أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق يلا لايف | تعرف على برنامج الدردشة الصوتية Yalla live مع أهم ميزاته

تطبيق يلا لايف
تطبيق يلا لايف

تطبيق يلا لايف – هو أحد التطبيقات الرائعة التي توفر تواصل أكبر مع العديد من الأشخاص حول العالم و ضمن كل الدول من خلال محادثة كتابية أو عبر الرسائل الصوتية من أجل تحقيق أفضل تجربة للمحادثات الصوتية .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

ما هي طريقة استخدام تطبيق يلا لايف :

يحتاج الكثير من المستخدمين حول العالم إلى معرفة طريقة استخدام هذا البرنامج بعد أن حاز على شعبية كبيرة و حقق ترفيه اجتماعي كبير ، حيث أصبح من السهل التعرف على أصدقاء جدد من خلال اختيار أحد الغرف الصوتية التي تكون نشطة بشكل يومي ، يمكنك ببساطة  انتقاء الغرفة و بدء الدردشة بشكل فوري .

عدا عن ذلك يمكن لأي مستخدم عبر هذا التطبيق التحدث مع أصدقائه بشكل صوتي في أي مكان يتواجدون به ، كما يمكن بث الموسيقى أو الألعاب و اللعب بشكل جماعي ذمن هذه الدردشة .

تطبيق يلا لايف

تطبيق يلا لايف

التطبيق مجاني بالكامل و متوفر على كل أنواع الشبكات ، وعلى الرغم من كونه يعتمد على الغرف الصوتية النشطة والتي يمكن لأي مستخدم الانضمام إليها أو تحديد الغرف القريبة منه من أجل بدء محادثات مباشرة من خلالها ، إلا أنه يوفر أيضاً محادثات خاصة كي يوفر خصوصية للمستخدمين في أي وقت و أي طريقة محادثة سواء كتابة أو بالصوت .

إقرأ ايضاً:  حلول الرياضيات | تعرف على أهم مواقع وتطبيقات حل مسائل ومعادلات الرياضيات

يوفر  هذا التطبيق أيضاً إمكانية مشاركة غرفة المستخدم المفضلة عبر فيس بوك أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة ، وفي حال حصول أي إزعاج من أشخاص غرباء يمكن ببساطة تطبيق ميزة الحظر التي تمنع المستخدم المزعج من إعادة إرسال أي طلب صداقة إليك أو رؤية يومياتك مستقبلاً ، بالإضافة إلى إلغاء الصداقة بينك وبينه .

أما إذا أردت ميزات أكبر و أوسع ضمن هذا التطبيق يمكنك الاشتراك بالباقة المطورة Premium  و الحصول على عضوية ذهبية ضمن التطبيق من أجل الحصول على ميزات أكثر ، تتوفر هذه الخدمة مقابل اشتراك شهري .

يمكن تحميل تطبيق يلا لايف عبر المتجر الرسمي  Google Play من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات قياس المسافة | أفضل التطبيقات من أجل قياس المسافات عبر الهاتف المحمول

أكتب تعليقك ورأيك