤدي إلى فقدان أي مطابقات واتصالات ومعلومات أخرى مرتبطة به.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما لا يزال نشطًا على Tinder؟

يتضمن Tinder وظيفة النقطة الخضراء التي تعرض لك عندما يكون شخص ما “نشطًا مؤخرًا” على التطبيق خلال الـ 24 ساعة الماضية – التواصل والمراسلة وتحديث ملف التعريف الخاص به ، سمها ما شئت. ستتمكن من معرفة من في شبكة “إبداءات الإعجاب لك” لديه نقطة خضراء إذا كنت تدفع مقابل Tinder Gold أو Platinum.

سترى النقطة الخضراء إذا لم تدفع مقابل الخيارات المميزة ، ولكن الصور في شبكة “إبداءات الإعجاب بك” الخاصة بك ستكون غير واضحة. من ناحية أخرى ، لا يمكن الاعتماد على النقطة الخضراء.

هل لدى Tinder إشارات قراءة؟

في الواقع ، لدى Tinder إشارات تدل على قراءة الرسائل. عند التمرير إلى اليسار على الملف الشخصي لشخص ما ، سيتلقى إشعارًا يشير إلى أنك “مررت إلى اليسار”. ستتمكن من التحقق مما إذا كانت (ومتى) تلك المطابقة قد اطلعت على رسائلك إذا قمت بتمكين إعلامات القراءة في الدردشة. تتوفر إيصالات القراءة هذه في مجموعات من خمسة وعشرة وعشرين.

إقرا أيضاً: Skype Meet Now طريقة تفعيل ميزة سكايب الجديدة الخاصة بويندوز 10

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك