توقف الكاميرا في انستقرام
انستقرام

توقف الكاميرا في انستقرام على الاندرويد تعلم طريقة حل هذه المشكلة !

توقف الكاميرا في انستقرام على الاندرويد – هناك الكثير من المشاكل التي تواجه مستخدمي أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد عند إستخدام التطبيقات ومن هذه المشاكل التي تزعج الكثير من المستخدمين هو توقف الكاميرا في تطبيق انستقرام الأمر الذي يمنعك من التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء.

وإذا كنت واحدًا من هؤلاء الذين واجهتهم هذه المشكلة وتريد التخلص منها نهائيًا فلا داعي للقلق حيث أن هناك طريقة سهلة جدًا للتخلص من هذه المشكلة، ولكن دعونا أولًا نتعرف على تطبيق إنستقرام الذي أصبح أشهر تطبيق تواصل إجتماعي حول العالم بعد الفيسبوك.

توقف الكاميرا في انستقرام
توقف الكاميرا في انستقرام

يعد إنستقرام هو أحد أشهر وسائل التواصل الإجتماعي حول العالم، تم إطلاقه كشبكة تواصل إجتماعي في عام 2010 وقد استحوذت عليه شركة فيسبوك فيما بعد، وقد اهتمت الشركة بتطويره كثيرًا حتى أصبح واحدًا من أفضل وأشهر تطبيقات التواصل فقد تخطى تويتر وسناب شات وغيرها من تطبيقات التواصل الأخرى في فترة قصيرة جدًا.

وقد بلغ عدد المستخدمين النشطين على إنستقرام أكثر من مليار مستخدم بحلول يوليو 2019، كما أن أكثر مستخدمي التطبيق من فئة الشباب إذ أن نسبة 64% من مستخدمي إنستقرام تتراوح أعمارهم بين 18 – 29 سنة، وقد أصبح التطبيق أحد أهم الوسائل التي تهتم بها الشركات من أجل نشر الإعلانات لزيادة عدد العملاء نظرًا للشعبية الكبيرة التي حصل عليها التطبيق.

إقرأ ايضاً:  إنشاء محادثة جماعية على الانستجرام Instagram Direct على هواتف الأيفون

وفيما يلي نقدم إليكم طريقة سهلة ومبسطة جدًا للتخلص من مشكلة توقف الكاميرا في تطبيق انستقرام على الاندرويد، حتى تتمكن من التقاط ونشر الصور مرة أخرى بدون مشاكل.

حل مشكلة توقف الكاميرا في تطبيق انستقرام على الاندرويد

  • أولًا قم بالدخول إلى إعدادات على هاتف الأندرويد الخاص بك، ثم قم بالضغط على إعدادات التطبيقات ومنها قم بالضغط على جميع التطبيقات.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بجميع التطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بك، ومن خلال هذه التطبيقات قم بالبحث عن تطبيق إنستقرام ثم قم بالنقر عليه.
  • بعد اختيار تطبيق إنستقرام قم بالبحث عن مكان التخزين “storage” وقم بالضغط عليها.
توقف الكاميرا في انستقرام
توقف الكاميرا في انستقرام
  • سوف تجد أمامك الشاشة التالية قم بالضغط على مسح البيانات ومسح التخزين المؤقت.
حل مشكلة انستقرام والكاميرا
حل مشكلة انستقرام والكاميرا
  • بعد ذلك قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف الخاص بك ثم قم بفتح وتشغيل تطبيق إنستقرام مرة أخرى، ومن المفترض أن تكون المشكلة قد انتهت ويمكنك تشغيل الكاميرا.
  • أما إذا استمرت مشكلة توقف الكاميرا في تطبيق إنستقرام فقم بحذف التطبيق من هاتفك ثم قم بإعادة تثبيته مرة أخرى وسوف يتم حل المشكلة.

إقرأ أيضاً: طريقة استرجاع باسورد انستقرام بدون ايميل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.