التخطي إلى المحتوى
تغيير اللغة في نيتفلكس | إليك طريقة تغيير لغة البرنامج أو العروض والبحث
تغيير اللغة في نيتفلكس

في الوقت الحاضر يمكننا أن نقول أن عصر الاضطرار إلى الذهاب إلى متجر لشراء الأفلام أو لمشاهدة العروض والأفلام التي تهتم بها انتهى. باستخدام خدمات البث مثل نيفلكس، يمكنك الوصول إلى المئات من العناوين مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك ، إذا لم يكن العنوان الذي تشاهده باللغة التي تفهمها ، فستحتاج إلى تغييرها. في هذه المقالة سوف نريك الطريقة الصحيحة من أجل تغيير اللغة في نيتفلكس .

تغيير اللغة في نيتفلكس
تغيير اللغة في نيتفلكس

 

كيفية تغيير اللغة في نيتفلكس

إذا فتحت نيتفلكس فقط لتجد أن كل شخص على الشاشة يتحدث بلغة لا تفهمها ، فستحتاج إلى تغيير اللغة الرئيسية. لإصلاح هذه المشكلة ، انتقل إلى الإعدادات وأصلحها من ملفك الشخصي على موقع نيفلكس على الويب.

على الرغم من أنه أمر محبط ، فإن تحديد اللغة المرتبطة بملفك الشخصي في نيتفلكس يتطلب تسجيل الدخول إلى موقع الويب. إذا حاولت القيام بذلك من هاتف أو جهاز لوحي ، فلن يتم عرض خيار اختيار لغة مختلفة.

تغيير اللغة في نيتفلكس
تغيير اللغة في نيتفلكس
  • انتقل إلى Netflix.com .
  • حدد إدارة الملفات الشخصية.
  • حدد ملف تعريف المستخدم الذي يحتوي على لغة خاطئة.
  • اختر لغتك المفضلة من القائمة المنسدلة.
  • تسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول لحفظ الإعدادات الجديدة.

الفيلم الذي أريد مشاهدته بلغة لا أتحدث بها 

تضيف نيتفلكس دائمًا أفلامًا أجنبية وعروضًا تلفزيونية جديدة ، وقد تجد برنامجًا يبدو رائعًا ولكن ليس بلغة تفهمها. إذا حدث ذلك ، سيكون لديك خياران أساسيان متاحان لك.

تغيير اللغة في نيتفلكس
تغيير اللغة في نيتفلكس

 

يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان متوفرًا بلغتك أم لا ، أو التحقق من وجود ترجمات مصاحبة. تجدر الإشارة إلى أن العديد من البرامج لا تتضمن خيارات لعدة لغات ، وهذا يعتمد إلى حد كبير على من أنتجها وقام بإنشائها. وبالمثل ، لا يمكن لكل برنامج الوصول إلى الترجمة ، وفي بعض الحالات ، قد لا تكون الترجمة رائعة.

عادةً ، ستتمكن من العثور على الترجمة أو خيارات متعددة للغة ، ولكنها ليست متناسقة عبر النظام الأساسي.

  • افتح البرنامج الذي تريد مشاهدته.
  • انقر فوق خيارات (مثل مربع حوار مع الكتابة داخل).
  • اختر اللغة البديلة أو العناوين الفرعية التي تريد الاستماع إليها.
  • استئناف البرنامج الخاص بك.

كيفية البحث عن أفلام باللغة التي تريد مشاهدتها 

لا يرغب الجميع في مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية بلغة واحدة ، وقد دفعت نيتفلكس إلى تضمين المزيد من البرامج غير الإنجليزية على نظامها الأساسي.

إذا كنت تبحث مثلاً عن البرمجة بلغة معينة مثل الإسبانية أو الكورية أو الهندية ، فإن نيتفلكس بها وظيفة بحث تسمح لك بالعثور على العروض بلغتك المفضلة. هذا يعني أنه يمكنك العثور على فيلم اللغة الأجنبية الذي تريد مشاهدته عن طريق إجراء البحث المناسب.

تغيير اللغة في نيتفلكس
تغيير اللغة في نيتفلكس

 

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد العثور على أحدث الدراما الكورية ، يمكنك البحث عن الدراما باللغة الكورية. الجزء المهم من البحث هو استخدام عبارة “X لغة”. لذلك “اللغة الإسبانية” ، “اللغة الكورية” ، “اللغة الألمانية” ، إلخ.

إذا كنت تجري بحثًا بدون استخدام “لغة” ، فلن تقتصر على البرمجة المنطوقة بتلك اللغة. من خلال تضمين نوع مثل الدراما أو الرعب أو الإثارة ، يمكنك تحسين نتائج بحثك.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: استعادة الحساب المخترق على الفيسبوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *