جهاز Travis Touch
برامج تكنولوجيا

جهاز Travis Touch | تعرف على أفضل جهاز للترجمة الفورية وكيفية استخدامه

جهاز Travis Touch هو جهاز ترجمة فورية ، يمكنك من التحدث بـ 105 لغات بسهولة والتواصل مع الآخرين بطريقة بسيطة ، يعتبر من أهم أجهزة الترجمة خصوصاً في السفر أو الدراسة والتواصل مع الأشخاص الذين لا يتكلمون نفس لغتك ، لذا قامت شركة Travis بتصميم هذا الجهاز اعتماداً على اختصاصها الأساسي في مجال الذكاء الاصطناعي وتم اطلاقه لتسهيل التواصل وخدمة المستخدمين .

جهاز Travis Touch
جهاز Travis Touch

لا يعتمد جهاز Travis Touch مجرد جهاز للترجمة الفورية ، وإنما الهدف منه هو تحقيق أفضل تواصل مع الآخرين وتطبيق خدمات التعليم الآلي والذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل ترجمة تريدها ، كما يعتبر المترجم الوحيد في العالم الذي يعتمد على الامر الصوتي ويمكنك إعادة شحنه بشكل لاسلكي واستخدامه مع الاتصال بالوايف اي أو شبكة 4G .

كما أضافت الشركة خدمة إضافية للوصول إلى أعلى مستوى من تقديم الخدمة للمستخدمين ، حيث قامت بتوفير شريحة SIM دولية تمكنك من الاتصال بالانترنت طوال الوقت ، كما يدعم الجهاز إمكانية بث الشبكة وتوصيل أكثر من عشر أجهزة أخرى بالانترنت .

ميزات جهاز Travis Touch :

يتميز الجهاز بحجمه الأنيق والصغير والذي يجعله من أهم الأجهزة التي يمكن حملها في الجيب واصطحابها معك في السفر أو أي مكان ، كما يحتوي على ميكروفون لإزالة الضوضاء من الخلفية وتنقية المحادثات ، كما أنه جهاز سهل الاستخدام وغير معقد ، تستطيع البدء في المحادثة من خلاله باختيار لغتي الترجمة والبدء فوراً بالترجمة .

كما يتميز بشاشة اللمس التي يمكنك من خلالها رفع أو خفض الصوت والتحكم بالضبط من خلال شاشته الرئيسية ، كما يوفر لك إمكانية مراجعة الترجمات التي قمت بتسجيلها ، يقوم بحفظ حتى آخر عشرين تسجيل صوتي لإعادة مراجعتهم فيما بعد .

يمتلك الجهاز زر للترجمة المباشرة دون الحاجة إلى تشغيل الشاشة والتعامل معها ، كما يوجد زر لنفس المهمة موجود على شاشة اللمس وهذا ما جعله أفضل بكثير من تطبيقات الترجمة التي يتم التعامل معها عبر الهواتف الذكية والتي قد يتم اقفالها بالغلط ، وهذا ما وفر سرعة أكبر في التواصل مع الآخرين وسهولة الاستخدام .

لا تتوقف الترجمة عند تلقي أي اشعار أو رسالة على الجهاز إضافة إلى أنه يمكنك استخدام الترجمة على الجهاز حتى في الأماكن التي لا يتوفر بها شبكة للهاتف المحمول ، حيث يعتمد بشكل أساسي على ماكينة ترجمة ذكية وقوية وفورية عند الاتصال بالانترنت مما يوفر ترجمة أدق وأفضل ، كما أنك تستطيع اعطاء الجهاز للطرف الآخر ليتم تسجيل جوابه وترجمته وهذا يعتبر أكثر أماناً من التعامل مع جهازك الذكي وإعطائه لشخص قد يكون غريب عليك خصوصاً أثناء الحاجة للترجمة في السفر والتنقل .

إقرأ ايضاً:  ترجمة جوجل : إكتشف 3 ميزات مفيدة لم تكن تعلم بوجودها في خدمة ترجمة جوجل

يأتي الجهاز مع شاشة قابلة للمس حجمها 2.4 بوصة ، كما يوجد في الواجهة الرئيسية زر Magic button الذي يمكنك من خلاله ارسال الأوامر الصوتية واختيار اللغات ، حيث يقتصر الأمر الصوتي فقط على خمس لغات  هي الاسبانية والكورية واليابانية والصينية والانجليزية بالتأكيد .

بالدخول إلى المواصفات الداخلية للجهاز سوف نجد معالج رباعي النوى ذو أداء عالي مع بطارية ليثيوم  مع سعة 2500  ميللي أمبير تعمل بشكل متواصل لمدة قد تصل إلى 12 ساعة خلال اليوم ، كما يدعم الجهاز ميزة الشحن اللاسلكي والاتصال بشبكة الانترنت ووجود مدخل للشريحة وإمكانية بث الانترنت وعمله كمودم متنقل .

طريقة الاستخدام :

ابدأ بالضغط على “العلم” ثم اختيار اللغات التي تفضلها للترجمة ، ثم قم بالنقر على المربع وسوف يكون بإمكانك البدء فوراً بالكلام وسوف يقوم الجهاز بالترجمة الفورية ، بالمقابل يجب على الطرف الآخر أن يضغط على زر الدائرة كي يستطيع البدء بالرد عليك .

يتوفر الجهاز حول العالم بسعر تقريبي 250 يورو ، ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي للشركة ويعتبر الاصدار الثالث لدى هذه الشركة ، حيث قامت بإطلاق مترجم ترافس الأول قبله وحقق حوالي 110000 مبيع حول العالم ، ثم تقدمت الشركة إلى تطوير المشروع في العام الماضي واطلاق جهاز تاتش بلاس Touch Plus الجديد، وهذا ما أدى إلى نجاح ملحوظ واعتبار هذا الجهاز من أهم أجهزة الترجمة الفورية حول العالم وتحقيق أكبر وصول حقيقي لمستخدمي هذه الأجهزة وكسب ثقتهم .

اقرأ أيضاً :

تطبيق ترجمة جوجل لترجمة النصوص من وإلى مختلف لغات العالم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.