تطبيق NVIDIA Broadcast | التطبيق الذي يحول بيتك إلى استديو احترافي

تطبيق NVIDIA Broadcast

تطبيق NVIDIA Broadcast – يتوجه الكثير من المستخدمين اليوم نحو تقنية البث المباشر خاصة بين أوسط اللاعبين ، حيث شهدت خدمة Twitch للبث المباشر نمو سنوي إلى حوالي 89% من الأشخاص الذين يبثون عبره ، و ما يفوق 65% من الوقت الذي يقضيه الأشخاص في المشاهدة .

تطبيق NVIDIA Broadcast
تطبيق NVIDIA Broadcast

لذا قامت شركة إنفيديا بإطلاق تحديث لـ NVIDIA Encoder بالتزامن مع إطلاق بطاقات العرض GeForce RTX 20 والذي يقوم بتحسين جودة الفيديو مع تخفيف العبء على المعالج من أجل زيادة عدد الإطارات التي يمكن توفيرها ضمن الألعاب ، كما وتعاونت هذه الشركة مع شركات أخرى متخصصة في مجال برامج البث المباشر من أجل تحسين أداء عمليات البث .

ما هي ميزات تطبيق NVIDIA Broadcast :

أولاً : ميزة إلغاء الضجيج : والتي تعمل على توظيف تكنلوجيا الذكاء الاصطناعي من أجل إزالة الضوضاء و الضجيج من الخلفية والتي تصدر خلال تسجيل أي صوت عبر المايكروفون ، مثل الأصوات التي تحدث ضمن محيط بعيد نوعاً ما عن المستخدم مثل صوت قرع الجرس أو صوت محرك السيارة ، لذا تقوم شبكة الذكاء الاصطناعي الموجودة ضمن هذا التطبيق بتحليل دفق الصوت و إزالة أي أصوات غير أساسية تصنف كـ ضجيج .

إقرأ ايضاً:  برنامج التورنت uTorrent free

ثانياً : الخلفية الافتراضية : يمكن لتكنلوجيا الذكاء الاصطناعي ضمن التطبيق التعرف أيضاً على البيئة المحيطة بالمستخدم وإزالتها و استبدالها بأي صورة خلفية يريدها ، أو يمكن تمويهها من أجل منع التشتت و اعطاء مظهر مناسب أكثر للبث المباشر .

ثالثاً : الإطارات التلقائية : هنا يقوم الذكاء الاصطناعي بتتبع حركة رأس المستخدم كي يجعله في منتصف المشهد ، يشبه ذلك آلية عمل أي مصور قد يقوم بتتبع حركتك و ملائمة حركة الكاميرا معها .

وعلى الرغم من أن شركة أنفيديا متخصصة في رسوميات الألعاب إلا أن هذا التطبيق ساعد المستخدمين بشكل كبير على بث أي شيء آخر مثل المؤتمرات الجماعية عبر تطبيق Zoom أو Skype ، حيث أن الهدف الرئيسي له هو تقديم مؤثرات ذات جودة عالية مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي القوية كي تعمل على التوازي مع الألعاب و تقوم بتحسين تجربة البث المباشر .

اقرأ أيضاً :

Nvidia Broadcast تطبيق إزالة الخلفية عند البث المباشر

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.