تكنولوجيا تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر – شرح الطريقة بالصور

تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر
تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر

تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر – منذ إطلاقه في عام 2006 ، جمع تويتر 166 مليون مستخدم حول العالم. يتم نشر أكثر من 500 مليون تغريدة يوميًا ، يحتوي الكثير منها على معلومات حساسة.

يقدم Twitter مجموعة متنوعة من المحتوى ولديه سياسة وسائط مفصلة يجب عليك الالتزام بها ، وإلا فقد يتم حظر حسابك أو وضعه في القائمة السوداء. يتيح Twitter للمستخدمين التحكم في المحتوى الذي يرونه ، وإيقاف تشغيل المحتوى الحساس ووضع علامة على التغريدات على أنها غير مناسبة إذا لم تكن كذلك. قد يرغب أو لا يرغب بعض الأشخاص في مشاهدة صور بعض الفتيات المثيرات أو بعض المقاطع العنيفة على Twitter أو قد يرغب بعض الأشخاص في الاطلاع على هذه الأنواع من المشاركات. وبالتالي ، يقدم Twitter تفضيلات للمستخدمين ، حتى يتمكنوا من تصفية أنواع المحتوى التي لا يريدون رؤيتها.

إذا كنت لا تحب تلقي تحذير بشأن المحتوى أثناء تصفح Twitter ، أو وجدت ذلك مزعجًا ولا مشكلة لديك مع أي نوع من المحتوى الذي تتم مشاركته على Twitter. يمكنك ببساطة تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر ، بحيث لا تتلقى أي تحذير مشابه على المحتوى الحساس مرة أخرى. سأشرح لك كيف تفعلها في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

ما هو المحتوى الحساس على تويتر ؟

وفقًا لقواعد وسياسات تويتر ، يتضمن المحتوى الحساس العنف والعُري الذي قد يرغب أو لا يرغب العديد من المستخدمين في رؤيته. ومع ذلك ، إذا كنت تتساءل “لماذا لا يمكنني رؤية محتوى حساس على Twitter” ، فقد يكون ذلك لأنه يحتوي على محتوى صريح ومواد فاحشة ومثيرة للجدل.

إقرأ أيضاً:  لا تضع الجوال في جيب بنطالك.. إكتشف لماذا

لا يزال بإمكانك مشاركة محتوى حساس على Twitter ، ولكن إذا كنت ترغب في نشره ، فيجب عليك وضع علامة على حسابك على أنه حساس أو عليك فقط الانتقال إلى الإعدادات ، وضمن “تغريداتك” ، يجب تحديد المربع بجوار وضع علامة على الوسائط تدل على أنها تحتوي على مواد قد تكون حساسة. يساعد ذلك Twitter على تصنيف المحتوى الحساس والمحتوى العادي.

كيف يمكنني تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر ؟

تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر

تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر

إن تمكين أو تعطيل تحذير المحتوى الذي قد يكون حساسًا أمر متروك لك تمامًا. يمكنك تغيير إعدادات حسابك إذا كنت تريد إخفاء المحتوى الحساس من ملفك الشخصي على Twitter.

إليك كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى Twitter

ابدأ بتسجيل الدخول إلى Twitter وتحديد خيار “المزيد” من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.

خيار المزيد في تويتر

خيار المزيد في تويتر

الخطوة 2: قم بزيارة صفحة الخصوصية والإعدادات في Twitter

الخصوصية والإعدادات في Twitter

الخصوصية والإعدادات في Twitter

يمكنك استخدام Twitter في متصفح الويب على جهازك المحمول أو لاستخدامه بشكل أفضل ، يمكنك تثبيت تطبيق Twitter الرسمي على هاتفك.

بمجرد فتح موقع الويب ، يمكنك الانتقال إلى قائمة إعدادات الحساب. ستظهر الإعدادات وخيارات الخصوصية هناك. ستجده على اليسار.

ببساطة اضغط عليها.

في المقابل ، إذا كنت تستخدم تطبيقًا للهاتف المحمول للوصول إلى Twitter ، فستجد خيار الإعدادات والخصوصية بعد النقر على صورة ملفك الشخصي. بعد القيام بذلك ، ستظهر قائمة منسدلة.

الخطوة 3: حدد الخصوصية والأمان من القائمة.

الخصوصية والأمان

الخصوصية والأمان

ستجد خيار الخصوصية والأمان على الجانب الأيسر من الشاشة.

اضغط على المحتوى الذي تراه

اضغط على المحتوى الذي تراه

يمكنك إيقاف تشغيل المحتوى الحساس ضمن خيار الأمان من خلال النقر على خيار “المحتوى الذي تراه”. سينقلك إلى الشاشة بخيارات محتوى متنوعة.

إقرأ أيضاً:  ناسا تنشر أول سيلفي لكوكب الأرض

الخطوة 4: انقر فوق الزر “عرض الوسائط التي قد تحتوي على محتوى حساس”.

خيار عرض الوسائط التي قد تحتوي على محتوى حساس - تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر

عرض الوسائط التي قد تحتوي على محتوى حساس – تعطيل تحذير المحتوى الحساس على تويتر

كخطوة أخيرة ، يجب النقر فوق هذا الخيار لإجراء التغييرات المطلوبة.

عند تحديد المربع ، سيمنحك الوصول إلى جميع المحتويات الحساسة على Twitter وستتمكن من مشاهدته دون أي مشاكل.

عند الانتهاء ، سيتم تطبيق هذا الإعداد على حسابك ، وستكون قادرًا على رؤية كل المحتوى الحساس في حساب Twitter الخاص بك سواء كنت تستخدمه على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول لأن هذا الخيار خاص بالحساب وليس خاصًا بالجهاز.

لذلك ، يمكنك تطبيق هذا الإعداد عبر جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك iPad و iPhone و Android والويب.

كيف يمكنني تمييز تغريداتي على أنها حساسة؟

إذا كنت ستشارك بعض محتوى الوسائط الحساسة في تغريدتك ، فيجب عليك تمييز تغريداتك على أنها حساسة بحيث يتم تمييزها على أنها حساسة في كل مرة تغرد فيها بشيء ما. هنا كيف يمكنك القيام بذلك.

الخطوة 1: اذهب إلى صفحة إعدادات الوسائط

تحتاج أولاً إلى الانتقال إلى خيار الإعدادات ، تمامًا كما هو الحال مع الطريقة السابقة. حدد علامة التبويب إعدادات الخصوصية ثم انقر فوق “تغريداتك”

تغريداتك

تغريداتك

ما عليك سوى النقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك على جهازك المحمول للوصول إلى الإعدادات الخاصة بك.

الخطوة 2: ضع في اعتبارك وضع علامة على التغريدات على أنها حساسة.

وضع علامة على التغريدات على أنها حساسة

وضع علامة على التغريدات على أنها حساسة

في هذه الصفحة ، ستجد زرًا يقول “وضع علامة على الوسائط على أنها تتضمن محتوى يحتمل أن يكون حساسًا” ؛ انقر فوقه لتمكين التحذير.

إقرأ أيضاً:  فيسبوك يسرق "هاشتاغ" تويتر

ملاحظة مهمة: اترك هذا التبديل ممكّنًا إذا واصلت نشر محتوى حساس أو غير مناسب على Twitter بانتظام. خلاف ذلك ، قد يقوم Twitter بتعطيل هذا الخيار من حساب Twitter الخاص بك إذا لم تسمح بذلك.

ما هي فوائد تمييز تغريداتك على أنها وسائط حساسة؟

يعد تعليم الوسائط الحساسة بطريقة مناسبة طريقة مفيدة للحفاظ على بيئة عمل آمنة لجميع المعنيين.

كجزء من سياستها ، يطلب Twitter من جميع المستخدمين تصنيف المحتوى الذي يُحتمل أن يكون حساسًا على نظامه الأساسي. إذا لم تضع علامة على الوسائط التي تغردها على أنها “تحتوي على مادة يحتمل أن تكون حساسة” ، فقد يظهر احتمالان:

  • يستخدم Twitter تقنيات آلية لتحديد ما إذا كنت تنشر دائمًا أشياء يحتمل أن تكون حساسة ، لذلك يقومون بضبط حسابك تلقائيًا.
  • سيعمل تويتر على ضبط إعدادات حسابك بشكل دائم إذا لم تذكر أن تغريداتك تحتوي على مواد قد تحتوي على محتوى حساس.

عندما تقوم بتحميل وسائط تحتوي على مادة يحتمل أن تكون حساسة ، سيتم وضع علامات تلقائيًا على جميع المنشورات المستقبلية ، وإذا كان مقطع فيديو بث مباشر ، فسيتم حذفه نهائيًا.

إقرأ أيضاً: تويتر ثريد ما هو وكيف تقوم بإنشائه ؟

أكتب تعليقك ورأيك