نتفليكس

تغيير كلمة مرور نتفلكس الخاصة بك باستخدام هاتفك الذكي

تغيير كلمة مرور نتفلكس – من الشائع جداً أن يتشارك الأشخاص كلمات مرور Netflix مع الأصدقاء. ومع ذلك ، هل تعلم أن ذلك مخالف لبنود وشروط نتفلكس؟ إذ يسمح Netflix فقط بمشاهدة المحتوى بين الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل. في الواقع ، يبدو أن Netflix تعمل على تطوير نظام يسمح فقط للمستخدمين المصرح لهم بتسجيل الدخول إلى حسابهم المشترك. لذلك إذا كنت شخصاً قد شارك حساب نتفلكس الخاصة بك مع الأصدقاء فقد يكون الوقت مناسباً الآن لتغيير كلمة المرور وحماية حسابك من الاغلاق. وستخبرك هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية بالضبط كيف تفعل ذلك باستخدام هاتفك الذكي.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شرح طريقة تغيير كلمة مرور نتفلكس الخاصة بك باستخدام هاتفك الذكي :

للقيام بذلك ، ما عليك سوى الدخول إلى لوحة إعدادات الحساب:

افتح التطبيق واضغط على صورة الملف الشخصي ؛

مرر لأسفل إلى أسفل الشاشة وانقر على “الحساب” ؛

على الشاشة التي تفتح في المتصفح ، اختر خيار “تغيير كلمة المرور” ؛

قم بتأكيد كلمة المرور الحالية ، وأدخل مرتين كلمة المرور الجديدة وحدد الخيار “مطلوب تسجيل الدخول بكلمة مرور جديدة على جميع الأجهزة” ثم اضغط على الزر “حفظ”.

تغيير كلمة مرور نتفلكس

تغيير كلمة مرور نتفلكس

يفرض الخيار المحدد في الشاشة الأخيرة على جميع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون التي لها حق الوصول إلى الحساب إدخال كلمة المرور الجديدة التي حددها مالك الحساب للتو ، مما يمنع استخدام ملفات التعريف من قبل الأشخاص غير المصرح لهم.

إقرأ ايضاً:  تغيير صورتك في نتفليكس | شرح طريقة تغيير صورة حساب Netflix الخاص بك

كيفية التحقق من الوصول غير المصرح به إلى حساب Netflix الخاص بك :

هناك أداة أخرى لتأكيد أمان كلمة المرور على Netflix وهي الصفحة التي تحدد عمليات الوصول الأخيرة إلى الحساب. يمكن التحقق من شاشة إعدادات الحساب نفسها ، ثم باتباع المسار أدناه:

اضغط على خيار “نشاط البث الأخير على الأجهزة/Recent streaming activity on devices” ؛
الشاشة التي تفتح ستكشف لك الأجهزة (الهاتف المحمول ، الجهاز اللوحي ، التلفزيون الذكي ، الكمبيوتر) التي دخلت إلى الحساب مؤخراً، ومن أي مدينة كانت.

نشاط البث الأخير على الأجهزة

نشاط البث الأخير على الأجهزة

إذا كان أي من عمليات الدخول إلى حسابك تبدو لك غير مناسبة ، فإن أفضل إجراء هو تغيير كلمة المرور باستخدام الخطوات التي شرحتها لك أعلاه. أو يمكنك استخدام خيار “تسجيل الخروج على جميع الأجهزة” من شاشة الإعدادات ، ولكن إذا لم يتم تغيير كلمة المرور ، فيمكن لأي شخص يعرفها تسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: أشهر أفلام Netflix لعام 2020 | إكتشف أفضل عشرة أفلام على نتفلكس سنة 2020

أكتب تعليقك ورأيك