تطبيق iMyFone Fixppo
ابل تطبيقات أيفون

تطبيق iMyFone Fixppo | تعرف على تطبيق Fixppo لإصلاح مشاكل أجهزة IOS

يعمل تطبيق iMyFone Fixppo على إصلاح كافة المشاكل التي تظهر في أجهزة نظام التشغيل IOS  سواء كان هاتف آيفون أو أيباد أو حتى تلفاز آبل وغيرها العديد من الأجهزة التي تخص IOS  ، في بعض الأحيان يتوقف جهازك عن العمل ويظهر لك شاشة بيضاء أو سوداء ويصبح الجهاز منعدم  الاستجابة ، وأيضاً في بعض الأحيان عندما تقوم بتحديث النظام الخاص بجهازك لا يتوقف عن الاستمرار على إعادة تشغيل الجهاز ، أو من المحتمل أن يبقى شعار شركة آبل ثابت عندما تقوم بفتح جهازك ولا يعطي أي استجابة ، ويوجد العديد من المشاكل المنتشرة منها : عدم الاستطاعة على تحديث نظام الجهاز ، أو عند تحميل نظام التشغيل من قبل تطبيق iTunes  فإنه يعطي الكثير من رسائل الخطأ . بالتالي إن جميع المشاكل يمكن حلها عن طريق استخدام تطبيق iMyFone Fixppo .

تطبيق iMyFone Fixppo
تطبيق iMyFone Fixppo

 

ما فائدة تطبيق iMyFone Fixppo ؟

يعتبر هذا التطبيق مهم للغاية لجميع مستخدمين أجهزة نظام IOS  حيث أنه من الواجب تواجده  في كل جهاز خاص بنظام التشغيل IOS  ، لأنه يقوم بتقديم المساعدة لديك بشكل واسع جداً عند تعرضك لأي مشكلة من المشاكل التي ذكرناها سابقاً وبالتالي يقوم بتقديم الدعم لكافة إصدارات IOS  ومن ضمنها الأصدار الجديد IOS 13 وكافة الأجهزة الحديثة من الآيفون والأيباد والأيبود تاتش وأيضا شاشة تلفازApple  .

تطبيق iMyFone Fixppo سهل الاستخدام ويساعد كافة المستخدمين على حل مشاكلهم سواء للمبتدئين أو للمحترفين .

ومن أكثر الميزات الموجودة ضمن هذا التطبيق هي تقديم المساعدة على إعادة تهيئة الجهاز الخاص بك من جديد بدون التعرض لأي مشكلة وتحميل الملف الخاص بإستعادة النظام الذي يتناسب مع جهازك وأيضاً يتيح لك أن تقوم بالحفاظ على ملف النظام الذي قمت بتحميله وذلك من أجل استخدامه مرة أخرى لاحقاً .

أهم ميزات تطبيق iMyFone Fixppo :

أولاً : يدعم هذا التطبيق وضعان من أجل إصلاح المشاكل التي تخص IOS / tvOS  وهما كالتالي :

تطبيق iMyFone Fixppo - القياسي ، المتقدم
تطبيق iMyFone Fixppo – القياسي ، المتقدم

الوضع القياسي Standard Mode  : يقوم هذا الوضع بتقديم المساعدة ويفيد كافة المستخدمين وذلك بدون فقدان البيانات

الوضع المتقدم Advanced Mode  : يقوم هذا الوضع بإصلاح المشاكل الكبيرة والخطيرة الخاصة بـ IOS/ tvOS  ولكن سوف يتم فقدان جميع البيانات .

ثانياً : يساعد تطبيق iMyFone Fixppo على حل وإصلاح كافة المشاكل المتعلقة بتلفاز الآبل ، حيث أنه عندما يتوقف الجهاز على شاشة أبيض أو أسود يقوم بإصلاحها مباشرة دون محو البيانات .

ثالثاً : إذا أردت أن تجرب نظام تشغيل أقدم من نظام IOS  الموجود على هاتفك ولم يعجبك أو سبب لك بعض المشاكل فبإمكانك استرجاع النظام السابق مباشرة عن طريق هذا التطبيق .

رابعاً : يتيح لك هذا التطبيق الدخول أو الخروج إلى Recovery Mode من خلال نقرة واحدة فقط ، دون أن تقوم بأي عملية أخرى ولن تفقد البيانات الخاصة بك الموجودة على جهازك .

إقرأ ايضاً:  حظر ارقامك ورسائلك على ايفون بعض الاشخاص -طريقة معرفة ذلك

طريقة استخدام تطبيق إصلاح المشاكل  iMyFone Fixppo:

إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام تطبيق  iMyFone Fixppo ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

أولاً ، قم بتوصيل الجهاز الخاص بك بجهاز الكمبيوتر :

توصيل بين جهازك وجهاز الكمبيوتر
توصيل بين جهازك وجهاز الكمبيوتر

عندما تضغط على الوضع القياسي سوف تظهر لك الشاشة كما في الصورة أعلاه ، ثم يجب عليك أن تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر الشخصي ، بعدها قم بالنقر على أيقونة Next  .

بعد القيام بالضغط على زر Next  سوف ينتقل البرنامج إلى الخطوة التالية مباشرة في حال تم اكتشاف هاتفك الخاص بك .

خطوات وضع الهاتف في وضع DFU
خطوات وضع الهاتف في وضع DFU

إذا لم يتعرف الكمبيوتر الشخصي على هاتفك ، سوف يطلب منك وضع هاتفك في وضع الاسترداد أو DFU ، ومن ثم سوف يقوم التطبيق بنقلك إلى الخطوة التالية مباشرة عندما يصبح هاتفك في وضع DFU  أو في وضع الاسترداد .

ثانياً : قم بتحميل الملف الخاص بالنظام :

Download
Download

يجب عليك تحميل ملف النظام بشكل مباشر من شركة Apple  من أجل إصلاح الأعطال الموجودة في جهازك ، سوف يكشف لك البرنامج بشكل أوتوماتيك نوع الجهاز الخاص بك ، ويعرض إليك كافة الإصدارات الخاصة بملفات النظام الموجودة ، قم باختيار الإصدار الذي تريده ومن ثم انقر فوق أيقونة تحميل أو Download  .

بعد التحميل بمجرد تثبيت ملف النظام على جهازك ، سوف يقوم بالتأكد بشكل أوتوماتيكي من الملف واستخراج التطبيق الذي سوف يصلح جهازك بدون محو البيانات الخاصة بك .

ثالثاً : إصلاح كافة المشاكل وإعادة جهازك للعمل :

start
start

عندما تكتمل جميع الخطوات السابقة ويصبح كل شيء جاهز ، تستطيع البدء بعملية إصلاح الجهاز الخاص بك ، لكن قبل ذلك تأكد من بيانات الجهاز والإصدار الذي تريد تحميله وتثبيته على جهازك ، وبعدما تقوم بالتأكد التام قم بالنقر فوق أيقونة start ، إذا كان ملف النظام الذي قمت بتحميله أقدم من نظام جهازك الحالي فلن يعطي أي تأثيرات سلبية على عملية الإصلاح ، لكن إذا كان الإصدار أحدث من الإصدار الموجود على جهازك فسوف تفشل عملية الإصلاح مباشرة .

لا تقم بفصل جهازك عن الكمبيوتر الشخصي أثناء عملية الإصلاح ، لأن ذلك سوف يسبب فشل عملية الإصلاح .

تطبيق iMyFone Fixppo - نجاح عملية الإصلاح
تطبيق iMyFone Fixppo – نجاح عملية الإصلاح

هذه العملية لا تأخذ وقتاً كبيراً ، حيث أنه بإمكانك أن تقوم بالتحقق من إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك بعد إنهاء عملية الإصلاح مباشرة وبشكل طبيعي ، بالنهاية سوف تحصل على نتيجة رائعة وهي نجاح عملية الإصلاح  .

لتحميل التطبيق يرجى زيارة الموقع هنا

اقرأ أيضاً : إصلاح الجوال المبلل | بعشرة خطوات تعلم كيف تصلح جهازك المتضرر بالماء

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.