تطبيقات أندرويد

تغيير كلمة مرور جيميل الخاصة بك – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

Gmail
Gmail

تغيير كلمة مرور جيميل – يفرض الأمان الجيد على الإنترنت أنه يجب عليك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من حين لآخر قدر الإمكان. إذا وقع أحد حساباتك الأخرى على الإنترنت في عملية اختراق للبيانات ، فإن آخر ما تحتاجه هو مخترق يحاول تجربة كلمة المرور على حساب Gmail الخاص بك.

لكن عددًا مذهلاً من الأشخاص ما زالوا لا يعرفون بالفعل كيفية تغيير كلمة مرور Gmail الخاصة بهم. الأمر سهل للغاية وإذا لم تكن قد فعلت ذلك منذ سنوات ، فقد حان الوقت لأن تفعل ذلك الآن. إن عملية تغيير كلمة مرور Gmail سريعة جدًا ، وستتم إجراؤها بشكل أسرع من غلي الماء لتحضير فنجان القهوة التالي 🙂 .

إقرأ أيضاً:  تنزيل و تثبيت تطبيق شو بوكس | لتحميل الأفلام و المسلسلات على الأندرويد

شرح طريقة تغيير كلمة مرور جيميل الخاصة بك على هاتفك

على الرغم من أن لقطات الشاشة التالية موجودة على نظام iOS ، فإن الخطوات متطابقة تمامًا مع نظام Android.

انتقل إلى تطبيق Gmail الخاص بك وانقر على صورة ملفك الشخصي في الأعلى.

تغيير كلمة مرور جيميل

تغيير كلمة مرور جيميل

في المربع التالي الذي يظهر ، اختر إدارة حساب Google الخاص بك.

الملف الشخصي في جيميل

الملف الشخصي في جيميل

في الشاشة التالية ، قم بالتمرير أفقيًا حتى تصل إلى علامة التبويب الأمان. سترى بعد ذلك قسم كلمة المرور حيث يمكنك إدخال كلمة المرور الجديدة بعد إدخال كلمة المرور القديمة.

إدارة حساب جوجل

إدارة حساب جوجل

كيفية تغيير كلمة مرور Gmail الخاصة بك على موقع الويب

إقرأ أيضاً:  تغيير معرف ابل - شرح الطريقة الصحيحة

أولاً ، تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الذي تريد تغيير كلمة المرور الخاصة به. ثم انتقل إلى إعدادات الأمان لحساب Google الخاص بك. إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فسترى قسم كلمة المرور. قد يكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب لتشغيل التحقق على خطوتين إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل؟

تغيير كلمة مرور جيميل

تغيير كلمة مرور جيميل

انقر فوق كلمة المرور وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور الحالية لإثبات هويتك. بمجرد القيام بذلك ، سيتم نقلك إلى صفحة كلمة المرور الجديدة. أدخل كلمة مرور قوية ، ومرة ​​أخرى للتأكيد. كما تقول الصفحة ، لا تقم بإعادة استخدام كلمة مرور من موقع آخر على الأقل ثمانية أحرف (استخدم مدير كلمات المرور إذا كنت تواجه مشكلة في تذكرها جميعًا) ، ولا تستخدم شيء واضح يمكن لأي شخص حله.

إدخال كلمة المرور

إدخال كلمة المرور

إقرأ أيضاً: تغيير كلمة سر Facebook | طريقة تغيير كلمة مرور حساب فيسبوك

أكتب تعليقك ورأيك