تطبيقات أيفون

حذف رسائل المجموعات على ايفون – شرح الطريقة الصحيح بالصور

حذف رسائل المجموعات على ايفون
حذف رسائل المجموعات على ايفون

حذف رسائل المجموعات على ايفون – يمكنك حذف رسائل المجموعات، لكنها قد تعود لذلك توفر هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com إرشادات حول كيفية مغادرة مجموعة نصية ، وكيفية تجاهل الإشعارات في مجموعة نصية ، وكيفية حذف دردشة جماعية نهائيًا.

كيف أحذف مجموعة نصية؟

حذف رسائل المجموعات على ايفون

حذف رسائل المجموعات على ايفون

المجموعات النصية عبارة عن رسائل نصية تتم مشاركتها مع ثلاثة أشخاص أو أكثر. يمكنك بدء مجموعة نصية ، أو يمكن لشخص آخر فعل ذلك. إذا كنت جزءًا من مجموعة نصية لم تعد ترغب في المشاركة فيها ، فيمكنك حذف المجموعة النصية لإزالة نفسك من المحادثة. للقيام بذلك:

  • في نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأحدث ، انقر فوق أيقونات الملف الشخصي في الجزء العلوي من سلسلة الرسائل ، ثم انقر فوق مغادرة هذه المحادثة.
  • في نظام التشغيل iOS 11 والإصدارات الأقدم ، انقر فوق أيقونة i في الجزء العلوي من سلسلة الرسائل ، ثم انقر فوق ترك هذه المحادثة.
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  صور مسربة جديدة للأيفون 6

بمجرد مغادرة المحادثة ، لن تتلقى إشعارات من المجموعة النصية إلا إذا كان أحد الأشخاص في المجموعة من مستخدمي Android. في هذه الحالة ، ستعود المجموعة النصية عندما يرسل شخص ما رسالة في المجموعة.

إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في إيقاف الإشعارات من المجموعة. للقيام بذلك ، افتح سلسلة الرسائل وانقر فوق أيقونات الملف الشخصي أو أيقونة i أعلى سلسلة الرسائل ، اعتمادًا على إصدار iOS الذي تستخدمه. ثم قم بتبديل إخفاء التنبيهات (يكون الزر أخضر عند التشغيل ورمادي عند إيقاف التشغيل). لن تتلقى تنبيهات بعد الآن للرسائل في هذه المجموعة.

حذف رسائل المجموعات على ايفون

حذف رسائل المجموعات على ايفون

كيف يمكنني حذف رسائل المجموعات على ايفون ؟

هناك طريقة أخرى للتخلص من المجموعات النصية على جهاز iPhone الخاص بك أيضًا. ابحث عن رسالة المجموعة في القائمة النصية الخاصة بك ، ثم اسحب رسالة المجموعة إلى اليسار وانقر فوق حذف. يؤدي هذا إلى حذف المجموعة نيابةً عنك ، ولكنه يتركها نشطة للأشخاص الآخرين.

لقطات توضح كيفية حذف رسالة جماعية على iPhone.

لقطات توضح كيفية حذف رسالة جماعية على iPhone.

سيؤدي هذا إلى إزالتك من المحادثة الحالية الجارية في المجموعة. ومع ذلك ، إذا كان هناك مستخدم Android في المجموعة ، فعند وصول الرسالة التالية ، ستتم إعادتك إلى المحادثة. يمكنك استخدام التعليمات أعلاه لكتم صوت الإشعارات الخاصة بالمجموعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  معرفة إذا تم حظرك | لمستخدم الآيفون ، اكتشف إن كنت قد انضممت للقائمة السوداء

أيضًا ، إذا بدأ الأشخاص في المجموعة التي قمت بحذفها سلسلة نصية جديدة وأضافوك إليها ، فستتلقى هذه الرسائل. لإيقاف تلقيها ، ستحتاج إلى متابعة هذه الخطوات مرة أخرى.

كيف تحذف محادثة جماعية نهائيًا؟

لحذف دردشة جماعية نهائيًا ، يمكنك استخدام نفس طريقة التمرير لليسار والنقر فوق حذف الإجراء لحذف جميع الرسائل في الدردشة نهائيًا. تأكد من حفظ أي صور أو مقاطع فيديو مشتركة من الدردشة قبل حذفها ، لأنه بمجرد أن تختفي ، لا يمكنك استعادتها.

إقرأ أيضاً: الملفات المحملة على ايفون أو أيباد – كيف تعثر عليها ؟

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك