تطبيق Tinder
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Tinder | تعرف على تطبيق الدردشة الجديد وما هي أهم أسراره

تطبيق Tinder يعتبر التطبيق الأكثر شهرة وانتشاراً بين تطبيقات الدردشة والتعرف على أصدقاء جدد ، حيث يعتبر تطبيق شبه مجاني لا يتطلب أي مبلغ مدفوع للاشتراك به أو تنزيله ، ولكنه يحتوي على خدمات متقدمة ومتنوعة يمكن أن يحصل عليها المستخدم مقابل اشتراك شهري بسيط ، حيث يحتوي التطبيق على نوعين من الاشتراكات المدفوعة والرسمية وهي : تطبيق Tinder الذهبي ، وتطبيق Tinder plus .

تطبيق Tinder
تطبيق Tinder

ما هي أسرار تطبيق Tinder :

تتميز نسخة التطبيق الأصلية بتوافرها بشكل مجاني مع ميزات جميلة وتخدم المستخدم بسلاسة ، يمكن تحميل النسخة المجانية من متجر Google play الرسمي من هنا .

حيث يمكن معرفة الأشخاص الذين قاموا بالإعجاب بك دون الحاجة للاشتراكات الشهرية ، وذلك عبر الطريقة التالية :

أولاً قم بالتسجيل بالتطبيق ، وبعد فتحه توجه إلى إعدادات حسابك الشخصي ، وقم بتحديد أقصى حد للمسافة التي تريد البحث بها وهي 5 كم .

أيضاً قم بتحديد الفئة العمرية التي تريد البحث ضمنها وذلك حسب رغبتك .

الآن قم بتصفح الحسابات المقترحة وقم بوضع الإعجاب للأشخاص الذين تريدهم وذلك لزيادة نشاطك بالموقع وزيادة فرصة ظهور حسابك لدى الأشخاص الآخرين .

من أحد الأمور الهامة التي يجب أن تقوم بها ، أن تبقى في نفس المكان الذي تقوم بالتصفح منه لمدة معينة ، أي مثلاً قم بالبحث ليلاً والخلود للنوم ومن ثم رؤية نتائج نشاطك في الصفاح ، قط تجد أن هنالك شخص ما قام بالإعجاب بحسابك!

الخطوة الأهم الآن أن تقوم بالخروج من الحساب بشكل نهائي ، ثم الانتقال إلى منطقة أخرى غير المنطقة الأولى التي كنت تبحث من خلالها ، وحاول أن تبعد المسافة بين المنطقتين حوالي 5 كم .

الآن قم بفتح التطبيق مرة أخرى واترك كل الإعدادات كما هي ، وابدأ عملية البحث من جديد ، سوف تظهر لك الآن خوارزميات هذا التطبيق الذكية والتي سوف تظهر لك الشخص الذي قام بالإعجاب بحسابك .

كيفية كشف الحسابات الوهمية على هذا التطبيق ؟

بالطبع سوف يتعرض هذا التطبيق كما تتعرض بقية التطبيقات الأخرى على وجود حسابات وهمية وذلك لجذب مجموعة أكبر من المستخدمين وجمع اشتراكات شهرية أكثر فأكثر ، لكن قد يكون هنالك بعض الخطوات التي يمكن للمستخدم اتباعها لأخذ احتياطه من الحسابات الوهمية وكشفها بسهولة .

مثلاً من أهم الأمور أن يكون الحساب لا يحتوي إلا على صورة واحدة ولا يظهر بها معالم الوجه بوضوح ، وذلك يعني أنه شخص مزيف .

أو عدم وجود أي معلومات أو تفاصيل عن صاحب الحساب .

مثلاً يوجد مجموعة كبيرة من الحسابات الوهمية التي تعود لفتيات لا تظهر وجوههم في الصور أبداً ، مثل صورة فتاة تظهر بلقطة خلفية على شاطئ البحر دون معرفة ملامح الوجه أو تفاصيل أخرى .

عدا عن ذلك قد يكون هنالك رسائل وهمية أيضاً ، يقوم بإرسالها العديد من الحسابات على موقع تطبيق Tinder تقوم بالادعاء بأنها لا تستطيع قراءة رسائلك ، لذا تقوم بإرسال رسالة لك تحتوي على هذا العذر مع ارفاق اسم المستخدم على تطبيق سناب شات مثلاً لتقوم بمراسلتها والتواصل معها هناك .

وهنا يجب الحذر من الوقوع في المكيدة ، قد يكون صاحب الحساب أو مرسل هذه الرسالة لديه نوايا سيئة أو يريد أن يقوم بسرقة المعلومات الشخصية أو تهديد المستخدم بأي أمر ما .

في حال تعرضك لأي من المواقف هذه يمكنك فوراً التبليغ عن صاحب الحساب من داخل التطبيق .

ميزات الاشتراك بتطبيق Tinder الذهبي :

تشمل جميع الميزات التي سوف يتم ذكرها لاحقاً أيضاً في تطبيق Tinder plus ، لكن إضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق في نسخته الذهبية على ميزة مشاهدة الأشخاص الذين قاموا بالإعجاب بك ، وهذه خدمة متميزة جداً حيث تقوم بتسهيل البحث عن الشخص المطلوب .

إقرأ ايضاً:  معرفة الإضافات في تحديثات التطبيقات و التغييرات المطبقة عليها على الأندرويد

حيث يساعد هذا التطبيق على توفير الجهد والوقت اللازم للبحث عن الأشخاص في الواقع .

عدا عن القدرة على كشف الحسابات المزيفة بسهولة وسرعة كبيرة ، وغير ذلك الكثير .

ميزات الاشتراك بتطبيق Tinder plus :

عدد غير محدود من الإعجابات ، حيث يتمكن المستخدم من وضع إعجابات بعدد غير محدود عبر هذه الميزة ، حيث أنه في النسخة المجانية من التطبيق يوجد عدد محدد فقط من الاعجابات .

لا انتظار بعد الآن! ، ميزة أخرى أيضاً تقوم برفع مستوى الحساب في التطبيق وجعله أكثر شهرة لمدة نصف ساعة ، ليقوم المستخدم بالحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات ، حيث يتم تقديم هذه الميزة مرة كل شهر لكل مستخدم .

يمكن أيضاً للمستخدم أن يقوم بالتحكم في ملف التعريف الخاص به من خلال خاصية التحكم بما يريد ان يراه الأشخاص الآخرون في ملفه الشخصي ، إضافة إلى القدرة على إظهار الملف الشخصي فقط للأشخاص الذي قام المستخدم بالإعجاب بهم .

عدا عن ذلك يقدم Tinder plus ميزة البحث عن أشخاص من حول العالم من خلال تحديد الدولة التي يريد المستخدم البحث بها أو إيجاد مستخدم ما من خلالها والتعرف عليه .

سوبر لايك! ، يقوم التطبيق في خدمات Plus بعد شراء هذا الاشتراك بمنح خمسة من الـ سوبر لايك كل يوم ، لكي يزيد من فرصة عثور المستخدم على الشخص الذي يريده .

كما يحتوي التطبيق في نسختيه المدفوعتين على خصائص أوسع مثل ميزة اخفاء مكان تواجد المستخدم ، أو اخفاء ميزة المسافة من الملف الشخصي ، أي أنك قد تقوم بالبحث عن الشخص الذي ترغب به ولكن لا تجد ضمن معلوماته أي تفاصيل عن مكان الاقامة أو المسافة التي تفصل بينك وبينه ، حينها يجب أن تتأكد أن هذا المستخدم يقوم باستخدام أحد التطبيقين المدفوعين والاشتراكات الشهرية ، لذا يمكنك المبادرة بوضع اعجاب له ، ليقوم هو بالدخول إلى ملفك الشخصي والحصول على المعلومات التي قد تسهل عملية التواصل بينكما ، وهذه أيضاً أحد الطرق التي يقوم بها المستخدمين لزيادة عدد الاعجابات الخاصة بهم .

في النهاية يجب أن نقدم بعض النصائح التي يمكن أن تزيد من وصول حسابك إلى أكبر عدد من الأصدقاء ، حيث أنه من المعروف عن هذا التطبيق أنه يحتوي على خوارزميات ذكية تقوم بجمع الأشخاص واقتراحهم واظهار الحسابات تبعاً لمؤشرات معينة ، وتحفيز المستخدمين على الاشتراك بالاشتراكات الشهرية .

ومع ذلك يمكن اتباع بعض من هذه النصائح لزيادة فرصة ظهور حسابك بشكل أكبر :

يجب عليك تسجيل الدخول بشكل يومي إلى حسابك على تطبيق Tinder .

قم بتصفح حسابات الأشخاص الآخرين بشكل متواصل ونشط .

قم بوضع أكبر قدر ممكن من الإعجابات للأشخاص الآخرين الذين يحصلون على اعجابك ، حتى تستنفذ جميع الإعجابات .

قم بالاستفادة من ميزة “سوبر لايك” التي يتم تقديمها مجاناً مرة في اليوم .

تجنب عدم الدخول إلى التطبيق أو تجاهل الدخول لعدة أيام ، ذلك يمكن أن يجعل حسابك عرضة لوضع اشارة بجانبه على أنه حساب غير نشط وبالتالي قد لا يتم ظهوره للأشخاص الآخرين .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات الصداقة الأفضل لهذا العام تعارف ودردشة مباشرة عبر هاتفك الذكي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.