الذكاء الاصطناعي تطبيقات أيفون

تطبيق ChatGPT على iPhone – شرح طريقة التثبيت بالصور

تطبيق ChatGPT على iPhone
تطبيق ChatGPT على iPhone

قم بتثبيت تطبيق ChatGPT على iPhone الخاص بك باستخدام Safari وداعًا لكتابة العنوان في كل مرة ترغب في زيارة موقع الويب.

يرمز ChatGPT إلى Chat Generative Pretrained Transformer. إنه روبوت محادثة قائم على الذكاء الاصطناعي ومعالج للغة قادر على إجراء محادثات شبيهة بتلك التي يجريها البشر. على الرغم من أن الوظيفة الأساسية للنموذج هي محاكاة المتحدث البشري ، إلا أن ChatGPT أكثر من ذلك بكثير. في وقت كتابة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com ، لا يمكن لـ ChatGPT فقط كتابة المقالات والمدونات ولكن أيضًا الشعر وكلمات الأغاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تصحيح أخطاء برامج الكمبيوتر وكتابتها.

تطبيق ChatGPT على iPhone

تطبيق ChatGPT على iPhone

يدرك معظمنا بالفعل هذه المآثر التي قام بها الذكاء الاصطناعي الآن ونحب التلاعب بها. ومع ذلك ، نظرًا لأن الطريقة الوحيدة للوصول إليه هي عبر موقع الويب ، فإن الوصول إليه أثناء التنقل قد يكون مرهقًا بعض الشيء. لحسن الحظ ، يمكنك تثبيت ChatGPT تمامًا مثل أي تطبيق موجود على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك والوصول إليه بضغطة واحدة من إصبعك. علاوة على ذلك ، لا تحتاج حتى إلى تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية على جهاز iPhone الخاص بك لأن Safari يمكنه القيام بذلك نيابة عنك.

إقرأ أيضاً:  أفضل تطبيقات iPhone متاحة | تعرف عليها وقم بتحميل ما يلائمك

طريقة تثبيت ChatGPT على iPhone باستخدام Safari

نظرًا لأن ChatGPT لا يقدم تطبيقًا مستقلاً ، يمكنك إنشاء اختصار Safari مباشرة على شاشتك الرئيسية. أولاً ، توجه إلى chat.openai.com/chat باستخدام Safari على جهاز iPhone الخاص بك. ثم ، قم بتسجيل الدخول / التسجيل إذا لزم الأمر.

موقع ChatGPT

موقع ChatGPT

بمجرد تحميل موقع الويب ، انقر على أيقونة “مشاركة” في الأسفل.

انقر على أيقونة "مشاركة" في الأسفل

انقر على أيقونة “مشاركة” في الأسفل

بعد ذلك ، حدد وانقر فوق الزر “إضافة إلى الشاشة الرئيسية” من الخيارات.

إضافة إلى الشاشة الرئيسية

إضافة إلى الشاشة الرئيسية

بعد ذلك ، اكتب “ChatGPT” في المساحة المتوفرة للاسم ثم اضغط على الزر “إضافة”.

تطبيق ChatGPT على iPhone

تطبيق ChatGPT على iPhone

ستتمكن الآن من عرض تطبيق “ChatGPT” على شاشتك الرئيسية. على الرغم من تذكر ، نظرًا لأن موقع الويب لم يتم تصميمه للعمل كتطبيق مستقل ، فسيتم فتحه كعلامة تبويب جديدة في Safari.

ايقونة ChatGPT

ايقونة ChatGPT

إذا كنت بحاجة إلى استخدام ChatGPT بشكل متكرر أثناء التنقل ، فإن تثبيته على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك يمكن أن يساعدك حقًا في توفير متاعب كتابة العنوان في كل مرة ترغب في استخدام Chatbot.

إقرأ أيضاً:  إرسال رسائل صوتية على ايفون - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

ChatGPT: ما هو وكيف يمكن استخدامه؟

أكتب تعليقك ورأيك