ابل تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق الحماية Jumbo | تعرف على تطبيق الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق الحماية Jumbo
تطبيق الحماية Jumbo

تطبيق الحماية Jumbo – تعتبر مشكلة الخصوصية من أهم المشاكل لمستخدمي الشبكة الافتراضية وشبكات التواصل الاجتماعي ، لذا تم تطوير مجموعة من التطبيقات التي ترتكز في عملها على تأمين البيانات ضمن الشبكات الاجتماعية وحماية خصوصية المستخدمين على مدار الساعة .

تطبيق الحماية Jumbo

تطبيق الحماية Jumbo

توفر تطبيقات الحماية مثل تطبيق الحماية Jumbo إعدادات خاصة لخصوصية المستخدم تعمل على مساعدته في إدارة حساباته وتحديد الأشخاص الذين يسمح لهم برؤية منشوراته وتفاعلاته اليومية .

ما هي ميزات تطبيق الحماية Jumbo ؟

يعتبر بمثابة مساعد للخصوصية وأداة فعالة لحماية بيانات الأشخاص التي يتم استخدامها على شبكة الانترنت ، حيث يساعد هذا التطبيق المستخدمين في معرفة نقاط ضعف حساباتهم الاجتماعية ومعالجتها وتأمين الحسابات بأكثر الطرق وثوقية وأماناً ، حيث يعمل على استبعاد الشكل في بيانات الخصوصية وزيادة الحماية مع تقليص حجم البيانات القديمة في الشبكة الاجتماعية المطلوب حمايتها ، كما يقوم التطبيق بإيقاف تتبع الإعلانات بشكل تلقائي وكذلك منع متابعة الموقع الجغرافي وإدارة أذونات العمل ، عدا عن قيام التطبيق بـ محو سجلات التصفح وتحركات المستخدم عبر الانترنت .

إقرأ أيضاً:  مؤتمر جوجل: تطبيقات أندرويد على كروم بوك

تم تطوير فكرة هذا التطبيق من قبل المطور “بيير فاليد” وكان بمثابة المحامي الرقمي الذي يقوم بإدارة إعدادات الخصوصية عوضاً عن المستخدم ويعمل على كسب ثقة العملاء حول العالم لضمان أفضل مستوى لتقديم الخدمة عبر شبكة الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي .

يدعم تطبيق الحماية Jumbo إدارة الخصوصية عبر أربع منصات اجتماعية مختلفة وهي فيسبوك Facebook ، و تويتر Twitter ، و خدمة بحث جوجل Google Search ، وخدمة أليكسا المقدمة من أمازون .

كما يتم العمل الآن لتوسيع إدارة الخصوصية التي يستطيع التطبيق العمل عليها لتشمل أنستغرام Instagram ومنصة تيندر أيضاً .

يتوفر هذا التطبيق لأجهزة آيفون والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS ، كما يقول المطورون أنه سوف يتم العمل على إطلاق نسخة من هذا التطبيق تخص أجهزة أندرويد وتعمل عليها .

إقرأ أيضاً:  تفاصيل البطارية في جهازك تعلم طريقة الوصول السريع إلى تفاصيل حالة البطارية

يمكن تحميل تطبيق Jumbo بشكل مجاني ، من هنا .

اقرأ أيضاً :
حلول الرياضيات | تعرف على أهم مواقع وتطبيقات حل مسائل ومعادلات الرياضيات

أكتب تعليقك ورأيك