أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق Redbox TV | تعرف على التطبيق الذي يوفر لك مشاهدة القنوات المشفرة على TV

تطبيق Redbox TV
تطبيق Redbox TV

تطبيق Redbox TV هو تطبيق مجاني يقدم لك كافة القنوات المشفرة على التلفزيون ، كما أنه يقوم بالبث المباشر بنوعيتين مختلفتين ، هما نوعية SD ونوعية HD ، انتشر هذا التطبيق بشكل كبير لحصوله على أداء ثابت وخدمة مجانية لكافة المستخدمين ، الغاية الأساسية من هذا التطبيق هي تقديم التسهيلات لكافة الأشخاص بشكل مجاني حيث لا يتطلب هذا التطبيق دفع أي مبلغ من المال ، ويقوم برعايته قنوات الإعلانات التي يتم عرضها خلال المشاهدة .

تطبيق Redbox TV

تطبيق Redbox TV

ميزات تطبيق Redbox TV الخاص بأجهزة الأندرويد

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من ألف قناة تلفزيونية من كافة الدول العربية والغربية .

يحتوي أيضاً تطبيق Redbox TV على قائمة من القنوات لكافة الفئات العمرية ، سواء الأطفال أو الأشخاص البالغين .

يوجد الكثير من المشغلات الخارجية التي تقوم بدعم هذا التطبيق ، في حال لم ترغب بتشغيل القناة التي تشاهدها على مشغل معين فبإمكانك أن تقوم بالتبديل إلى مشغل آخر على حسب رغبتك .

تستطيع تحميل هذا التطبيق واستخدامه بدون أي مشاكل في كافة دول العالم وأينما كنت ، يكفي أن يكون جهازك المحمول متصل بالانترنت .

إقرأ ايضاً:  تردد قناة إقرأ على مختلف الأقمار

تطبيق Redbox TV سهل الاستخدام لكافة الأشخاص ، سواء المبتدئين أو المحترفين ، ويتميز بكونه لا يتطلب تسجيل دخول فبإمكانك أن تستخدمه بشكل مباشر ، أي ما عليك سوى أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على جهازك واختيار القناة التي ترغب بمشاهدتها والنقر على زر البدأ من أجل المشاهدة .

في حال كان لديك قناة ترغب بمشاهدتها على الدوام ولا تريد أن تبحث عنها في كل مرة ضمن القائمة ، ما عليك سوى أن تقوم بإضافة هذه القناة إلى ” المفضلة ” ليسهل عليك الوصول إليها بشكل مباشر وبدون أي عناء .

يحتوي هذا التطبيق على ميزة تمكنك من إضافة قنوات جديدة ترغب بها إلى هذا التطبيق ، وتسمى هذه الميزة ” ميزة طلب المستخدم ” .

لتحميل هذا التطبيق يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا .

اقرأ أيضاً : تطبيق WallsPy | تعرف على التطبيق الجديد ومجموعة الخلفيات المنوعة ضمنه

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇