التخطي إلى المحتوى

برنامج انستغرام (Anstagram) هو احد تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء على شبكة الانترنت , والذي انتشر وزاد استخدامه ووصل عدد مستخدميه ليصلو بالملايين , وجاء انستقرام بفكرة جديدة ومختلفة في طريقة التواصل بين المستخدم واصدقاءه , حيث تقوم الفكرة في التواصل على تبادل الصور بين الأصدقاء مع اتاحة كتابة التعليقات , بجانب ارسال واستقبال مقاطع الفيديو المختلفة والتي تكون محددة المدة الزمنية , هذا بخلاف إمكانية إنشاء وتكوين قروب يجمع عدد من الأصدقاء ليتم التواصل بين هذا القروب ومتابعة بعضهم البعض من ارسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والتعليق عليها وغيرها من استخدام ميزات وخصائص انستقرام .

هذا وقد عمل المطورين للتطبيقات على القيام بعمل فكرة جديدة ليتم استخدام انستقرام في مجال اخر ليستفيد منه الجميع , وهي ربط تطبيق انستقرام بعملية التسوق والشراء على شبكة الانترنت والتي ذاد استخدامها في الفترة الأخيرة بين المستخدمين , وعليه نستعرض معكم تطبيق (KsaGram) , وهو تطبيق جديد ومفيد حيث يتيح تطبيق KsaGram لكل مستخدمي انستقرام الحصول على افضل العروض التجارية التي يقدمها التجار في المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج , كما يقدم التطبيق عرض للمطاعم والمنتجعات وأماكن الترفيه العائلي داخل السعودية .

تطبيق KsaGram يتيح أيضا للتجار وأصحاب المطاعم وغيرهم لمستخدمي تطبيق انستقرام القيام بتقديم عروضهم عبر التطبيق بكل سهولة وذلك من خلال عرض الصور وأيضا مقاطع الفيديو ليصبح تطبيق انستقرام بما يماثل متجر الكتروني مجاني ,هذا بخلاف إمكانية اتاحة توفير مجموعة من الفيديوهات التعليمية والدينية الثقافية المختلفة , تطبيق KsaGram اكثر من رائع ومفيد للجميع , وهو متوفر على جميع أجهزة الجوال والاجهزة اللوحية سواء بنظام ios أو بنظام اندرويد , وهو تطبيق يدعم اللغة العربية الإنجليزية وأيضا مجاني التحميل والتشغيل .

KsaGram

مميزات التطبيق :
– يقدم التطبيق افضل واخر العروض التي يقدمها مستخدمي تطبيق انستغرام من التجار , وأصحاب المطاعم والمنتجعات , وأماكن الترفيه العائلي داخل المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج .

افضل العروض التجارية في السعودية
– يوفر التطبيق عرض أفكار تسويق وتجارة , والتي تحمل أفكار جديدة ومبتكرة في هذا المجال .
– يستطيع التجار وأصحاب المشارع متابعة العديد من الحسابات والتحليل التجارية لكيفية الحصول على مزيدا من المتابعين للاستفادة في نشر منتجاتهم ومشاريعهم .
– يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة للاطلاع على تقييمات المطاعم والمنتجعات وأماكن الترفيه العائلي والاختيار من بينها والموجودة داخل السعودية وباقي داخل دول الخليج .

الاستفادة من تطبيق انستقرام

كيف تستفيد من تطبيق KsaGram :
1- تعلم كيفية تصميم فيدو بطريقة احترافية يفيد في تقديم عروض تجارية وتسويقية سواء للتجار والشركات والمطاعم وغيره .
2- معرفة طريقة إنشاء وتصميم موقع الكتروني تجاري بطريقة مختلفة .
3- عن طريق التطبيق KsaGram يمكن لمستخدم انستقرام الى الاستفادة من انستقرام وتحويله وعمل موقع تسوق تجاري على شبكة الانترنت .

4- كيفية نشر مقاطع فيديو قصيرة سواء لاستفادة منها سواء في مجال التعليمي أو الثقافة , والمجال الدينية وغيرها .

افضل التخفيضات

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : KsaGram .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد , ويوجد نسخة لأجهزة اندرويد .
الملائمة على ابل : ios 6.0 وفما اعلى .
الملائمة على اندرويد : 2.3.3 فما أحدث .
اخر نسخة على ابل : 1.13 في تاريخ 10-2-2016 .
اخر نسخة على اندرويد : 1.11.0.0 في تاريخ 3-2-2016 .
الحجم على ابل : 57.3 ميجابايت .
الحجم على اندرويد : 23 ميجا .
اللغة : العربية والانجليزية .
السعر : مجاني بالكامل .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/eg/app/ksagram/id1071771998?mt=8&ign-mpt=uo%3D4 .
للتحميل على اندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.app.p3522BG .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *