مواقع التواصل الاجتماعي موسوعة المعرفة

حذف بريد Gmail نهائيا – إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك

حذف بريد Gmail نهائيا – بعد التطور الكبير في شبكة الانترنت أصبح إمتلاك بريد الكتروني أمر ضروري لجميع مستخدمي الشبكة ، وذلك حتى يتمكن المستخدم من التمتع بالكثير من الميزات على الانترنت من خلال حصوله على بريد الكتروني خاص به ولعل أهم بريد الكتروني قد يساعد المستخدم بشكل أكبر أثناء إستخدامة لشبكة الانترنت هو بريد Gmail ، بحيث أنه يمكنك التمتع بالكثير من المزايا التي تقدمها شركة غوغل فقط من خلال إمتلاكك لهذا البريد ، بالأضافة لضرورة الحصول على بريد Gmail لإستخدامه على الهواتف العاملة بنظام الاندرويد والتمكن من الوصول لصلاحيات أكثر وأمان الهاتف بشكل أكبر .

حذف بريد Gmail نهائيا - إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك

حذف بريد Gmail نهائيا – إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك

جميع الميزات السابقة والأحصائيات المميزة لبريد Gmail جعلت منه أول وأكثر بريد الكتروني إستخداما حول العالم ، متفوقا على باقي الشركات التي تقدم الخدمه ذاتها .
ولكن بالرغم من كل هذه الميزات إلا أن هناك في بعض الحالات يرغب العديد من المستخدمين بحذف البريد الخاص بهم ، ذلك لعدة أسباب أهمها هي العمل على بريد الكتروني أخر أو الحصول على رسائل مزعجة على البريد الالكتروني .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح لكيفية حذف البريد الالكتروني “Gmail” بسهوله .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف الصور المكررة | تطبيق Remo لحذف الصور المكررة بسهولة على الأيفون

حذف بريد Gmail نهائيا – إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك .

  • اولا : نقوم بالدخول إلى صفحة الدخول في موقع جيميل ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول إلى البريد المراد حذفه ، ويمكنك الأنتقال مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول عبر الضغط هنا .
  • ثانيا : بعد الدخول إلى الحساب نقوم بالدخول إلى خيار تعديل الإعدادات ، والتي ستجدها بعد الضغط على خيار الحساب بحيث ستظهر لك نافذة في منتصف الصفحة تمكنك من تعديل الإعدادات .
  • ثالثا : نتوجه إلى أسفل الصفحة لنرى خيار “تعطيل +Google “أو  “+ Disable Google” ، نقوم بالضغط عليه بحيث يمكنك هذا الخيار من القيام بحذف ملفك الشخصي على Google .
  • رابعا : ستظهر لك بعد ذلك رسالة تحذير مضمونها أنه القيام بحذف البريد لا يمكن التراجع عنه ابدا ، وكذلك لا يمكن استعادة أي بيانات يتم العمل على  حذفها .
حذف بريد Gmail نهائيا - إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك

حذف بريد Gmail نهائيا – إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك

  • خامسا : نقوم بعد هذا بالضغط على خيار إلغاء الخدمات المحددة ، و اخيرا بعد القيام بجميع الخطوات السابقة ستظهر لك رسالة تخبرك أنه تمت عمليه حذف الحساب بنجاح ، وذلك بعد أن تقوم بإدخال أي سبب كان يدفعك لحذف البريد بشكل نهائي  بعد تأكيدك على الطلب من خلال الضغط على خيار موافق ، بعد ذلك نقوم بالخروج من الحساب ليتم إزالته  .
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الحظر على الجيميل | كيفية حظر الأشخاص على جيميل على الحاسوب والأندرويد و iOS

قدمنا لكم في هذا المقال : حذف بريد Gmail نهائيا – إليك الخطوات الصحيحة والمفصلة للقيام بذلك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك