فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

حذف صفحة في الفيسبوك – تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك

إتبعنا على مواقع التواصل

حذف صفحة في الفيسبوك – أصبح الفيسبوك من أكثر المواقع إستخداما من قبل الكثير من مختلف أنحاء العالم وخصوصا في مجال التواصل الأجتماعي ، بحيث بات موقع الفيسبوك أشهر وأكثر المواقع إستخداما متفوقا على باقي مواقع التواصل الأجتماعي مثل انستغرام وتويتر وذلك ليس لأنه موقع للتواصل الأجتماعي فحسب .
بلـ يعتبر موقع فيسبوك من أهم المنصات الإعلانية وخصوصا بعد إنتشار طرق مختلفة ومتنوعة للإعلان داخل الموقع ، على سبيل المثال : يمكن لمستخدمي الموقع الإعلان في غروبات مختلفة تهتم للمنتج المعلن عنه ، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء متجر أفتراضي خاص بك على موقع فيسبوك من خلال إنشاء صفحة تصف طبيعة عملك وتعرض المنتجات الخاصة بك فيها ، ولكن قد يصادف المستخدم المعلن في موقع فيسبوك العديد من المشاكل المختلفة التي قد تجبر صاحب المتجر “الصفحة” على حذف صفحتة ومن أهم هذه المشاكل الرغبة في تغيير نوع العمل أو اسم الصفحة والتعرض لمشاكل وغيرها الكثير من الأسباب المختلفة التي تجبر أصحاب الصفحات بشكل عام على حذف صفحاتهم .

حذف صفحة في الفيسبوك - تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك

حذف صفحة في الفيسبوك – تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك

ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لكيفية حذف الصفحة الخاصة بك على موقع الفيسبوك ، وذلك من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي سنخبركم بها في هذا المقال .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح طريقة حذف حساب سناب شات

حذف صفحة في الفيسبوك – تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك .

لتتمكن من حذف الصفحة الخاصة بك على موقع فيسبوك قم بتفيذ هذه الخطوات ، والخطوات هي :

  • اولا : قم بالدخول إلى موقع فيسبوك ويمكنك الدخول إلى الموقع فورا من خلال الضغط هنا ، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي له دور مدير في الصفحة التي ترغب في حذفها بشكل نهائي من الفيسبوك .
  • ثانيا : بعد الدخول إلى الصفحة المراد حذفها ، نقوم بالضغط على خيار تعديل الصفحة أو Edit Page وهذا الخيار موجود في أعلى الصفحة وبعد ذلك نقوم بالضغط على خيار الإعدادات .
  • ثالثا : نقوم بالضغط على خيار  حذف الصفحة أو Delete Page ، وبعد ذلك نقوم بالضغط على خيار حذف الصفحة لتظهر لنا رسالة تخبرنا أن الصفحة تحتاج لبعض الوقت حتى يتم حذفها بشكل كامل من موقع فيسبوك ، وأقصى حد لمدة حذف الصفحة هو 14 يوم فقط .
    حذف صفحة في الفيسبوك - تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك

    حذف صفحة في الفيسبوك – تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك

    يمكنك في خلال هذه الفترة القيام بالتراجع عن طلب حذف الصفحة والقيام بإستعادتها بدون حدوث أي مشاكل.

قدمنا لكم في هذا المقال : حذف صفحة في الفيسبوك – تعرف على كيفية حذف صفحتك على فيسبوك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف نشاط فيسبوك | كيفية مسح نشاطك وسجلك خارج Facebook

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!