مواقع التواصل الاجتماعي

توثيق حساب تيك توك | الحصول على الإشارة الزرقاء للتوثيق على TikTok

توثيق حساب تيك توك
توثيق حساب تيك توك

توثيق حساب تيك توك – يسعى العديد من المؤثرين و المشاهير و أصحاب الشغف في تطبيق تيك توك على نشر المزيد من المحتوى من أجل الوصول إلى توثيق الحساب الذي يعتبر علامة تجارية و ربحية هامة لمستخدميه ، نظراً للمصداقية التي يقدمها للجمهور و الشهرة الواسعة ، لذا نقدم لكم في هذا المقال طريقة توثيق حساب تيك توك بالخطوات المفصلة .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

هذا يعني أنه للأسف ، لا توجد طريقة رسمية لـ توثيق حساب تيك توك . ولهذا السبب قد تحصا على الشارة الزرقاء بشكل تلقائي إذا اتّبعت بعض الشروط المهمة التي ينبغي عليك العمل على تطبيقها.

توثيق حساب تيك توك

توثيق حساب تيك توك

طريقة توثيق حساب تيك توك :

بالطبع لا يعتبر أمر توثيق الحسابات على موقع TikTok بالأمر السهل وإنما يقتصر الأمر على الشخصيات المشهورة و العلامات التجارية الهامة و الأشخاص المؤثرين ، حيث يقوم فريق العمل القائم على هذا التطبيق بفرض العديد من المعايير الصارمة حتى ضمان توثيق الحساب بشكل رسمي و التأكد من هوية صاحبه ، لذا إذا أردت الحصول على العلامة الزرقاء يجب عليك أن توفر في حسابك المعايير التالية :

أولاً : هي تستطيع إرسال طلبات توثيق خاصة بحسابك ؟

في أغلب مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram يمكن لأي مستخدم أن يتقدم لطلب من أجل التحقق و التوثيق ، على عكس تطبيق TikTok الذي يطلب إرسال نموذج توثيق رسمي و التحقق منه .

ثانياً : هل تستطيع دفع المال من أجل الحصول على التوثيق ؟

إقرأ ايضاً:  إخفاء حسابك في تيك توك عن جهات اتصالك وأصدقائك في فيسبوك !

بالطبع لا ، بل يجب الحذر من الأشخاص المحتالين الذين يستغلون هذا الامر من أجل سرقة الأموال من المستخدمين ، حيث لا يمكن أبداً شراء علامة التوثيق و إنما يجب الحصول عليها بشكل رسمي .

إذاً ما هي المعايير المطلوبة لتوثيق حسابي ؟

أولاً : زيادة مدة المشاهدة : يجب أن يحصل حسابك على مشاهدة قوية من الجمهور مع وقت مرتفع ، أي أن يتابعك الأشخاص لوقت طويل مما يدل على إعجابهم بالمحتوى كاملاً .

ثانياً : زيادة عدد المتابعين بطريقة ثابتة : على سبيل المثال يجب أن تكون من الشخصيات التي تحصل يومياً على حوالي 500 – 2000 شخص متابع من أجل جذب اهتمام فريق العمل القائم على التطبيق .

ثالثاً : المحتوى المنتشر بشكل كبير : بالطبع إن الأشخاص الذين ينشرون محتوى ذو شهرة واسعة لدى الجمهور سوف يكون أكثر انتشاراً من غيرهم ، لذا يجب التركيز على المضمون و المحتوى الذي يتم طرحه .

رابعاً : التغطية من الناحية الإعلامية : بالطبع إن الأشخاص المشهورين أو الذين يظهرون في البرامج و المجلات هم أكثر قابلية للحصول على العلامة الزرقاء بسبب شهرتهم الإعلامية المكتسبة فيما سبق .

خامساً : توثيق الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى : أي أن يكون الشخص قد سبق و أن حصل على توثيق رسمي على أحد منصات التواصل الأخرى مثل فيسبوك وغيرها مما يجعل فرصته في التوثيق على تيك توك أكبر .

اقرأ أيضاً :

زيادة متابعين تيك توك – نصائح مهمة لزيادة متابعيك وجلب متابعين حقيقيين على التيك توك

أكتب تعليقك ورأيك